قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

يوروسورفيلينس

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المجلة أسبوعيا عبر قبل المركز الأوروبي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها. التلخيص والفهرسة يتم تلخيص المجلة وفهرستها في ببمد/مدلاين وسكوبس ومؤشر الاقتباس الفهميه وEMBASE ونت لايبراري. قيمة عامل التأثير الخاص للمجلة لعام 2015، بلغت 5.98؛ وذلك وفقًا لتقارير الاستشهاد بالمجلات الأكاديمية، وقد ساعدت هذه القيمة لحتى تحتل المجلة المرتبة السابعة عبر بين 83 مجلة في فئة "الأمراض المعدية". المراجع ^ "Journals Ranked by Impact: Infectious Diseases". 2016 Journal Citation Reports. (الطبعة Science). تومسون رويترز. 2016. روابط خارجية -يوروسورفيلينس على مسقط OCLC (الإنجليزية) -المسقط الرسمي مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=يوروسورفيلينس&oldid=49658266»...
يوروسورفيلينس (بالإنجليزية: Eurosurveillance)‏ هي مجلة طبية مفتوحة الوصول تخضع لمراجعة الأقران وتغطي وتناقش جميع ما يختص ويتعلق بالوبائيات (فهم الأوبئة)، مع الهجريز الخاص على هذا النوع عبر المعلومات والمواضيع التي تتعلق وذات صلة بأوروبا. تأسست المجلة في عام 1995، وتم تمويلها بشجميع مشهجر عبر قبل المفوضية الأوروبية ، ومعهد مراقبة الصحة (باريس) ، ووكالة حماية الصحة (لندن). اعتباراٌ عبر عام 2007؛ يتم نشر هذه المجلة أسبوعيا عبر قبل المركز الأوروبي للسيطرة على الأمراض والوقاية منها.
التلخيص والفهرسة
يتم تلخيص المجلة وفهرستها في ببمد/مدلاين وسكوبس ومؤشر الاقتباس الفهميه وEMBASE ونت لايبراري. قيمة عامل التأثير الخاص للمجلة لعام 2015، بلغت 5.98؛ وذلك وفقًا لتقارير الاستشهاد بالمجلات الأكاديمية، وقد ساعدت هذه القيمة لحتى تحتل المجلة المرتبة السابعة عبر بين 83 مجلة في فئة "الأمراض المعدية".
المراجع
  1. ^ "Journals Ranked by Impact: Infectious Diseases". 2016 Journal Citation Reports. (الطبعة Science). تومسون رويترز. 2016.
روابط خارجية
  • -يوروسورفيلينس على مسقط OCLC (الإنجليزية)

  • -المسقط الرسمي
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=يوروسورفيلينس&oldid=49658266»
السابق
كوفشتاين
التالي
هيبكو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً