قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

نارشا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الحفلات الموسيقية الصغيرة، أصدرت فرقة Brown Eyed Girls ألبومها الأول "قصتك في كوريا الجنوبية" في فبراير 2006 ، مع أغنية "Come Closer" وهي الأغنية الفردية. M&N الفرقة الفرعية بعد أنشطة Kill Bill الخاصة بـ بروان آيد غيرلز في عام 2013 ، تم الإعلان عن أول...
بارك هيو جين (من مواليد 28 ديسمبر 1981) ، والمعروفة باسمها المسرحي نارشا، هي مغنية وممثلة كورية جنوبية.  وهي معروفة كعضو في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية براون آيد غيرلز.

المهنة
الترسيم مع براون آيد غيرلز
أصبحت عضوة في بعد اقتراح عبر العضوة جآي ، التي كانت صديقتها منذ سنوات الدراسة الثانوية. أجرى الأعضاء الأربعة الكثير عبر الحفلات الموسيقية الصغيرة، وكانو يُعهدون سابقًا باسم "Crescendo" قبل الظهور لأول مرة رسميًا باسم "Brown Eyed Girls" ، بعد أكثر عبر ثلاثة سنوات عبر التدريب على الغناء وعقد الكثير عبر الحفلات الموسيقية الصغيرة، أصدرت فرقة Brown Eyed Girls ألبومها الأول "قصتك في كوريا الجنوبية" في فبراير 2006 ، مع أغنية "Come Closer" وهي الأغنية الفردية.
M&N الفرقة الفرعية
بعد أنشطة Kill Bill الخاصة بـ بروان آيد غيرلز في عام 2013 ، تم الإعلان عن أول وحدة فرعية للفرقة بعنوان 'M&N
M&N ظهرو لأول مرة كفرقة هيب هوب حيث حتى جميع عبر ميريو و نارشا عبر المعجبين لنوع اغاني الهيب هوب أصدرت الفرقو أغنية رقمية واحدة بعنوان "الليلة" باللغتين الكورية والإنجليزية دون أي ترويجات.

الانشطة الفردية
خلال عام 2009 ، بدأت شعبيتها في الزيادة بعد حتى بدأت في الظهور في الكثير عبر البرامج الترفيهية، بما في ذلك Heroesand Invincible Youth ، والتي اكتسبت فيها لقب " Adult-dol " وتعني الآيدول الناضج، ، ظهرت لأول مرة كمحترفة عبر خلال برنامج أزياء مجلة اون ستايلStyle Show Fil في 16 يونيو 2011. ظهرت نارشا لأول مرة كممثلة عبر خلال المسلسل الدرامي Lights and Shadows على قناة MBC.
كفنانة منفردة
أعربت نارشا عن نيتها تقديم أول ظهور كفناتة منفردة لها في أوائل عام 2010. تم إصدار أول أغنية فردية لها، "أنا في حالة حب" ، رقمياً في 1 يوليو 2010 ، كترويج لألبومها القادم. تم إصدار أول ألبوم استديو منفرد لها بعنوان "نارشا" ، فيثمانية يوليو 2010. وقد عمل الألبوم أيضًا على الكثير عبر الملحنين الذين ساهموا موسيقيًا وعملو مع الألبوم الثالث لبراون آيد غيرلز ساوند جي.
ثم ظهرت في اغنية زميلتها ميريو "Leggo".
العروض التلفيزونية
أنشأت نارشا ايضًا لنفسها اسمًا في صناعة التنوع بعيداً عن الموسيقى وحصلت على الإشادة لظهورها في البرامج التلفزيونية، كما انها كانت ضيفة أو جزء في الكثير عبر العروض التلفزيونية المتنوعة.
روابط خارجية
  • -نارشا على مسقط IMDb (الإنجليزية)
  • -نارشا على مسقط MusicBrainz (الإنجليزية)
مراجع
  1. ^ باسم: Narsha — مُعرِّف إنسان في قاعدة بيانات الأفلام التشيكيَّة (ČSFD): https://www.csfd.cz/tvurce/25927
  2. ^ 아이돌 완전정복-걸그룹 ⑨ 브라운아이드걸스 — تاريخ الاطلاع: 1 أبريل 2020 — الناشر: جنغ أنغ إلبو
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=نارشا&oldid=49622858»
السابق
شتاكن
التالي
كومارا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً