قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

Lagerordnung

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أو أي إمكانية تبرر (انظر " إجراءات معاقبة الانتهاكات "). تطور نظام عقوبات جديد لم تكن معسكرات الاعتنطق المبكرة والمبكرة، مثل معسكر الاعتنطق في كيمنا، لديها لوائح موحدة ومنسقة، بل استدرجت Lagerordnung عبر اللوائح التي كانت مستخدمة في ذلك الحين في أقسام الشرطة المتنوعة والسجون...
ملف سجين مع ملاحظة على العقوبات في معسكر الاعتنطق
Lagerordnung كان "قانون التأديب والعقوبات"، الذي خط لأول مرة لمعسكر اعتنطق داكاو، والذي أصبح الرمز الموحد في جميع معسكرات الاعتنطق لشوتزشتافل في الرايخ الثالث في 1 يناير 1934. يُعهد أيضًا باسم Strafkatalog (كتالوج العقاب)، وهو يفصل لوائح السجناء. تم توجيه حراس قوات الأمن الخاصة للإبلاغ عن انتهاكات القانون إلى مخط القائد. وكانت مفتشية معسكرات الاعتنطق مسؤولة عن تطبيق العقوبة الناتجة، التي نفذت دون التحقق عبر الانادىءات أو أي إمكانية تبرر (انظر " إجراءات معاقبة الانتهاكات ").
تطور نظام عقوبات جديد
لم تكن معسكرات الاعتنطق المبكرة والمبكرة، مثل معسكر الاعتنطق في كيمنا، لديها لوائح موحدة ومنسقة، بل استدرجت Lagerordnung عبر اللوائح التي كانت مستخدمة في ذلك الحين في أقسام الشرطة المتنوعة والسجون التي يديرها نظام العدالة. ومع ذلك، كانت الاختلافات طفيفة. حظر البعض التدخين، والبعض الآخر جاز للسجناء بتلقي طرود الطعام أو زيارات عبر أفراد الأسرة. كانت اللوائح لا تزال قائمة على القانون الحالي وتم تصميم المخيمات على غرار مراكز الاعتنطق العادية. كان للمخيمات المبكرة عقوبات مثل الحرمان عبر الامتيازات، أو في الحالات الأكثر خطورة، الحبس الانفرادي، سرير قاسي، الحرمان عبر الطعام أو الحبس الانفرادي في زنزانة مظلمة، ولكن لا توجد عقوبة جسدية. كانت المعسكرات المبكرة تسيطر عليها في المقام الأول كتيبة العاصفة أو الغيستابو.
في اللقاء، كان داكاو تحت سيطرة قوات الأمن الخاصة. في وقت ما في مايو 1933، خط قائد معسكر SS هيلمار فيكرل أول Lagerordnung لمعسكر اعتنطق. لقد أعطت الولاية القضائية التامة لمخط قائد المعسكر، مما جعله السلطة القانونية الوحيدة. لفرض عقوبة الإعدام في داكاو، مع Lagerordnung سيكون كافياً الحصول على حكم عبر رجلين عبر قوات الأمن الخاصة - يتم تعيينهم عبر قبل القائد. لن يتم تسجيل دفاع المتهم بعد الآن. - تم توحيد السلطة التطبيقية والقضائية والتشريعية. تم إلغاء فصل السلطات ونظام الضوابط والتوازنات المعارضة. عبر خلال التهديد المستمر لعقوبة الإعدام، ستخلق داكاو حالة طوارئ مستمرة للسجين.
توسعت لتضم جميع المخيمات
بعد ستة أشهر، في 1 أكتوبر 1933، خط القائد إيكي طبعة ثانية عبر Lagerordnung، مضيفًا واجب الحراس وإدخال العقوبة الجسدية ( الجلد ). أسس Lagerordnung "دولة داخل دولة". أنشأت الطبعة الثانية نظامًا منظمًا، حيث يمكن حتى يتعرض المعارضون السياسيون " قانونًيا " (حسب القانون) للتعذيب والإعدام على يد قوات الأمن الخاصة.
بطاقة بريدية عبر سجين في داكاو، مع قواعد تفصيلية للمراسلات
بعد 1 يناير 1934، كانت جميع الإصدارات اللاحقة عبر Lagerordnung فعالة لجميع معسكرات الاعتنطق التي تديرها قوات الأمن الخاصة.
قانون التأديب والعقوبات
[ملاحظة المترجم: تكون العبارات الغريبة أحيانًا، وتضارب الحروف الكبيرة، والأسلوب نفسه عبر المصدر، وليس المترجم. ]
معسكر داخاو مخط القائد، 1 أكتوبر 1933
قانون التأديب والعقوبات الخاص بمعسكر الاعتنطق
المقدمة
يتم إصدار العقوبات التالية في نطاق لوائح المخيم القائمة، للحفاظ على النظام والانضباط على أساس معسكر اعتنطق داكاو، تنطبق هذه اللوائح على جميع سجناء المعسكر عبر وقت دخولهم حتى ساعة خروجهم. السلطة التامة للعقاب في أيدي قائد المعسكر، المسؤول إنسانياً عن قائد الشرطة السياسية لتطبيق القواعد كما صدرت. التسامح يعني الضعف. وإدراكًا لذلك، سيكون هناك قبضة لا ترحم، حيث يظهر، عبر أجل مصلحة الوطن، أنه ضروري. لن تتعامل فولكسجينوس المحترمة ] المحترمة مع هذه العقوبات.
حصان عقاب للجلد، معسكر اعتنطق داكاو
انظر أيضا
  • -إجراءات معاقبة المخالفات
  • -كازيميرز بيشوفسكي
الحواشي
  1. ^ Concentration camps نويشتات حتى در فاينشتراسه, مورينغن, Kislau, Kuhberg, Hainichen, Hammerstein, Fuhlsbüttel had such regulations. The draft of regulations for Moorland concentration camp and the edict from the Landeskriminalamts ("State Criminal Office") in درسدن for Sachsenburg concentration camp are also examples. Source: Zámečník, Das war Dachau, p.35
  2. ^ The only exception to this was the draft, not yet instituted, from Lutze, Oberpräsident of هانوفر. This draft contained clauses where beating with a stick was allowed, "up toعشرة blows on the buttocks". This document is dated January 1934, just after Eicke's Lagerordnung. Source: Zámečník, Das war Dachau, pp. 3ح-36
  3. ^ The original article on the German Wikipedia also has a تعليق (برمجة) (in the editable view) about the spelling mistakes, style and phrasing.
  4. ^ Volksgenosse is a Nazi word meaning "fellow German" or "fellow comrade".
  5. ^ Volksgenosse is a Nazi word meaning "fellow German" or "fellow comrade".
المراجع
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=Lagerordnung&oldid=50838935»
السابق
زوندربيهاندلونج
التالي
واجب الحراس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً