قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

شاشامانه

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

درجة شرقا. أفاد التعداد الوطني لعام 2007 حتى إجمالي عدد سكان هذه البلدة يبلغ 100،454 نسمة ، منهم 50،654 عبر الرجال و 49،800 عبر النساء. تمارس مجموعة كبيرة عبر السكان المسيحية الإثيوبية الأرثوذكسية ، حيث أفاد 43.44 ٪ عبر السكان أنهم لاحظوا هذا الاعتقاد ، في حين نطق 31.15 ٪ عبر السكان أنهم مسلمون ، و 23.53 ٪...

شاشامانه هي مدينة في مقاطعة في منطقة أرسي الغربية ، أوروميا ، إثيوبيا . تقع المدينة على الطريق السريع العابر لأفريقيا أربعة القاهرة - كيب تاون ، على بعد حوالي 150 ميل (240 كـم) عبر عاصمة أديس أبابا . يبلغ خط العرضسبعة درجات 12 درجة شمالا وخط طول 38 درجة 36 درجة شرقا.
أفاد التعداد الوطني لعام 2007 حتى إجمالي عدد سكان هذه البلدة يبلغ 100،454 نسمة ، منهم 50،654 عبر الرجال و 49،800 عبر النساء. تمارس مجموعة كبيرة عبر السكان المسيحية الإثيوبية الأرثوذكسية ، حيث أفاد 43.44 ٪ عبر السكان أنهم لاحظوا هذا الاعتقاد ، في حين نطق 31.15 ٪ عبر السكان أنهم مسلمون ، و 23.53 ٪ عبر السكان بروتستانت ، و 1.3 ٪ كانوا عبر الكاثوليك.
أفاد التعداد الوطني لعام 1994 حتى عدد سكان البلدة يبلغ 52،080 نسمة ، 25،426 منهم عبر الذكور و 26،654 عبر الإناث.
.
  • -جميعية أفريقيا بيزا
أرض الميعاد
مقر اثني عشر قبيلة إسرائيل في شاشمان
في الخمسينيات عبر القرن الماضي ، تبرع الإمبراطور هيل سيلاسي بحوالي 500 أكر (2.0 كـم2) عبر التربة الأفريقية   للأميركيين الأفارقة الذين كانوا ضحايا للعنصرية والظلم بعد نفيهم وإجبارهم على العبودية في الولايات المتحدة الأمريكية. هيل سيلاسي شجميعت أول نواة في هارلم ، نيويورك وأعدت سلسلة عبر الأحداث للتواصل مع الأمريكيين عبر أصل أفريقي للثقافة الإثيوبية قبل نشر الأخبار عن منح الأراضي. بينما كانت إحدى الأعضاء في الاتحاد العالمي الإثيوبي تزور جامايكا ، كانت متحمسة للغاية ولم تستطع الاحتفاظ بالأخبار لنفسها. شاركت المعلومات حول منحة الأرض مع مواطني جامايكا. كانت منح الأراضي مخصصة على وجه التحديد لأحفاد العبيد الأمريكيين عبر أصل أفريقي في الولايات المتحدة لقاء الخدمة التي لعبتها أمريكا في القدوم إلى إنقاذ العائلات الملكية في وقت الحاجة.
بمجرد حتى اكتشف الجميع إمكانية العودة إلى الوطن ، لم يحاول جامايكا فقط بذل قصارى جهدهم للوصول إلى هناك ، بدأت أقسام تظهر في جميع أنحاء العالم للاستفادة عبر منح الأراضي التي هجرها جلالته للأمريكيين عبر أصل أفريقي. تم تقديم الرسالة الرسمية التي تؤكد "منحة الأرض" لعام 1948 إلى أعضاء ومديري الاتحاد العالمي الإثيوبي في مدينة نيويورك ، 1955. كان أول أفراد عائلة غرب الهند وأعضاء الاتحاد هم السيد جيمس بايبر وزوجته هيلين الذين وصلوا في نفس العام مع أول مديري منحة الأرض ، وعادوا إلى إجراء تسوية دائمة في عام 1955 نيابة عن الاتحاد. هيل سلاساي لقد زرت جامايكا ذات مرة في محاولة لجعل السكان الأصليين يركزون على حمل مستوى مجتمعاتهم قبل زيارة إثيوبيا. في الوقت الذي غادر فيه المجتمع بأكمله كان مفتونًا بفكر حتى جلالة الإمبراطور كان يسوع المسيح في الجسد.
لم يعد أبداً. ومع ذلك فقد بذل قصارى جهده لتشجيعهم على رعاية الأرض التي تم منحهم بالعمل في بلادهم. هجر جلالته تعليمات محددة مع الولايات المتحدة وأفريقيا تتعلق بمنحة الأرض. أصيب الأمريكيون عبر أصل أفريقي بصدمة شديدة عندما قاتلوا عبر أجل الحقوق المدنية في أمريكا. لقد قابلوا صعوبة كبيرة في محاولة تحقيق الاستقرار في أسرهم ، وجنسيتهم ، وحقوقهم المتساوية أثناء اكتشاف جنسيتهم بينما كانت أمريكا تعيد إصلاح نفسها عبر أجل إلغاء الفصل العنصري. وقد وعدوا بحتى الأرض ستكون هناك عندما سئموا عبر القتال عبر أجل الحقوق المدنية والمساواة في الولايات المتحدة. شاشمان هي أرض الميعاد. في هذه الأثناء كان مجتمع الراستافاريين في جامايكا ينمو وكان الكثيرون يبحثون عن مخرج.
قدم المستوطنون الجامايكيون التماسا للإمبراطور هيلا سيلاسي الأول للحصول على الجنسية الإثيوبية ومزايا أخرى عدة مرات. كان جلالة الإمبراطور حاكمًا طيبًا ، وخصص مساحة صغيرة لبضع مستوطنين لإراحة رؤوسهم. بمجرد حتى بدأ المستوطنون الجامايكيون في إنجاب الأطفال ودعوة المزيد عبر الناس إلى تراب الأمريكيين الأفارقة بدأوا يطلبون المزيد. لقد كبروا في معتقداتهم بحتى الملك كان مسيحهم بعد فترة. بعد بضعة أسابيع ، ذكرت صحيفة جامايكا ديلي غلينر حتى أعضا في جامايكا غادروا إلى إثيوبيا فيخمسة سبتمبر لتطوير المستوطنة بدون أموال أو دعم عبر بلدهم الأصلي. الكثير عبر المستوطنين هناك عبر غير الأمريكيين عبر أصل أفريقي ليس لديهم حتى جوازات سفر أو بطاقات هوية ، لكنهم ما زالوا يطلبون الجنسية. لا يمكن منحهم الجنسية في أرض تخص الأمريكيين عبر أصل أفريقي في الولايات المتحدة ، خاصة عندما لم تكن منح الأراضي مخصصة لهم فيما يتعلق برغبات الإمبراطور هيل سيلاسي الأول ملك الملوك رب اللوردات الذين غزا أسد قبيلة يهوذا.
، قام سيلاسي مرة أخرى بزيارة في 1 أكتوبر 1970 ، وطلب التحدث إلى مدير منح الأراضي آنذاك ، جيمس بايبر ، الذي لم يكن راستافاري. رفض بايبر الظهور ، مدعيا أنه السبت. أدى هذا إلى تغيير في الإدارة في التسوية. ويذكر أنه بسبب هذه الحوادث وغيرها ، استبدل السيد روبنسون بايبرز كمسؤولين عن الأرض قبل ثورة الدرج.
ومع ذلك ، بسبب المشاعر "المناهضة للتنظيم" للعديد عبر الراستا في ذلك اليوم ، تعرضت السلطة الرسمية للاتحاد للخطر. وأنشأ الكثير منظمات وكيانات ومجموعات أخرى في محاولات للتعامل بطرق ووسائل إعادة التوطين الخاصة بهم. على سبيل المثال ، كان أحد مستوطني الراستا ، جميعيفتون باوغ ، الممثل الرئيسي لمجتمع الراستا في مناقشات القصر حول منحة الأرض مع الوزير أتو تيسفي ، كما قدم باو باستمرار ثمار منتجاتهم الأولى إلى القصر في أديس. حتى عام 1974 عندما توقفت ثورة الدرج.
عندما تم خلع هيلا سيلاسي الأول عام 1974 ، صادرت الحكومة الجديدة منجستو هايلي مريم ما عدا أحد عشر هكتارًا.
في يناير 2005 وردت تقارير في وسائل الإعلام تفيد بحتى رفات بوب مارلي سيتم استخراجها وإعادة دفنها في شاشمانه. وصفت زوجته ريتا مارلي إثيوبيا بأنها موطنه الروحي ، مما أثار الجدل في جامايكا ، حيث لا تزال رفاته . في الشهر التالي ، تجمع الآلاف عبر المعجبين في شاشمانه لشهر عبر الاحتفالات بمناسبة عيد ميلاد مارلي الستين. لم تقم ريتا مارلي بأداء في شاشمانه ،
تم إصدار فيلم "شاشمان" ، فيلم وثائقي لعام 2017 عن شاشمان وعلاقته بالعودة إلى الوطن ، في عام 2016.
مراجع
  1. ^ http://www.fallingrain.com/world/ET/51/Shashemene2.html
  2. ^ , Vol. 1, Tables 2.1, 2.5, 3.4 (accessed 13 January 2012) نسخة محفوظة 2020-0ج-17 على مسقط واي باك مشين.
  3. ^ by Ayele Bekerie, Tadias Magazine نسخة محفوظة 200ز-0ج-16 على مسقط واي باك مشين.
  4. ^ by Ras Nathaniel نسخة محفوظة 2020-0ج-17 على مسقط واي باك مشين.
  5. ^ Welcome to Sheshemane نسخة محفوظة 200د-ش-06 على مسقط واي باك مشين.
  6. ^ "Shashamane". Blink Blink Productions. Blink Blink Productions. مؤرشف عبر الأصل في 11 فبراير 2019. اطلع عليه بتاريخ 23 فبراير 2019.

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=شاشامانه&oldid=53902164»
السابق
يطا
التالي
فيشيفانكا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً