قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

ميريو

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كشفت أنها بدأت كمغنية حيث والدتها تعمل كمدرسة موسيقية، ولديها عادة العزف على الموسيقى الجميعاسيكية في الصباح، مما أثر عليها في الغناء منذ حتى كانت في الخامسة عبر عمرها حتى المدرسة الإعدادية والمدرسة الثانوية، حتى غادرت المنزل في سن السابعة عشرة ومضىت طوال الطريق إلى داينغنو، سول، وأصبحت راسيرة ومغنية راب، قبل حتى تهجر المدرسة الثانوية، وانضمت إلى جميعية...
جو مي هي (من مواليد 2 نوفمبر 1981) ، والمعروفة باسمها المسرحي ميريو، هي مغنية راب ومحررة أغاني ومنتجة تسجيلات كورية جنوبية. وهي معروفة كـ مغنية الراب في فرقة الفتيات براون آيد غيرلز ، وهي عضو سابق في فرقة الراب هوني فاميلي ، ظهرت ميريو لأول مرة كـ مغنية منفردة في عام 2012 ، بعد ظهورها كمنتجة في الموسم الأول عبر برنامج شو مي ذا موني (Show me the money).
الحياة المبكرة
في لقاءتة، كشفت أنها بدأت كمغنية حيث والدتها تعمل كمدرسة موسيقية، ولديها عادة العزف على الموسيقى الجميعاسيكية في الصباح، مما أثر عليها في الغناء منذ حتى كانت في الخامسة عبر عمرها حتى المدرسة الإعدادية والمدرسة الثانوية، حتى غادرت المنزل في سن السابعة عشرة ومضىت طوال الطريق إلى داينغنو، سول، وأصبحت راسيرة ومغنية راب، قبل حتى تهجر المدرسة الثانوية، وانضمت إلى جميعية كندية في نادي الهيب هوب.
المهنة
بدأت ميريو مسيرتها الموسيقية في عام 1999 ، عندما ظهرت في أغنية لفرقة الهيب هوب Honey Family.  انضمت إلى الفرقو بصفتها مغنية الراب الرئيسية في العام التالي، وشاركت في ألبومهم الثاني.  بعد حتى تم انفصال الفرقة، ظهرت في أغاني فناني الهيب هوب الآخرين، بعد فترة وجيزة، تلقت ميريو وقبلت عرضًا عبر المغنية JeA للانضمام إلى فرقة براون آيد غيرلز ، وأصبحت مغنية الراب في الفرقة التي ظهرت لأول مرة بألبوم بعنوان "قصتك" في مارس 2006. حققت الفرقة في نهاية المطاف نجاحًا رئيسيًا في عام 2009 بأغنيتها الناجحة Abracadabra ، والتي أعقبتها أغنيتها المشهورة على حد سواء "Sixth Sense"  في عام 2011.
في عام 2012 ، ظهرت ميريو كمنتجة في برنامج الراب التلفزيوني المسائي Show Me the Money ، وكانت الحكم الانثى الوحيدة في البرنامج، بعد سنوات بعد ظهورها في برنامج Show Me the Money ، ظهرت لأول مرة كفنانة منفردة بألبوم "MIRYO aka JOHONEY".  تضمن الألبوم تعاون مع مجموعة متنوعة عبر الفنانين، عادت فرقة براون آيد غيرلز مع ألبوم الاستوديو الخامس Black Box في يوليو 2013 ، وروجت لأغنية Kill Bill.  في تشرين الثاني / نوفمبر عبر ذلك العام، شجميعت ميريو وزميلتها في فرقة براون آيد غيرلز نارشا فرقة فرعية تسمى M&N.  أصدرت الوحدة الفرعية أغنيتها الفردية الأولى بعنوان "الليلة" في 11 نوفمبر.
أصدرت ميريو ألبومها الفردي "Queen" في يوليو 2015 ، في سبتمبر عبر ذلك العام، غادرت هي والأعضاء الآخرون عبر فرقة بروان آيد غيرلز وكالتهم Nega. سقطت الفرقة مع Mystic Entertainment في أكتوبر، وأصدرت ألبومهم Basic في الشهر التالي.
كتابة الاغاني
بالإضافة إلى كونها مغنية راب، فإذا ميريو هي أيضًا محررة أغاني. من بين الفنانات الإناث، تتمتع ميريو بحقوق الطبع والنشر لمعظم الأغاني التي خطتها لعدة فنانيين، حيث بلغ إجمالي الأغاني عبر كتابتها 56 أغنية بحلول مارس 2013. كانت مؤلفة ومغنية لفرقة هوني فيملي وكذلك فرقتها الحالية بروان آيد غيرلز.
مراجع
  1. ^ باسم: Miryo — مُعرِّف إنسان في قاعدة بيانات الأفلام التشيكيَّة (ČSFD): https://www.csfd.cz/tvurce/377848
  2. ^ "The Struggles Of This TOP Kpop Idol (ft. Brown Eyed Girls) 한국어". يوتيوب. 19/01/2019. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة نوفمبر 2020.
  3. ^ ". allkpop (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 17 يوليو 2020. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021.
  4. ^ "Miryo and Narsha to form first Brown Eyed Girls sub-unit". allkpop (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل فيستة مارس 2016. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021.
  5. ^ "Brown Eyed Girls' JeA, Narsha, and Miryo officially become free agents". allkpop (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 23 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021.
  6. ^ "https://twitter.com/officialbeg/status/661886920968925184". Twitter. مؤرشف عبر الأصل في 18 يونيو 2016. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021. روابط خارجية في |title= (مساعدة)
  7. ^ "인스티즈(instiz)". 인스티즈(instiz) (باللغة الكورية). 202أ-0ج-29. مؤرشف عبر الأصل في 28 أبريل 2021. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021.
  8. ^ "Brown Eyed Girls Miryo's impressive resume revealed". archive.is. 20ص-0خ-29. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2021.
روابط خارجية
  • -ميريو على مسقط MusicBrainz (الإنجليزية)
  • -ميريو على مسقط Discogs (الإنجليزية)

  • -Commons-logo.svg صور وملفات صوتية عبر كومنز
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=ميريو&oldid=53772630»
السابق
هانوماغ
التالي
ديماج

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً