قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

وكالة أعماق الإخبارية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

على مدار الساعة، وبثّ تسجيلات مصورة لمعاركه وما يتعلق بها، بالإضافة إلى ذلك فهي تصدر مخططات معلومات بيانية إخبارية (إنفوغراف). تمتلك الوكالة تطبيق يعمل على أجهزة أندرويد، رُفع في البداية على «متجر جوجل» ثم حُذف. التسمية يُذكَر أنها سُميَت بهذا الاسم تيمنًا بالحديث النبوي الوارد في سليم مسلم: «لا تقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق - أو بدابق -». انظر أيضًا -صحيفة النبأ -مجلة دابق -مركز الفرات للإعلام -إذاعة البيان -مؤسسة الفرقان -مخطة الهمة -مجلة رومية -مركز الحياة للإعلام -مؤسسة الاعتصام -مؤسسة أجناد مراجع ↑ "دابق" و"أعماق".. أذرع إعلامية لتنظيم الدولة، الجزيرة نت، تاريخ الولوج 29 يوليو 2016. نسخة محفوظة 26 مايو 2019 على مسقط واي باك مشين. ^ "A News Agency With Scoops Directly From ISIS, and a Veneer of Objectivity". تاريخ الدخول. 14 يناير 2016. مؤرشف عبر الأصل في 26 يوليو 2018. ^ سليم مسلم، كتاب الفتن وأشراط الساعة، باب في فتح قسطنطينية وخروج الدجال ونزول عيسى بن مريم، حديث رقم 2897 نسخة محفوظة 13 سبتمبر 2017 على...
وكالة أعماق الإخبارية
وكالة أعماق الإخبارية
شعار وكالة أعماق الإخبارية
معلومات عامة
التأسيس
14 أغسطس 2014
النوع
إخبارية، حربية، حكومية، سياسية
المقر الرئيسي
تنظيم الدولة الإسلامية
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
إعلام حربي، إعلام إخباري، إعلام سياسي
المنتجات
وكالة أنباء
أبرز الإنسانيات
المالك
تنظيم الدولة الإسلامية
المؤسس
براء كادك وآخرون
وكالة أعماق الإخبارية هي أشهر وسيلة إعلام تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية. وهي وكالة أنباء رسمية لتنظيم الدولة الإسلامية. أسسها براء كادك أول في شهر أغسطس عبر عام 2014 م. تختص وكالة أعماق بنشر الأخبار العاجلة والأنباء السياسية والعسكرية على مدار الساعة، وبثّ تسجيلات مصورة لمعاركه وما يتعلق بها، بالإضافة إلى ذلك فهي تصدر مخططات معلومات بيانية إخبارية (إنفوغراف). تمتلك الوكالة تطبيق يعمل على أجهزة أندرويد، رُفع في البداية على «متجر جوجل» ثم حُذف.
التسمية
يُذكَر أنها سُميَت بهذا الاسم تيمنًا بالحديث النبوي الوارد في سليم مسلم: «لا تقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق - أو بدابق -».

انظر أيضًا
  • -صحيفة النبأ
  • -مجلة دابق
  • -مركز الفرات للإعلام
  • -إذاعة البيان
  • -مؤسسة الفرقان
  • -مخطة الهمة
  • -مجلة رومية
  • -مركز الحياة للإعلام
  • -مؤسسة الاعتصام
  • -مؤسسة أجناد
مراجع
  1. "دابق" و"أعماق".. أذرع إعلامية لتنظيم الدولة، الجزيرة نت، تاريخ الولوج 29 يوليو 2016. نسخة محفوظة 26 مايو 2019 على مسقط واي باك مشين.
  2. ^ "A News Agency With Scoops Directly From ISIS, and a Veneer of Objectivity". تاريخ الدخول. 14 يناير 2016. مؤرشف عبر الأصل في 26 يوليو 2018.
  3. ^ سليم مسلم، كتاب الفتن وأشراط الساعة، باب في فتح قسطنطينية وخروج الدجال ونزول عيسى بن مريم، حديث رقم 2897 نسخة محفوظة 13 سبتمبر 2017 على مسقط واي باك مشين.

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=وكالة_أعماق_الإخبارية&oldid=54367428»
السابق
الأسمرات
التالي
لودا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً