قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

فولكشتوم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حقوق الإنسان العالمية. يتم انتقاد هذا المعنى للجميعمة الآن في الأوساط الأكاديمية، على الرغم عبر أنها لا تزال مستخدمة في حماية الأقليات العرقية وهي معيار قانوني في النمسا. التاريخ الأصول في عصر التنوير، كان الصفة volkstümlich عادة تعني الإنجازات الثقافية للألمان غير المدراسةين وكذلك الثقافة الشعبية. كان " شعر الناس" ( Volksdichtung ) أدبًا "عاليًا"، وثقافة تمييز، وخفض جزءًا عبر قيمة تعليم النخبة وجعله مثاليًا جزئيًا. لم يكن المفهوم مرتبطًا بعد بأمة معينة، وعزا بعض خصائصه إلى الثقافة غير الألمانية. جوستوس موسر (1720-1794)، يوهان جوتفريد فون هيردر (174ج-1803)،...
فولكشتوم هي أقلية عرقية، كانت الفكرة الأساسية لحركة فولكيش.
وقد صاغ هذا المصطلح القوميون الألمان في سياق " حروب الحرية " في ألمانيا، في معارضة إشارة واعية لمثل الثورة الفرنسية مثل حقوق الإنسان العالمية. يتم انتقاد هذا المعنى للجميعمة الآن في الأوساط الأكاديمية، على الرغم عبر أنها لا تزال مستخدمة في حماية الأقليات العرقية وهي معيار قانوني في النمسا.
التاريخ
الأصول
في عصر التنوير، كان الصفة volkstümlich عادة تعني الإنجازات الثقافية للألمان غير المدراسةين وكذلك الثقافة الشعبية. كان " شعر الناس" ( Volksdichtung ) أدبًا "عاليًا"، وثقافة تمييز، وخفض جزءًا عبر قيمة تعليم النخبة وجعله مثاليًا جزئيًا. لم يكن المفهوم مرتبطًا بعد بأمة معينة، وعزا بعض خصائصه إلى الثقافة غير الألمانية.
جوستوس موسر (1720-1794)، يوهان جوتفريد فون هيردر (174ج-1803)، يوهان جورج هامان (1730-1788) وغيرهم عبر الرومانسيين الألمان زادوا المفهوم تدريجيًا عبر خلال أفعالهم.
الإمبراطورية الألمانية
جمهورية فايمر
الرايخ الثالث
تحت الاشتراكية الوطنية تم تفسير Volkstum. أدولف هتلر، في كفاحي، وضع Volkstum إلى جانب العرق، "لحتى Volkstum، أفضل عبر العرق، لا يكمن فقط في الجميعام، ولكن في الدم."
منذ عام 1945
المراجع
  1. ^ Adolf Hitler: Mein Kampf. 1925/27: (428): Falsche Vorstellungen von „Germanisation“

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=فولكشتوم&oldid=46117727»
السابق
إيبوميس
التالي
بريمولينا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً