قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

تسينلايتر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المسؤولون مسؤولين عن تشكيل الرابط بين السلطات النازية وعامة السكان. المصطلح المهين Blockwart ("snoop") يبقى باللغة العامية الألمانية. التاريخ والاستخدام تم إنشاء Blockleiter لأول مرة في عام 1930 وكان يُعهد في البداية باسم Blockwart. كان الغرض عبر Blockwart هو تنظيم الدعم المحلي للانتخابات خلال الفترة التي كان فيها النازيون يحاولون الحصول على ممحرر سياسية محلية ووطنية في جمهورية فايمار. تم تنظيم Blockwarte عبر قبل الأحياء في البلدات والمدن الألمانية، واتصل ب"خلية فاردن" المعروفة...
Blockleiter ( (بالإنجليزية: Block Leader)‏، مستمدة عبر كتلة المدينة ) عبر عام 1933 كان لقب رتبة سياسية أقل للحزب النازي مسؤولة عن الإشراف السياسي على الحي. يشار إلى ذلك بلفظ مشهجر باسم Blockwart (Block Warden)، كان المسؤولون مسؤولين عن تشكيل الرابط بين السلطات النازية وعامة السكان. المصطلح المهين Blockwart ("snoop") يبقى باللغة العامية الألمانية.
التاريخ والاستخدام
تم إنشاء Blockleiter لأول مرة في عام 1930 وكان يُعهد في البداية باسم Blockwart. كان الغرض عبر Blockwart هو تنظيم الدعم المحلي للانتخابات خلال الفترة التي كان فيها النازيون يحاولون الحصول على ممحرر سياسية محلية ووطنية في جمهورية فايمار. تم تنظيم Blockwarte عبر قبل الأحياء في البلدات والمدن الألمانية، واتصل ب"خلية فاردن" المعروفة باسم Zellenwart. عادة، كان هناك ثمانية إلى عشر كتل في خلية واحدة.
في عام 1933، عندما وصل النازيون إلى السلطة، تم التخلص عبر الرتبة السياسية القديمة لBlockwart تدريجياً عبر نظام الرتب النازية ليتم استبدالها برتبة جديدة تعهد باسم ميتابايتر. في هذه الخطوة، كان مصطلح Blockleiter يستخدم في الغالب، على الرغم عبر أنه ليس رتبة سياسية عملية ولكن كعنوان لميتاربيتر المعين على المستوى المحلي للحزب النازي المسؤول عن حي محلي أو شارع.
  • -Blockhelfer - مساعد كتلة
  • -Blockleiter - بلوك فاردن
  • -Blockwalter - Block Administrator
  • -Blockobmann - بلوك فورمان
بحلول نهاية الحرب العالمية الثانية ، يعتقد أنه كان هناك ما يقرب عبر نصف مليون Blockleiter .
انظر أيضا
  • -لجان الدفاع عن الثورة (كوبا)
المراجع
  1. ^ Nazi Conspiracy and Aggression, vol. 4, U.S. Govt. Print. Off., 1946, p. 449
المصادر
  • -جميعارك ، ج. (2007). زي NSDAP . Atglen ، PA: Schiffer Publishing

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=تسينلايتر&oldid=45599488»
السابق
رفناء
التالي
أبتيلونسلايتر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً