قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

أبتيلونسلايتر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الرسمية. تم إنشاء هذا المنصب لأول مرة في عام 1933، بعد حتى حصل النازيون على السلطة في ألمانيا. كما توجد رتبة عبر Unterabteilungsleiter، حرفيا "قائد قسم جديد". من عام 1933 إلى عام 1939، لم يكن هناك أي شارة خارجية تشير إلى منصب Abteilungsleiter. تغير هذا عند اندلاع الحرب العالمية الثانية، عندما تم إنشاء نظام حديث عبر شارات سياسية للدلالة على منصب "قائد القسم" الذي تم دمج العنوان السابق له Abteilungsleiter. المراجع ^ Clark, J. (2007)....
كان Abteilungsleiter ( قائد القسم )، وهي جميعمة ألمانية لرئيس القسم، أيضًا منصبًا سياسيًا إداريًا متوسط المستوى للحزب النازي، غالبًا ما كان يشغله ضباط سياسيون أركان مرتبطون بـ الغاو في جميع أنحاء ألمانيا. لم تكن رتبة Abteilungsleiter رتبة سياسية عملية للحزب النازي، بل لقب يحمله عضو في الحزب بالإضافة إلى رتبته الرسمية. تم إنشاء هذا المنصب لأول مرة في عام 1933، بعد حتى حصل النازيون على السلطة في ألمانيا.
كما توجد رتبة عبر Unterabteilungsleiter، حرفيا "قائد قسم جديد".
من عام 1933 إلى عام 1939، لم يكن هناك أي شارة خارجية تشير إلى منصب Abteilungsleiter. تغير هذا عند اندلاع الحرب العالمية الثانية، عندما تم إنشاء نظام حديث عبر شارات سياسية للدلالة على منصب "قائد القسم" الذي تم دمج العنوان السابق له Abteilungsleiter.
المراجع
  1. ^ Clark, J. (2007). Uniforms of the NSDAP. Atglen, PA: Schiffer Publishing

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=أبتيلونسلايتر&oldid=46235878»
السابق
تسينلايتر
التالي
كايزلايتر

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً