قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أوفلاج

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بان إتفاقية جنيف تمنعهم عبر العمل. في بعض أوفلاج (أوفلاجات) جاز لعدد محدود عبر الجنود غير المفوضين بتطبيق الأعمال اللازمة لرعاية الضباط. تم احتجاز ضباط القوات الجوية للحلفاء في معسكرات خاصة تسمى ستالاج لوفت ولكن تم منحهم المعاملة التفضيلية المطلوبة. طبق قادة معسكرات الجيش...
أوفلاج (بالألمانية: Offizierslager)‏ كان نوعًا عبر معسكرات أسرى الحرب للضباط التي أنشأها الجيش الألماني في الحرب العالمية الأولى وفقًا لمتطلبات اتفاقية لاهاي لعام 1899، وفي الحرب العالمية الثانية وفقًا لمتطلبات اتفاقية جنيف (1929).
على الرغم عبر حتى الضباط لم يكن مطلوبًا منهم العمل، في أوف لاج الثالث عشر-بي ( هاملبورغ ) عندما طلب أسرى الحرب أنقد يحدثوا قادرين على العمل عبر أجل الحصول على المزيد عبر الطعام، تم إخبارهم بان إتفاقية جنيف تمنعهم عبر العمل. في بعض أوفلاج (أوفلاجات) جاز لعدد محدود عبر الجنود غير المفوضين بتطبيق الأعمال اللازمة لرعاية الضباط. تم احتجاز ضباط القوات الجوية للحلفاء في معسكرات خاصة تسمى ستالاج لوفت ولكن تم منحهم المعاملة التفضيلية المطلوبة.
طبق قادة معسكرات الجيش الألماني متطلبات اتفاقية جنيف لتناسب أنفسهم. ومن الأمثلة على ذلك كمية الطعام/اللحوم التي سيتم تقديمها لجميع أسير حرب في أوف لاج الثالث عشر-بي عندما تم جلب حصان ميت إلى المخيم، تم استخدامه جميعه (بما في ذلك الرأس والعظام، وما إلى ذلك) في حساب المبلغ الذي يجب حتى يتلقاه جميع أسير حرب، مما أدى إلى تلقي جميع أسرى حرب فقط أونصات قليلة عبر اللحم في الأسبوع. ونادراً ما تم توزيع طرود الصليب الأحمر.
كانت هناك استثناءات إشارة أخرى لطريقة تطبيق اتفاقية جنيف، على سبيل المثال إعدام السجناء المعادين الذين القبض عليهم، على وجه التحديد عبر ستالاج لوفت ثلاثة وستالاج التاسع-سي. ومع ذلك، فإذا المعاملة اللاإنسانية للسجناء والجنود والضباط اليفترض أنييت لم تلتزم بهذه الأحكام، وفقًا لجوزيف جوبلز "لحتى الاتحاد اليفترض أنييتي لم يسقط على الاتفاقية ولم يتبع أحكامها على الإطلاق". [ ]
أكتون كيه
في مارس 1944، قام الجنرال إرنست كالتينبرونر، رئيس SS-مخط الأمن الرئيسي للرايخ، بسن Kugel Erlass ("مرسوم رصاصة") ، أو أكتون كيه المعروف باسم أكتيون جوجيه. وأعربت حتى السجناء الذين حاولوا الهرب وأعيدوا أسرهم، والسجناء الذين لا يستطيعون العمل، والسجناء الذين رفضوا العمل سيتم إعدامهم. وذكرت أيضا أنه سيتم التمضية على جميع أسرى الحرب الضباط (باستثناء الأمريكيين والبريطانيين). كان عبر المفترض حتى يتم إطلاق النار عليهم، ولكن بدلاً عبر ذلك كانوا يعملون بشجميع مفرط، وحرموا عبر الرعاية الطبية اللازمة، و/ أو جاعوا حتى الموت.
تم إعفاء أسرى الحرب الأمريكيين والبريطانيين في الأصل عبر ذلك (باستثناء في حالات خاصة - مثل طواقم ومغاوير القوات الجوية). تسبب "الهروب الكبير" في ستالاج لوفت ثلاثة وقت لاحق عبر ذلك الشهر في إزالة الألمان لهذه الحماية عن أسرى الحرب البريطانيين. [ ]
انظر أيضا
  • -اتفاقية جنيف (1929)
المراجع
  1. . مؤرشف عبر الأصل في 28 أبريل 2018. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2020. Invalid |script-title=: missing prefix (مساعدة)
  2. (PDF) https://web.archive.org/web/20160303231929/http://www.indianamilitary.org/German%20PW%20Camps/Prisoner%20of%20War/PW%20Camps/Oflag%20XIII-B/Prell/Prell-Donald.pdf. مؤرشف عبر الأصل (PDF) في 03 مارس 2016. مفقود أو فارغ |title= (مساعدة)
  3. ^ (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 02 سبتمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2020. Invalid |script-title=: missing prefix (مساعدة)
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=أوفلاج&oldid=54392542»
السابق
شتالاج
التالي
شتالاج

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً