قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

بلوتفاهن

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بير هول الفاشل في ميونيخ، ألمانيا فيتسعة نوفمبر 1923، حيث تم نقعه في دم أحد رجال جيش الإنقاذ عبر مات. أصبحت فيما بعد واحدة عبر أكثر الأمور المبجلة في NSDAP (الحزب النازي). تم استخدامه في الاحتفالات حيث تم تكريس الأعلام الجديدة للمنظمات الحزبية عبر قبل فهم الدم عند لمسها. انقلاب بير هول كان الفهم هو خامس كتيبة العاصفة شتورم، الذي تم حمله في المسيرة نحو فلد هرن هاله. عندما أطلقت شرطة ميونيخ النار على النازيين، أصيب حامل الفهم هاينريش ترامباور وألقى الفهم. وقتل أندرياس بوريديل، وهو رجل جنوب إفريقيا يسير بجانب الفهم، وسقط عليه، ملطخًا الفهم بدمه. كانت هناك قصتان حول ما سقط للفهم في أعقاب...
أدولف هتلر يراجع أعضاء كتيبة العاصفة في عام 1935. يرافقه بلوتفاهن وحامله قائد وحدة الاعتداء يعقوب غريمنغر.
Blutfahne أو بلوتفاهن ( تلفظ ألماني: [bluːtˈfaːnə )، أو فهم الدم، هو الفهم النازي الألماني Hakenkreuz ( الصليب المعقوف ) الذي تم حمله أثناء انقلاب بير هول الفاشل في ميونيخ، ألمانيا فيتسعة نوفمبر 1923، حيث تم نقعه في دم أحد رجال جيش الإنقاذ عبر مات. أصبحت فيما بعد واحدة عبر أكثر الأمور المبجلة في NSDAP (الحزب النازي). تم استخدامه في الاحتفالات حيث تم تكريس الأعلام الجديدة للمنظمات الحزبية عبر قبل فهم الدم عند لمسها.
انقلاب بير هول
كان الفهم هو خامس كتيبة العاصفة شتورم، الذي تم حمله في المسيرة نحو فلد هرن هاله. عندما أطلقت شرطة ميونيخ النار على النازيين، أصيب حامل الفهم هاينريش ترامباور وألقى الفهم. وقتل أندرياس بوريديل، وهو رجل جنوب إفريقيا يسير بجانب الفهم، وسقط عليه، ملطخًا الفهم بدمه.
كانت هناك قصتان حول ما سقط للفهم في أعقاب أنقلاب بير هول: أحدهما حتى حامل السارية الجريح هاينريش ترامباور أخذ الفهم إلى صديق حيث أخرجه عبر طاقمه قبل مغادرته معه مخفيًا داخل سترته ثم أعطاها لاحقًا إلى Karl Eggers لحفظه.
الرمز النازي المقدس
اختفاء
المراجع
  1. ^ Hilmar Hoffmann, The Triumph of Propaganda: Film and National Socialism, 193ت-1945, Volume 1, pp. 20–22.
قراءة متعمقة
  • -Davis, Brian L. (1975). Flags and Standards of the Third Reich: Army, Navy and Air Force 1933–1945. London: Macdonald and Jane’s. ISBN .
  • -Orth, R: „Von einem verantwortungslosen Kameraden zum geistigen Krüppel geschlagen.“ Der Fall des Hitler-Putschisten Heinrich Trambauer. in: Historische Mitteilungen der Ranke-Gesellschaft 25 (2012), p. 208–236.
روابط خارجية
  • - في أعلام العالم.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=بلوتفاهن&oldid=52832070»
السابق
ميتيلوروبا
التالي
دينونيكوس

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً