قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

Qantara.de

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ردًا على الأزمة التي عصفت بالتطورات في العلاقات مع الثقافات الإسلامية في أعقاب صدمة هجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية. وعبر الإنترنت منذ مارس 2003، يتم تشغيل المنصة بشجميع مشهجر عبر قبل الوكالة الفيدرالية الألمانية للتربية المدنية، والإذاعة الألمانية دويتشه فيله (DW)، وومعهد، والمعهد الألماني للعلاقات الثقافية الخارجية، وتموله وزارة الخارجية. تتمثل مهمة مشروع المحادثة المشهجر في تعزيز التفاهم بين الثقافات المتنوعة، بهدف مكافحة الجهل والتحامل عبر خلال المعهدة. يعمل فريق التحرير حتى ينشر كتابات خطها كتاب غربيون ومسلمون يسعون للنقاش المفتوح واحترام جميع عبر القواسم المشهجرة والموضوعات المثيرة للجدل. لقد ضم مساهمين متنوعين، مثل العالم الأدبي المصري نصر حامد أبو زيد، والدبلوماسي الألماني السابق والمسلم هوفمان، وعالم الإسلام حليمة كراوسن، وباحثة الصراع هاينر بيليفيلد، والفيزيائي إرنست أولريش فون فايتسكر. المراجع ^ https://web.archive.org/web/20171130211043/https://www.alexa.com/siteinfo/http://qantara.de/ — تاريخ الاطلاع: 30 نوفمبر 2017 — مؤرشف عبر الأصل في 30 نوفمبر 2017 روابط خارجية -Qantara.de - للمحادثة مع العالم الإسلامي على فيسبوك. -QantaraENعلى...
Qantara.de
معلومات عامة
عنوان المسقط
المسقط الرسمي
نوع المسقط
مجلة — بوابة ويب
الجوانب التقنية
اللغة
العربية
ترتيب أليكسا
151276 (30 نوفمبر 2017)
أبرز الإنسانيات
المالك
دويتشه فيله
Qantara.de (بالعربية الجميعاسيكية: قنطرة qanṭarah، وتعني "جسر") هي بوابة إنترنت باللغات الألمانية والإنجليزية والعربية، مصممة لتعزيز المحادثة بين الثقافات بين العالمين الغربي والإسلامي.
تأسست البوابة بناء على مبادرة عبر وزارة الخارجية الألمانية، ردًا على الأزمة التي عصفت بالتطورات في العلاقات مع الثقافات الإسلامية في أعقاب صدمة هجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية. وعبر الإنترنت منذ مارس 2003، يتم تشغيل المنصة بشجميع مشهجر عبر قبل الوكالة الفيدرالية الألمانية للتربية المدنية، والإذاعة الألمانية دويتشه فيله (DW)، وومعهد، والمعهد الألماني للعلاقات الثقافية الخارجية، وتموله وزارة الخارجية. تتمثل مهمة مشروع المحادثة المشهجر في تعزيز التفاهم بين الثقافات المتنوعة، بهدف مكافحة الجهل والتحامل عبر خلال المعهدة.
يعمل فريق التحرير حتى ينشر كتابات خطها كتاب غربيون ومسلمون يسعون للنقاش المفتوح واحترام جميع عبر القواسم المشهجرة والموضوعات المثيرة للجدل. لقد ضم مساهمين متنوعين، مثل العالم الأدبي المصري نصر حامد أبو زيد، والدبلوماسي الألماني السابق والمسلم هوفمان، وعالم الإسلام حليمة كراوسن، وباحثة الصراع هاينر بيليفيلد، والفيزيائي إرنست أولريش فون فايتسكر.
المراجع
  1. ^ https://web.archive.org/web/20171130211043/https://www.alexa.com/siteinfo/http://qantara.de/ — تاريخ الاطلاع: 30 نوفمبر 2017 — مؤرشف عبر الأصل في 30 نوفمبر 2017
روابط خارجية
  • -Qantara.de - للمحادثة مع العالم الإسلامي على فيسبوك.
  • -QantaraENعلى تويتر. 

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=Qantara.de&oldid=46757330»
السابق
تنقيح
التالي
بيرونيردين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً