قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أبتاليون

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

سبيل المثال، يُترجم أرمي-أبتاليون إلى "مفرزة الجيش" وكوا أبتاليون إلى "مفرزة السلاح". انظر أيضا -وحدة استطلاع -كوا أبتاليون -زوندا أبتاليون -كتيبة العاصفة - "أس إيه" النازية أو "القمصان البنية" -كتيبة الدبابات الثقيلة الألمانية اقتباسات ^ Walter Dunn, Kursk: Hitler's Gamble, 1943, 1997, p. 61. مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أبتاليون&oldid=49529630»...
أبتاليون أو Abteilung ( abbrv. أبت. ) هي جميعمة ألمانية غالبًا ما تستخدم للتشكيلات العسكرية الألمانية أو السويسرية، وقد يعني الاعتماد على استخدامها للإشارة إلى مفرزة أو تشكيل أو كتيبة؛ يمكن حتى تشير أيضًا إلى فرقة عسكرية. في ألمانيا، يتم استخدامها لجميع عبر الإدارات العسكرية والمدنية.
خلال الحرب العالمية الثانية، أشار مصطلح Abteilung عمومًا إلى "كتيبة" واستخدم لتشكيلات بحجم الكتيبة في الأسلحة; المدرعة والفرسان والاستطلاع والمدفعية التابعة للفيرماخت وفافن إس إس. على سبيل المثال، يشير Schwere Panzerabteilung إلى كتائب الدبابات الثقيلة الألمانية. ومع ذلك، عندما تم استخدام هذا المصطلح لتشكيلات عسكرية كبيرة، فإنه يعني بشجميع عام "مفرزة". على سبيل المثال، يُترجم أرمي-أبتاليون إلى "مفرزة الجيش" وكوا أبتاليون إلى "مفرزة السلاح".
انظر أيضا
  • -وحدة استطلاع
  • -كوا أبتاليون
  • -زوندا أبتاليون
  • -كتيبة العاصفة - "أس إيه" النازية أو "القمصان البنية"
  • -كتيبة الدبابات الثقيلة الألمانية
اقتباسات
  1. ^ Walter Dunn, Kursk: Hitler's Gamble, 1943, 1997, p. 61.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أبتاليون&oldid=49529630»
السابق
بارتيزان سوفييت
التالي
ستركنين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً