قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

اوبالنفاهن

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حمولة بديلة. وصف تقاسمت اوبالنفاهن هيجميع مشهجر مع دبابة إيه7في. جميعاهما له تعليق مشتق عبر الجرار الأمريكي هولت والمحرك التوأم بقوة 100 حصان عبر دايملر موتورين جيزيلشافت مثبتة مركزيًا. تم تحديد موضع القيادة على منصة فوق المحركات، مع مجموعات مزدوجة عبر أدوات التحكم للقيادة في أي عبر الاتجاهين لتجنب الحاجة إلى تحويل السيارة. تم هجريب مظلة فوق...
Überlandwagen أو اوبالنفاهن ("مركبة برية") تعبير عن ناقلة توريد مجنزرة مبنية على هيجميع دبابة إيه7في شتورم بانزر الألمانية. عندما تم تطوير إيه7في لأول مرة ، سمحت لجنة التصميم بهجريب الهيجميع بهيئة حمل حمولة بديلة.
وصف
تقاسمت اوبالنفاهن هيجميع مشهجر مع دبابة إيه7في. جميعاهما له تعليق مشتق عبر الجرار الأمريكي هولت والمحرك التوأم بقوة 100 حصان عبر دايملر موتورين جيزيلشافت مثبتة مركزيًا. تم تحديد موضع القيادة على منصة فوق المحركات، مع مجموعات مزدوجة عبر أدوات التحكم للقيادة في أي عبر الاتجاهين لتجنب الحاجة إلى تحويل السيارة. تم هجريب مظلة فوق موضع القيادة، وتم هجريب قطرات ونهايات خشبية في مقدمة السيارة وخلفها. تمت إضافة بعض القضبان لقضبان عبر القماش المشمع لدعم مساحات التحميل. تم هجريب خطافات الجر على طرفي الهيجميع.
كانت المركبة بسرعة قصوى تبلغ 13 كيلومتر في الساعة (8.1 ميل/س) ويديرها سائق ومساعد.
الخدمة
انظر أيضا
  • -دبابات الجيش الألماني
المراجع
  • -Tucker, Spencer (2004). Tanks: An Illustrated History of Their Impact. ABC-CLIO. صفحات 24–25. ISBN . Tucker, Spencer (2004). Tanks: An Illustrated History of Their Impact. ABC-CLIO. صفحات 24–25. ISBN . Tucker, Spencer (2004). Tanks: An Illustrated History of Their Impact. ABC-CLIO. صفحات 24–25. ISBN .
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=اوبالنفاهن&oldid=51704717»
السابق
ليس في عقر داري
التالي
غروستراكتور

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً