قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أديباميد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأديبيك مراجع ^ "معلومات عن أديباميد على مسقط mona.fiehnlab.ucdavis.edu". mona.fiehnlab.ucdavis.edu. مؤرشف عبر الأصل في 2 سبتمبر 2019. ^ "GVNWZKBFMFUVNX-UHFFFAOYSA-N"%5bInChIKey%5d "معلومات عن أديباميد على مسقط ncbi.nlm.nih.gov". ncbi.nlm.nih.gov. مؤرشف عبر "GVNWZKBFMFUVNX-UHFFFAOYSA-N"%5bInChIKey%5d الأصل في 26 مارس 2020. ^ "معلومات عن أديباميد على مسقط chemapps.stolaf.edu". chemapps.stolaf.edu. مؤرشف عبر الأصل في 30 يونيو 2018. وصلات خارجية -MSDS at Oxford University في كومنز صور وملفات عن: أديباميد مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أديباميد&oldid=53285016»...
أديباميد (بالإنجليزية: Adipamide )‏ (أيضاً يسمى هكسان ثنائي مجموعة الكربوكسيل ثنائي الأميد) مركب كيميائي صيغته الجزيئية C6H12N2O وهو تعبير عن أميد صلب.
يمكن تحضيره عبر جميعوريد الأديبيل في تفاعل طارد للحرارة بشدة ، حيث تتكون بودرة أبيض - كريمي في هيئة صلبة.
انظر أيضًا
  • -حمض الأديبيك
مراجع
  1. ^ "معلومات عن أديباميد على مسقط mona.fiehnlab.ucdavis.edu". mona.fiehnlab.ucdavis.edu. مؤرشف عبر الأصل في 2 سبتمبر 2019.
  2. ^ "GVNWZKBFMFUVNX-UHFFFAOYSA-N"%5bInChIKey%5d "معلومات عن أديباميد على مسقط ncbi.nlm.nih.gov". ncbi.nlm.nih.gov. مؤرشف عبر "GVNWZKBFMFUVNX-UHFFFAOYSA-N"%5bInChIKey%5d الأصل في 26 مارس 2020.
  3. ^ "معلومات عن أديباميد على مسقط chemapps.stolaf.edu". chemapps.stolaf.edu. مؤرشف عبر الأصل في 30 يونيو 2018.
وصلات خارجية
  • -MSDS at Oxford University
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=أديباميد&oldid=53285016»
السابق
أديباميد
التالي
أديباميد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً