قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أمتسغريشت

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

إدارية ومحكمة في الكثير عبر أراضي...
Amtsgericht في تسيهدينك
Amtsgericht في ألمانيا هي محكمة رسمية. تشجميع هذه المحاكم أدنى مستوى مما يسمى "الاختصاص العادي" للسلطة القضائية الألمانية (German Ordentliche Gerichtsbarkeit )، المسؤولة عن معظم القضايا الجنائية والمدنية. يمكن مقارنة Amtsgericht الألمانية بمحاكم الصلح في إنجلترا وويلز. اسمها مشتق عبر Amt كطائفة لمنطقة إدارية ومحكمة في الكثير عبر أراضي الإمبراطورية الرومانية المقدسة.
المجالات الرئيسية لأمتسغريخت في ولاية هي:
  • -محكمة ابتدائية للقضايا المدنية حيثقد يحدث موضوع التقاضي بقيمة 5000 يورو أو أقل، وللتقاضي الذي ينطوي على عقود الإيجار والزواج والنفقة وحضانة الأطفال.
  • -محكمة ابتدائية للقضايا الجنائية حيث يمكن فرض غرامة أو السجن لمدة لا تزيد عن أربع سنوات.
  • -إدارة الكثير عبر السجلات العامة مثل الشركات والجمعيات والتعاونيات وسجل ملكية الأراضي.
هناك 640 Amtsgerichte في ألمانيا، التي تضم منطقتها القضائية عادةً عددًا صغيرًا عبر البلدات أو المناطق. المستوى الأعلى التالي عبر الولاية القضائية العادية يسمى Landgericht. قد يشير مصطلح Amtsgericht أيضًا إلى المبنى الذي تتم فيه الإجراءات.
المراجع
  1. ^ "German Foreign Office: Equivalents of the names of German courts in other languages" (PDF). مؤرشف عبر الأصل (PDF) في 02 أبريل 2020.
  2. ^ Gerichtsverfassungsgesetz (German Judiciary Act) §12, English translation نسخة محفوظةستة فبراير 2019 على مسقط واي باك مشين.
  3. ^ ". مؤرشف عبر الأصل في 02 أبريل 2020.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أمتسغريشت&oldid=50721812»
السابق
أمتسغريشت
التالي
أكرونيس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً