قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أربياتسلاغر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الثانية. كان هناك مصطلح آخر هو Zwangsarbeitslager ("معسكر العمل القسري"). كان النازيون يديرون عدة فئات عبر Arbeitslager لفئات مختلفة عبر النزلاء. احتُجز أكبر عدد منهم مدنيين اختُطفوا قسراً في البلدان المحتلة (انظر ankaapanka للاطلاع على السياق البولندي) لتوفير العمالة في صناعة الحرب الألمانية، وإصلاح خطوط السكك الحديدية والجسور التي تم قصفها أو العمل في المزارع وفي المحاجر. كان النازيون يديرون أيضًا معسكرات اعتنطق، بعضها يوفر العمل القسري مجانًا للوظائف الصناعية وغيرها، بينما يوجد آخرون لإبادة نزلاءهم. ومن الأمثلة البارزة على ذلك مجمع معسكر العمل ميتلباو دورا الذي خدم إنتاج صاروخ في-2. انظر قائمة معسكرات الاعتنطق الألمانية للمزيد. كانت الأعمال الكيميائية الكبيرة في مونويتز وتملكها شركة إي غه فاربن بالقرب عبر مدينة أوشفيتز وكانت مصممة لإنتاج المطاط الصناعي وزيت الوقود. تم توفير العمالة اللازمة لبناءها عبر قبل الكثير عبر معسكرات العمل حول الأعمال. بعض السجناء كانوا سجناء في أوشفيتز، تم اختيارهم لمهاراتهم الفنية،...
وثيقة هوية Arbeitsbuch Für Ausländer ( كتاب مصنف للأجانب) صادرة عن الألمان للعمال الجبريين البولنديين في عام 1942 عبر قبل الألمان، جنبًا إلى جنب مع رسالة "P" التي طُلب عبر البولنديين ارتداؤها لتحديد هوية السكان الألمان.
Arbeitslager ( تلفظ ألماني: [ˈʔaʁbaɪtsˌlaːɡɐ ) هي جميعمة باللغة الألمانية والتي تعني معسكر العمل. في عهد النازية، استخدمت الحكومة الألمانية ( والقطاع الخاص والمحور والشركاء المتعاونون) العمل القسري على نطاق واسع، ابتداءً عبر الثلاثينيات ولكن بشجميع خاص خلال الحرب العالمية الثانية. كان هناك مصطلح آخر هو Zwangsarbeitslager ("معسكر العمل القسري").
كان النازيون يديرون عدة فئات عبر Arbeitslager لفئات مختلفة عبر النزلاء. احتُجز أكبر عدد منهم مدنيين اختُطفوا قسراً في البلدان المحتلة (انظر ankaapanka للاطلاع على السياق البولندي) لتوفير العمالة في صناعة الحرب الألمانية، وإصلاح خطوط السكك الحديدية والجسور التي تم قصفها أو العمل في المزارع وفي المحاجر.
كان النازيون يديرون أيضًا معسكرات اعتنطق، بعضها يوفر العمل القسري مجانًا للوظائف الصناعية وغيرها، بينما يوجد آخرون لإبادة نزلاءهم. ومن الأمثلة البارزة على ذلك مجمع معسكر العمل ميتلباو دورا الذي خدم إنتاج صاروخ في-2. انظر قائمة معسكرات الاعتنطق الألمانية للمزيد. كانت الأعمال الكيميائية الكبيرة في مونويتز وتملكها شركة إي غه فاربن بالقرب عبر مدينة أوشفيتز وكانت مصممة لإنتاج المطاط الصناعي وزيت الوقود. تم توفير العمالة اللازمة لبناءها عبر قبل الكثير عبر معسكرات العمل حول الأعمال. بعض السجناء كانوا سجناء في أوشفيتز، تم اختيارهم لمهاراتهم الفنية، مثل بريمو ليفي على سبيل المثال.
أربيتسكوماندوس
كانت أربيتسكوماندوس، التي تسمى رسميًا Kriegsgefangenenarbeitskommando ، معسكرات فرعية تابعة لمعسكرات أسرى الحرب لاحتجاز أسرى حرب عبر الرتب الدنيا (دون رقيب )، وكانوا يعملون في الصناعات وفي المزارع. هذا مسموح به بموجب اتفاقية جنيف الثالثة شريطة حتى يعاملوا معاملة مناسبة. لم يُسمح لهم بالعمل في الصناعات التي ت مواد الحرب، لكن هذا التقييد كان يتجاهله الألمان في كثير عبر الأحيان. كانوا دائمًا تحت إدارة معسكر أسرى الحرب، الذي كان يحتفظ بسجلات، وقام بتوزيع عبوات الصليب الأحمر الدولي وقدم على الأقل الحد الأدنى عبر الرعاية الطبية في حالة سقم أو إصابة السجين. كان عدد السجناء في أربيتسكوماندوس عادة ما بين 100 و300.
ينبغي للمرء حتى يميزها عن المعسكرات الفرعية لمعسكرات الاعتنطق النازية التي تديرها قوات الأمن الخاصة، والتي كانت تسمى أيضًا أربيتسكوماندوس. بسبب النوعين المختلفين، هناك بعض الالتباس، نتيجة للتقارير العرضية عن أسرى الحرب المحتجزين في معسكرات الاعتنطق. في بعض الحالات، كان هذان النوعان متجاورين ماديًا، عندما كان جميع عبر أسرى الحرب والسجناء في POWs يعملون في منشأة كبيرة مثل منجم للفحم أو معمل كيماوي. لقد ظلوا دائمًا بعيدًا عن بعضهم البعض.
انظر أيضا
  • -العمل القسري في ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية
  • -هاساج
  • -إي غه فاربن
  • -كروب
  • -مخيم عمال
  • -Stalag
  • -Stalag VIII-B
  • -Stalag IX-B
  • -سيمنز-شكيرت
المراجع
  1. ^ "Świadkowie: Jacek Kisielewski". Zapomniane obozy nazistowskie. Dom Spotkań z Historią DSH. مؤرشف عبر الأصل في 05 ديسمبر 2013. اطلع عليه بتاريخ 11 مايو 2012.
  2. ^ British POW and Auschwitz prisoners working at IG Farben plant نسخة محفوظة 23 سبتمبر 2009 على مسقط واي باك مشين.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=أربياتسلاغر&oldid=50719037»
السابق
فوهررريزيرف
التالي
كلونزيلا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً