قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

تيجافيبير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

النمط الممل النموذجي لمرشد الدبابات الألماني في تلك الفترة. تمت الموافقة على الأدلة عبر قبل هاينز جوديريان، المفتش العام لقوات بانزر. في حالة مرشد النمر أصدر موافقته بأسلوب القافية في المرشد، منتهيًا بالجميعمات، Die Pantherfibel ist genehmigt؛ wer sie nicht kennt، der wird erledigt (تقريبًا "تم اعتماد الكتيب التمهيدي لبانثر؛ عبر يدري أنه لن تتم إزالته." ) المراجع -العلامة التجارية ، Wulf-D: Tigerfibel ، منشورات Teutonia ، 1997. (ردمك 0-93824ب-3ب-6) روابط خارجية - التام عبر الإنترنت مع ترجمات مع تاريخ قصير - - (ملف مضغوط) - تيجافيبير في المشاريع الشقيقة - صور وملفات صوتية عبر كومنز مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=تيجافيبير&oldid=45243674»...
غلاف مرشد دبابات Tigerfibel نشر خلال الحرب العالمية الثانية في ألمانيا
Tigerfibel وPantherfibel كتيبات تعليمات لأفراد الطاقم للدبابات الألمانية في الحرب العالمية الثانية، والدبابة الثقيلة عبر طراز دبابة النمر 1 والدبابة المتوسطة عبر طراز دبابة بانثر.
مثل الكتيبات الأخرى المصنفة على أنها Fibel (التمهيدي الأساسي)، يظهر أنها كانت تهدف إلى تلخيص ما يحتاجه الطاقم لمعهدته للاستخدام اليومي للدبابات، وللفت انتباههم. وهي مصورة جيدًا بأسلوب هزلي وكثير عبر النص مكتوب على أنه شعر بطريقة فكاهية. يختلف Fibel بشجميع ملحوظ عن النمط الممل النموذجي لمرشد الدبابات الألماني في تلك الفترة.
تمت الموافقة على الأدلة عبر قبل هاينز جوديريان، المفتش العام لقوات بانزر. في حالة مرشد النمر أصدر موافقته بأسلوب القافية في المرشد، منتهيًا بالجميعمات، Die Pantherfibel ist genehmigt؛ wer sie nicht kennt، der wird erledigt (تقريبًا "تم اعتماد الكتيب التمهيدي لبانثر؛ عبر يدري أنه لن تتم إزالته." )
المراجع
  • -العلامة التجارية ، Wulf-D: Tigerfibel ، منشورات Teutonia ، 1997. (ردمك 0-93824ب-3ب-6)
روابط خارجية
  • - التام عبر الإنترنت مع ترجمات مع تاريخ قصير
  • -
  • - (ملف مضغوط)
  • -

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=تيجافيبير&oldid=45243674»
السابق
فانريش
التالي
كلوتشان (غلبايغان)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً