قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

مؤيد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

المتفوق. [1] "المؤيد" هو في بعض اللغات تكريم للمحامين، مثل "Adv. Sir Alberico Gentili [2]" . "مؤيد" لديه أيضا المعنى اليومي للتحدث لمساعدة إنسان آخر، مثل الدفاع عن السقمى أو الدعم المتسقط عبر سياسي منتخب. هذه المادة لا تغطي تلك الحواس. المملكة المتحدة والجزر إنجلترا وويلز في أنتلترا وويلز، مارس المدافعون والمستقيمون القانون المدني في المحاكم الأميرالية وكذلك، ولكن في أنتلترا فقط، في المحاكم الكنسية لكنيسة أنتلترا، بطريقة مماثلة للمحامين والمحامين والمحامين في محاكم القانون العام ومحاكم الإنصاف. وكان المدافعون، الذين شجميعوا الفرع الأول لمهنة المحاماة في مجال عملهم، هم أطباء القانون في أكسفورد، أو كامبريدج، أو دبلن، وزملاء جمعية الأطباء في العموم. فقد المدافعون حقوقهم الحصرية للجمهور في قضايا الوصايا والطلاق عندما تولى التاج هذه الأمور عبر الكنيسة في عام 1857، وفي قضايا الأميرالية في عام 1859. لم يتم الانتهاء عبر جمعية المحامين رسميا، ولكن تم بيع...
المؤيد هو محترف في مجال القانون. وتستخدم النظم القانونية لمختلف البلدان هذا المصطلح مع معان مختلفة إلى حد ما. يمكن أنقد يحدث المعادل الواسع في الكثير عبر الولايات القضائية القائمة على القانون الإنجليزي محامي مرافع أو محامي إجراءات . ومع ذلك، في الاسكتلندية، قانون مانكس (قانون جزيرة مان) ، وجنوب أفريقيا ، والإيطالية، والفرنسية، والإسبانية والبرتغالية، الاسكندنافية، البولندية، الإسرائيلية، جنوب آسيا وأمريكا الجنوبية، "المحامي " يشير إلى محام عبر التصنيف المتفوق. [1]
"المؤيد" هو في بعض اللغات تكريم للمحامين، مثل "Adv. Sir Alberico Gentili [2]" . "مؤيد" لديه أيضا المعنى اليومي للتحدث لمساعدة إنسان آخر، مثل الدفاع عن السقمى أو الدعم المتسقط عبر سياسي منتخب. هذه المادة لا تغطي تلك الحواس.
المملكة المتحدة والجزر
إنجلترا وويلز
في أنتلترا وويلز، مارس المدافعون والمستقيمون القانون المدني في المحاكم الأميرالية وكذلك، ولكن في أنتلترا فقط، في المحاكم الكنسية لكنيسة أنتلترا، بطريقة مماثلة للمحامين والمحامين والمحامين في محاكم القانون العام ومحاكم الإنصاف.
وكان المدافعون، الذين شجميعوا الفرع الأول لمهنة المحاماة في مجال عملهم، هم أطباء القانون في أكسفورد، أو كامبريدج، أو دبلن، وزملاء جمعية الأطباء في العموم.
فقد المدافعون حقوقهم الحصرية للجمهور في قضايا الوصايا والطلاق عندما تولى التاج هذه الأمور عبر الكنيسة في عام 1857، وفي قضايا الأميرالية في عام 1859. لم يتم الانتهاء عبر جمعية المحامين رسميا، ولكن تم بيع مبناها في عام 1865 وتوفي آخر محام في عام 1912.
تم قبول المحامين في محكمة أقواس كنيسة إنجلترا في عام 1867. وفي الآونة الأخيرة، سُمح لمحامي المحاماة أيضاً بالقيام بهذا الدور.
جزيرة مان
المحامون هم المحامون الوحيدون الذين يحق أنقد يحدث واهمهم الحضور في محاكم جزيرة مان. ويتمثل دور المحامي في إسداء المشورة بشحتى جميع المسائل القانونية: فقد ينطوي ذلك على تمثيل عميل في المحاكم المدنية والجنائية أو إسداء المشورة إلى عميل بشحتى مسائل مثل قانون الزواج والأسرة، والصناديق الاستئمانية والعقارات، والمسائل التنظيمية، والمعاملات العقارية، والقانون التجاري وقانون الأعمال التجارية. في المحكمة، يرتدي المدافعون شعر مستعار عبر شعر الحصان، وياقة قاسية، وعصابات، وثوب بنفس الطريقة التي يرتديها المحامون في أماكن أخرى.
لتصبح محاميا، فمن الضروري عادة حتى تعقد إما درجة القانون المؤهلة مع ما لا يقل عن الدرجة الثانية الدنيا (2:2) يكرم، أو شهادة في موضوع آخر مع ما لا يقل عن الدرجة الثانية الدنيا (2:2) يكرم تكملها الامتحان المهني المشهجر. ومن الضروري بعد ذلك الحصول على مؤهل مهني قانوني مثل دورة التدريب المهني للمحامين أو دورة الممارسة القانونية. ومع ذلك، ليس عبر الضروري في الواقع حتى يتم قبولك كمحامي أو محام إنجليزي للتدريب كمحام.
وعادة ما يضطلع المدافعون عن المتدربين (كما يعهد خطة العاملين في الموضوعة عادة) بفترة سنتين عبر التدريب الذي يقدم إلى أحد كبار المحامين؛ وفي حالة المحامين أو المحامين الإنجليز الذين يمارسون هذا التدريب أو اعترفوا به لمدة ثلاث سنوات، تنخفض الفترة إلى سنة واحدة. ويجوز للمحامين الأجانب المسجلين كممارسين قانونيين في جزيرة مان لفترة معينة حتى يضطلعوا أيضا بفترة أقصر عبر التدريب والإشراف. ويُطلب عبر جميع المدافعين عن المتدربين، أثناء تدريبهم، اجتياز امتحانات نقابة المحامين في جزيرة مان، التي تضم ورقات عن الممارسة المدنية والجنائية، والقانون الدستوري وقانون الأراضي، وقانون الشركات والضرائب، فضلا عن الحسابات. الامتحانات صارمة ويقتصر المرشحون على ثلاث محاولات لاجتياز جميع ورقة.
ويُسمح لكبار المحامين الأنتليز أحياناً بالمثول كمدافعين في الحالات التي يُتسقط حتى تكون طويلة أو معقدة على نحو غير عادي، دون الحاجة إلى اجتياز امتحان نقابة المحامين أو إجراء مزيد عبر التدريب: ولا يُسمح لهم إلا بالتصرف فيما يتعلق بالمسألة التي تم ترخيصهم عبر أجلها. وبالمثل، يجوز الترخيص للمحامين والمحامين العاملين كمدعين عامين بالمثول كمدافعين دون الحاجة إلى اجتياز امتحان نقابة المحامين أو إجراء مزيد عبر التدريب: ولا يُسمح لهم بالعمل على هذا النحو إلا طوال مدة ذلك العمل.
وتنظم جمعية قانون جزيرة مان السلوك المهني للمحامين، التي تحتفظ أيضا بمخطة لأعضائها في دوغلاس. وفي حين حتى المدافعين في جزيرة مان لم يدونوا أسماءهم تقليديا ً بـ "المحامي" على طريقة جزر القنال، فقد بدأ بعض النادىة الآن في اعتماد هذه الممارسة.
اسكتلندا
تنظم المحامين جميعية المحامين في أدنبره. تضم جميعية المحامين حوالي 750 عضواً، منهم حوالي 460 عضواً في الممارسة الخاصة. حوالي 75 هم مستشار الملكة. ويرأس الجميعية عميد الجميعية الذي ينتخب سنوياً، إلى جانب نائب عميد الجميعية، أمين الصندوق، محرر الجميعية بالاقتراع السري.
الجميعية لديها شركة خدمات، جميعية الخدمات المحدودة، التي تنتمي جميع المدافعين تقريبا، والتي نظمت الاسطبلات وتحصيل الرسوم. وهذا يعطي ضمانة لجميع نادىة المكان الذين أطلقوا عليه حديثاً. وحتى نهاية عام 2007، كان هناك اتفاق مع الجمعية القانونية في اسكتلندا، وهي الهيئة المهنية للمحامين الاسكتلنديين، فيما يتعلق بدفع الرسوم، ولكن هذه الجمعية قد حلت محلها الآن الجمعية القانونية. ويبقى حتى المحامين لا يسمح لهم بحمل دعوى للحصول على أتعابهم، لأنهم لا علاقة تعاقدية لهم مع محاميهم أو مع العميل. [3] أتعابهم هي أتعاب.
يرتدي المدافعون الشعر المستعار وربطات العنق البيضاء (أو يقع في حالة كبير المحامين) والأشرطة والفساتين كفستان في المحكمة.
حتى تصبح مدافعاً
ويشار إلى عملية حتى تصبح محاميا على أنها التمرن. وسيكون جميع المحامين الاسكتلنديين، أي حاصلين على درجة البكالوريوس في القانون ودبلوم الممارسة القانونية، ويجب أنقد يحدثوا قد أكملوا التدريب لمدة سنتين (والتي قد تخشىض في بعض الحالات إلى ثمانية عشر شهرا) المطلوبة للتأهل كمحام؛ وإلا سيكون أعضاء نقابة المحامين في ولاية قضائية أخرى في القانون العام.
القبول في جميعية المحامين
في نهاية فترة التمرن، يعتمد القبول في الجميعية على شهادة سيد التمرن الرئيسي بحتى المتمرن هو إنسان مناسب ومناسب ليكون مدافعًا وحتى المتمرن قد شارك في مجموعة واسعة عبر العمل في سياق الترجل. يتم تقييم كفاءة المتمرن في عدد عبر جوانب الدعوة المكتوبة والشفوية أثناء الترجل، وإذا تم تقييم المتمرن على أنه غير مؤهل، فلن يتم قبوله في الجميعية. ويمكن الاطلاع على مزيد عبر التفاصيل عن هذه العملية في قسم التقييم.
التطورات الأخيرة
في السنوات الأخيرة، اتىت أعداد متزايدة عبر المدافعين عن القانون الإسكتلندي بعد بعض الوقت كمحامين، ولكن على الأرجح التأهل مع شهادة في القانون، بعد واحد وعشرين شهرا عبر التدريب في مخط المحامي وما يقرب عبر عام كـ "شيطان"، أو محامي متدرب. هناك استثناءات للمحامين المؤهلين في ولايات قضائية أوروبية أخرى، ولكن يجب على الجميع اتخاذ الدورة التدريبية على أنها "شياطين".
وحتى عام 2007، كان عدد عبر المحامين الأوروبيين الشباب يُمنحون فرصة للتوظيف لدى محامين في إطار خطة المحامين الشباب الأوروبية التي نظمها المجلس الثقافي البريطاني. وهي تعهد باسم "الشياطين الأوروبيين"، بامتياز مع "الشياطين" الاسكتلنديين. وقد سحب المجلس الثقافي البريطاني هذا المخطط. وفي كانون الثاني/يناير 2009، بدأ تطبيق خطة للاستبدال.
قدقد يحدث للمحامين المؤهلين في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى (ولكن ليس في إنجلترا وويلز) حقوق محدودة للجمهور في المحاكم العليا الاسكتلندية إذا كانوا يظهرون مع محام، ويكون لعدد قليل عبر المحامين المعروفين باسم "محامي الدفاع" حقوق الحضور، ولكن لأغراض عملية، يتمتع المدافعون بحقوق حصرية تقريبًا للجمهور في المحاكم العليا - المحكمة العليا للقضائية (الجنائية) ، ومحكمة الدورة (مدنية). ويتقاسم المدافعون حق الحضور مع المحامين في محاكم العمدة والعدالة في محاكم السلام.
وكان عبر السابق أنقد يحدث المدافعون في مأمن تام عبر النادىوى وما إلى ذلك أثناء حمل نادىوى أمام المحاكم والأعمال السابقة للمحاكمة، حيث كان عليهم حتى يتصرفوا "بلا خوف واستقلالية"؛ واعتُبرت إعادة النظر في الإجراءات منافية للمصلحة العامة؛ ويطلب عبر النادىة لقبول العملاء، فإنها لا يمكن حتى تتخذ وتتخذ. ومع ذلك، أعرب الحكم الإنجليزي المؤلف عبر سبعة قضاة عبر آرثر ج. س. هول وشركاه (شركة) ضد سيمونز 2000 (مجلس اللوردات)[4] حتى أيا عبر هذه المسببات يبرر الحصانة بقوة كافية للحفاظ عليها. وقد تبع ذلك في اسكتلندا في رايت ضد باتون فاريل (2006) [5] بقدر ما يتعلق الأمر القضايا المدنية.
جيرسي وبيليفية غيرنسي
وبيليفية جيرسي وبيليفية غيرنسي (غيرنسي، جنبا إلى جنب مع جزيرتين شبه مستقلتين عبر ألديرني وسارك، جنبا إلى جنب مع جزر أخرى) هما اختصاصان قانونيان منفصلان، ولهما إلى حد كبير مجموعتان مختلفتان عبر القوانين ولهما مهنتي قانونية منفصلتان، وإذا كانا متشابهتين. في جميعتا الولايتين القضائيتين، المحامون - الذين يطلق على دعوا هم المحامون في الديوان الملكي بشجميع سليم - هم المحامون الوحيدون الذين لهم حقوق عامة في الحضور في محاكمهم.
لكيقد يحدث مؤهلاً للممارسة كمحام ٍ في جيرسي، عبر الضروري أولاً الحصول على شهادة في القانون عبر جامعة بريطانية أو دبلوم دراسات عليا في القانون وأنقد يحدث مؤهلاً كمحترف قانوني معترف به في إنجلترا وويلز أو اسكتلندا أو أيرلندا الشمالية. [6] بعد ذلك، يجب على المرشح حتى يتعهد بعامين عبر الخبرة العملية في مخط محاماة يتعامل مع قانون جيرسي، والإنضمام في دورة قانون جيرسي التي يقدمها معهد القانون، جيرسي[7] واجتياز الامتحانات في ستة مواضيع. وبدلاً عبر ذلك، يجوز للإنسان حتى يتقدم بطلب ليصبح محامياً في جيرسي بعد عامين عبر تأهله كمحام ٍ في جيرسي.
لكي يصبح المرء محامياً في غيرنسي، عليه حتى يحمل شهادة قانونية أو دبلوماً ساري المفعول، بالإضافة إلى مؤهل كمحام أو محام إنجليزي، أو محام فرنسي. يجب عليهم بعد ذلك حتى يدرسوا في حانة غيرنسي. ويلزم ثلاثة أشهر عبر دراسة القانون النورماندي في جامعة كاين (جامعة كاين)؛ هذا لم يعد مطلوبا للدخول في مهنة المحاماة في جيرسي.
غيرنسي يدعو اللباس بنفس الطريقة التي المحامين، ولكن استبدال السترة السوداء مثل البيرتا لشعر مستعار، في حين حتى تلك الموجودة في جيرسي تمضى عارية الرأس. ويحق للمحامين حتى يُسجلوا أسماءهم بـ "المحامي"؛ على سبيل المثال، يُدعى السيد توستيفين إلى حانة غيرنسي ويُعهد عبر الآن فصاعداً باسم المحامي توستيفين.
رئيس مهنة المحامي في جميع بيليفية يسمى Bâtonnier.
بلدان الشمال الأوروبي
ولدى بلدان الشمال الأوروبي مهنة قانونية موحدة، مما يعني أنها لا تميز بين المحامين الذين يرافعون في المحكمة وأولئك الذين لا يرافعون فيها. للحصول على اعتراف رسمي بلقب المحامين، يجب أنقد يحدث المرشح حاصلاً على شهادة قانونية، أي أنه أكمل ح-6 سنوات عبر الدراسات القانونية عبر جامعة معتمدة في بلده أو بلده، وبالإضافة إلى ذلك عمل لبعض الوقت (حوالي ب-5 سنوات) تحت رعاية محام مؤهل ولديهم بعض الخبرة عبر المحكمة. ويجوز للمرشح، عندماقد يحدث مؤهلاً، الحصول على ترخيص كمحامٍ، أي ما يعادل استنادىئه إلى نقابة المحامين. في جميع اللغات الاسكندنافية العنوان هو advokat; في فنلندا advokat هو اللقب السويدي لمثل هذا المحامي المؤهل، مع اللقب المكافئ في الفنلندية الآسيوية.
ومع ذلك، ليس بالضرورة أنقد يحدث المرء مدافعا عن تمثيل طرف في بلدان الشمال الأوروبي بصورة قانونية. ففي النرويج، يمكن للإنسان الحاصل على شهادة مناسبة في القانون، على سبيل المثال، حتى يمارس القانون كمستشار قانوني مسجل (rettshjelper) بدلاً عبر ذلك، مما يعطي الكثير عبر الحقوق نفسها التي يمارسها المحامي. في جميع عبر السويد والنرويج يمكن لأي إنسان بالغ، عبر الناحية النظرية، تمثيل طرف في المحكمة دون أي موافقة مسبقة أو تدريب أو ترخيص أو لقب محام. عبر الناحية العملية انها غير عادية، وفي النرويج، انها تخضع لموافقة المحكمة، والتي عبر غير المرجح حتى تعطيه إلا في حالات سهلة جدا.
باللغة الإنجليزية، يتم ترجمة العنوان الاسكندنافي لadvokat بالتبادل أيضًا كمحامي أو محامي أو محامي.

جنوب أفريقيا

في جنوب أفريقيا،[8] هناك فرعان رئيسيان للممارس القانوني: المحامون، الذين يقومون بأعمال قانونية عبر جميع الأنواع، والمحامون، الذين هم عبر المدعين المتخصصين؛ والمحامين الذين يقومون بالعمل القانوني بجميع أنواعه، والمحامون، الذين هم عبر المدعين المتخصصين؛ والمحامون الذين يقومون بعمل قانوني عبر جميع الأنواع، والمحامون، الذين هم عبر المدعين المتخصصين؛ والمحامون الذين يقومون بعمل قانوني عبر جميع الأنواع، والمحامون، الذين هم عبر المدعين المتخصصين. انظر المحامين في جنوب أفريقيا. وبوجه عام، فإذا المحامين (وتسمى أيضاً "المحامي") "يطلعون" عليها عبر قبل المحامين عندما تكون هناك حاجة إلى مهارة متخصصة في التقاضي القائم على المحاكم، أو في البحث في القانون؛ وليس لدى المدافعين أي اتصال مباشر مع العملاء وينطق إنهم في مهنة "الإحالة".
غير حتى التمييز الرسمي الرئيسي هو اختلاف الحقوق فيما يتعلق بالمحاكم التي قد يمثلون فيها. وللمحامين الحق في المثول أمام أي محكمة، في حين حتى للمحامين الحق في المثول أمام المحاكم الأدنى درجة فقط. (وفي ظل ظروف معينة، يمكن حتى يكتسب الحق في المثول أمام المحاكم العليا، عبر خلال التقدم بطلب إلى مسجل الشعبة الإقليمية في المحكمة العليا ذات الصلة). [9] وثمة تمييز آخر هو أنه في حين يمارس المحامون في شراكة، فإذا المحامين هم ممارسون أفراد ولا يشجميعون شراكات أبداً؛ الممارسة في "الغرف" و / أو "المجموعات" هو المعيار. [10]
وتتمثل شروط الدخول في الممارسة الخاصة كمحامين (مستشار مبتدئ) في الحصول على درجة البكالوريوس، وحتى تصبح عضواً في نقابة المحامين عبر خلال الخضوع لفترة تدريب (تلميذ) لمدة سنة واحدة مع محام ممارس، وحتى تُجري امتحان القبول. انظر التعليم القانوني في جنوب أفريقيا.
وبناء على توصية مجالس المحامين، يجوز لرئيس جنوب أفريقيا حتى يعين محاميا ً يتمتع بخبرة ومهارة مثبتة بخبرة لا تقل عن عشر سنوات، مستشاراً أقدم (SC; يشار إليه أيضاً باسم "حرير".). عندما ينظر إلى محام مبتدئ في نظر أي مستشار كبير معين (الحرير) على أنه أثنى عليه أو على نفسه في المهنة وذلك لتبرير الاعتراف بالتميز ، فإنه يكافأ عادة بهدية تقليدية عبر حقيبة قصيرة حمراء.
يعمل المدافعون عن الدولة كمدع عام في قضايا المحكمة العليا، وعادة في القضايا التي تتطلب الإعداد والبحث. وتعينهم الهيئة الوطنية للانادىء وملحقون بمخط المدير الوطني للنيابة العامة. [11]
باكستان
وتوجد مستويات مختلفة عبر المحامين في باكستان.
والمستوى الأول هو المحامي، الذي يحق له ممارسة المهنة في المحاكم المحلية أو المحاكم الأدنى درجة في المقاطعة المعنية. يمكن للمرء حتى يتأهل كمحام بعد الانتهاء عبر شهادة في القانون (LL. ب عبر ثلاث سنوات)، ستة أشهر تلميذ تحت محام كبير في غرفه/ غرفها وبعد ذلك للذهاب لاختبار القبول نقابة المحامين، ومجلس نقابة المحامين في المقاطعة المعنية دراسة له / لها أنه لائق أو لا ليصبح محاميا وليس مدانا. وبعد اجتياز امتحان الأسئلة المتعدد الخيارات واللقاءة التي يجريها مجلس نقابة المحامين في المقاطعة، يصدر له مجلس نقابة المحامين ترخيصاً بالمثول أمام المحاكم.
محامي المحكمة العليا
بعد الانتهاء عبر عامين ، يمكن للمحامين الممارسة بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على شهادة / ترخيص المحكمة العليا المحامي وبعد لقاءة ، يمكنهم التقدم بطلب للحصول على ترخيص المحكمة العليا المحامي.
محامي المحكمة العليا
المحامي ة المحكمة العليا هي المستوى الثالث. وبعد حتى نجح مقدم الطلب، وفريق أعضاء مجلس نقابة المحامين الباكستاني، وقاض واحد في المحكمة العليا لباكستان، في مراجعة الطلب لمدة عشر سنوات عبر الممارسة في المحاكم العليا. (قبل عام 1985، كان الشرط قد تم بنجاح إكمال خمس سنوات عبر الممارسة في المحاكم العليا في باكستان). يتم قبول أكثر عبر خمسين في المئة عبر الطلبات، بعد الانتهاء بنجاح عبر الشرط. ولا يمنع الطلب غير الناجح في سنة واحدة المرشح عبر إعادة تقديم الطلب في السنة القضائية المقبلة.
وأعلى مستوى هو المحكمة العليا للمحامين الأعلى. وهو لقب باكستان يعادل لقب مستشار الملكة في المملكة المتحدة. وبعد خمسة عشر عاماً على الأقل عبر الممارسة، بدعوة أو بطلب إلى هيئة عبر قضاة المحكمة العليا برئاسة رئيس قضاة باكستان، يمكن للمرء حتى يصبح محامياً أقدم في المحكمة العليا في باكستان. يتم قبول عدد قليل جدا عبر الطلبات ويتم حتى عدد أقل عبر الدعوات. وعادة ما تدعو المحكمة العليا المدعين العامين إلى المخط. وكذلك الأمر مع بعض قضاة المحكمة العليا البارزين الذين يختارون عند تقاعدهم التدرب أمام المحكمة العليا، حيث لا يزالون مؤهلين للقيام بذلك.
الهند
وفي الهند، فإذا القانون المتعلق بالمحامين هو قانون المحامين لعام 1961 الذي قدمه وفكر فيه أشوك كومار سين، وزير القانون في الهند آنذاك، وهو قانون أقره البرلمان ويديره وينفذه مجلس نقابة المحامين في الهند. وبموجب هذا القانون، فإذا مجلس نقابة المحامين في الهند هو الهيئة التنظيمية العليا لتنظيم مهنة المحاماة في الهند وكذلك لضمان امتثال العاملين في المهن القانونية في البلد للقوانين والحفاظ على المعايير المهنية.
ولجميع دولة مجلس للمحامين خاص به تتمثل مهمته في تسجيل المحامين الراغبين في الممارسة في الغالب داخل الحدود الإقليمية لتلك الدولة وأداء مهام مجلس نقابة المحامين في الهند داخل الإقليم المخصص لهم. لذلك، يجب أنقد يحدث جميع حامل درجة في القانون مسجلاً بمجلس (واحد) للمحامين الحكومية للممارسة في الهند. ومع ذلك، فإذا الإنضمام في أي مجلس للمحامين في الولاية لا يمنع المحامي عبر المثول أمام أي محكمة في الهند، على الرغم عبر أنه خارج نطاق الولاية الإقليمية لمجلس نقابة المحامين في الولاية الذي التحق به.
وميزة وجود مجالس المحامين في الولايات هي حتى عبء عمل مجلس نقابة المحامين في الهند يمكن تقسيمه إلى مجالس المحامين المتنوعة التابعة للدولة هذه، كما يمكن معالجة المسائل محلياً وبطريقة سريعة. ومع ذلك، يحتفظ مجلس نقابة المحامين في الهند، لجميع الأغراض العملية والقانونية، بالسلطة النهائية لاتخاذ القرارات في أي وجميع المسائل المتعلقة بمهنة المحاماة عموماً أو فيما يتعلق بأي محام على حدة، على النحو المنصوص عليه في قانون المحامين لعام 1961.
وعملية الحق في الممارسة في الهند ذات شقين. أولاً، يجب أنقد يحدث مقدم الطلب حاصلاً على شهادة في القانون عبر مؤسسة معترف بها في الهند (أو عبر إحدى الجامعات الأربع المعترف بها في المملكة المتحدة) وثانياً، يجب حتى يجتاز مؤهلات الإنضمام في مجلس نقابة المحامين في الولاية التي يسعى إلى الإنضمام فيها. ولهذا الغرض، فإذا مجلس نقابة المحامين في الهند لديه لجنة داخلية تتمثل مهمتها في الإشراف على مختلف المؤسسات التي تمنح شهادات قانونية ودراستها ومنح الاعتراف بهذه المؤسسات بمجرد حتى تستوفي المعايير المطلوبة. وبهذه الطريقة، يكفل مجلس نقابة المحامين في الهند أيضاً استيفاء مستوى التعليم اللازم لممارسة المهنة في الهند. وفيما يتعلق بأهلية الالتحاق بمجلس نقابة المحامين في الدولة، ففي حين حتى الشجميعيات العملية قد تختلف عبر دولة إلى أخرى، فإنها تضمن في الغالب حتى الطلب لم يكن مفلساً/جنائياً وصالحاً عموماً للممارسة أمام محاكم الهند.
ويعني الإنضمام في مجلس نقابة المحامين أيضاً حتى حامل شهادة القانون معترف به كمحام ٍ ومطلوب منه الحفاظ على مستوى السلوك والسلوك المهني في جميع الأوقات، سواء داخل المهنة أو خارجها. كما ينص مجلس نقابة المحامين في الهند على قواعد السلوك التي يتعين على المحامين مراعاتها في المحاكم، مع التفاعل مع العملاء وحتى غير ذلك.
وجميع المحامين في الهند على نفس المستوى ومعترف بهم على هذا النحو. وأي تمييز، إذا وجد، لا يتم إلا على أساس الأقدمية، مما يعني طول مدة الممارسة في نقابة المحامين. وكاعتراف بالممارسة القانونية والمجال في مجال عبر مجالات القانون، هناك مفهوم لمنح مركز المحامي الأقدم. ويجوز لقضاة المحكمة العليا (في حالة وجود محام أمام تلك المحكمة العليا) أو المحكمة العليا (في حالة المحامي الذي يمارس مهنة أمام المحكمة العليا) حتى يعترفوا بالمحامي. وفي حين حتى منح مركز المحامي الأقدم لا يعني تمييز المحامي وشهرته فحسب، فإنه يحتاج أيضا عبر المحامي الأقدم حتى يتبع معايير أعلى للسلوك وبعض القواعد المتميزة. كما لا يُسمح لكبير المحامين بالتفاعل مباشرة مع العملاء. ولا يمكنه إلا حتى يأخذ إحاطات عبر محامين آخرين ويجادل على أساس التفاصيل التي قدموها. عبر عام 2010 فصاعدا يتم إجراء قاعدة إلزامية للمحامين يمر بها عبر عام 200ز-10 للحصول على اختبار تقييم اسمه AIBE (امتحان جميع الهند للمحامين) لأحد حتى يتأهل كمدافع وممارسة في المحاكم. ومع ذلك، لممارسة القانون أمام المحكمة العليا في الهند، يجب حتى يمثل المحامون أولاً للحصول على محام في المحكمة العليا بشحتى فحص السجلات تجريه المحكمة العليا ويتأهلون إليه.
وعلاوة على ذلك، ينص الهيجميع الدستوري على حمل عدد المحامين كقضاة في المحاكم العليا والمحكمة العليا. والشرط الوحيد هو أنقد يحدث المحامي قد وضع عشر سنوات أمام المحكمة العليا أو أمام المحكمة العليا لكيقد يحدث مؤهلاً لذلك. (المادتان 217 و124 عبر دستور الهند للمحاكم العليا والمحكمة العليا على التوالي)
بنغلاديش
في بنغلاديش، بعد اجتياز شهادة الثانوية العليا، يمكن للمرء التقدم بطلب للقبول لدراسة القانون في الجامعات. هناك الكثير عبر الجامعات العامة والخاصة التي تقدم درجة البكالوريوس في القانون ودرجة الماجستير في القانون في بنغلاديش. بشجميع عام، تعادل دورة البكالوريوس لمدة أربع سنوات درجة البكالوريوس. يجب على المحامين الخريجين الجلوس واجتياز امتحان مجلس المحامين ليصبحوا نادىة. [12]
محامي المحكمة العليا
ومن خلال اجتياز امتحان مجلس نقابة المحامين في بنغلاديش، يحق للمحامين التدرب في المحكمة العليا في بنغلاديش وغيرها عبر المحاكم. ويحصل مقدم الطلب على ترخيص بعد إتمام ممارسة سنتين في المحاكم الأدنى درجة بنجاح، وهو ما تعيد النظر فيه هيئة عبر مجلس نقابة المحامين في المقاطعة ذي الصلة. يتم قبول معظم الطلبات بعد الانتهاء بنجاح عبر الشرط.
سري لانكا
وفي سري لانكا (رسمياسيلان) حتى عام 1973، كان المحامي ممارسا في محكمة قانونية مؤهل قانونا لمقاضاة المحامين والدفاع عن النادىوى في هذه المحكمة بشحتى العملاء. وكان على المحامين اجتياز امتحان HSC ودخول جميعية الحقوق في سري لانكا ومتابعة الدورة ذات الصلة. وبعد التغييرات التي حدثت في عام 1973، استعيض عن اللقب بمحامي قانوني. والمعاد الحالي للمحامي هو محام يعمل في المحاكمة ويكون محاميا ً متميزاً عن محام ٍ.
البرازيل
في البرازيل، يتم فحص المحامين على المستوى الوطني في مارس وأغسطس وديسمبر. وهذه الامتحانات موحدة ومنظمة بموجب وسام المحامين في البرازيل. بعدخمسة سنوات في جميعية الحقوق، يطلب عبر طلاب القانون البرازيليين التقدم لامتحان نقابة المحامين، الذي يتكون عبر مرحلتين: اختبار الاختيار المتعدد والاختبار الكتابي، دون أي متطلبات أخرى.
ويطبق دستور البرازيل قيودا على الممارسة المهنية للقانون في الوفاء بالمتطلبات، التي قد تضم بالإضافة إلى التخرج تقديم مقدم الطلب رسميا في اختبارات الكفاءة. ويرتبط امتحان الأمر بالقانون رقم 8609 المؤرخ 4/7/1994:
"المادة 8: للتسجيل كمحام مطلوب: رابعا - "لاجتياز فحص الأمر؛"
وفي إطار صلاحياته التي يمنحها الدستور صراحة، يطالب التشريع العادي جميع عبر يرغب في مزاولة مهنة المحاماة بدرجة البكالوريوس في القانون والموافقة على امتحان النظام، الذي يتم إعداده وتطبيقه عبر قبل طبقته. وينص الدستور نفسه على التقييد، ويشترط النظام الأساسي النظر فيه.
يوافق امتحان نقابة المحامين في البرازيل على عدد قليل جدًا عبر الطلاب ويعتبر امتحانًا قاسيًا. عملى سبيل المثال، في شباط/فبراير 2014، قدمت نقابة المحامين بياناً اتى فيه حتى 19.64 في المائة فقط عبر الطلاب قد تمت الموافقة عليهم في الامتحان الأخير وتمكنوا عبر الإنضمام كمحامين. [13]
هولندا
وفي القانون الهولندي، فإذا القانون المتعلق بالمحامين هو قانون المحامين. وبموجب هذا القانون، تنظم نقابة المحامين الهولندية (Orde van Advocaten) السلوك المهني للمحامين والتعليم المهني.
يجب على المحامي الهولندي إكمال تعليم نقابة المحامين الهولندية والوفاء بمتطلبات معينة (والتي قد تختلف بين مختلف المناطق القضائية داخل هولندا) تحت إشراف محام كبير لمدة ثلاث سنوات على الأقل، تسمى "فترة الدعوة". بعد الانتهاء عبر امتحانات تعليم نقابة المحامين، يتم قبول المحامي المبتدئ دون قيد أو شرط في نقابة المحامين الهولندية.
انظر أيضا
• مؤيدين
• محام
• المتحدث القانوني
• القانون
• أمين المظالم
• محام إجراءات
• محام (المحامي)
• المحامي العام
• قاض ٍ عام
• أدوار ومسؤوليات المحامي في محكمة القانون
مراجع
  1. ^ "معلومات عن مؤيد على مسقط britannica.com". britannica.com. مؤرشف عبر الأصل في 21 أكتوبر 2020.
1. ^ سيكون المدافع أبرز جزء عبر الولايات القضائية الأوروبية (القانون رقم 133) ، جوس نافيغاندي Archived 1 فبراير 2009 ، في آلة Wayback ، فيريرا ، إيدر Archived أربعة مارس 2016 ، في آلة Wayback ، pesquisados emسبعة de abril de 2008
2. ^ "Si agli "abogados" في إيطاليا ما في Spagna ormai è piû difficile ottenere il titolo". محفوظة عبر الأصل على 20ض-0ح-12.
3. ^ "نسخة مؤرشفة". أرشفة عبر الأصل على 200د-ر-10. استرجاع 200ذ-0أ-28.
4. ^ قانون لورد قسم (2000-0د-20). "مجلس اللوردات - آرثر ج. س هال وشركاه ضد سيمونز (A.P.) Barratt ضد أنسيل وآخرون (التداول كما وولف سيدون (شركة) هاريس ضد شولفيلد روبرتس وهيل (الطعون الملتصقة)". Parliament.the-stationery-office.co.uk. أرشفة عبر الأصل في 20ش-0ذ-29. استرجاع 20ص-0خ-11.
5.^ "تريفور راش ماكافرتي رايت ضد باتون فاريل + روبرت باتون + بيتر فاريل ،عشرة فبراير 2006 ، اللورد الرئيس ". Scotcourts.gov.uk- تم أرشفتها عبر النسخة الأصلية في ثلاثة أيلول/سبتمبر 2012. استرجاع 20ص-0خ-11.
6. ^ محاميات ومحاميات (جيرسي) قانون 1997
7. ^ "الصفحة الرئيسية | معهد القانون". Lawinstitute.ac.je. أرشفة عبر الأصل في 20ص-0ذ-11. استرجاع 20ص-0خ-11.
8. ^ "sabar.co.za". sabar.co.za. 199ذ-1أ-16. محفوظة عبر الأصل في 20ص-0خ-03. استرجاع 20ص-0خ-11.
9. ^ "المتخصصين في القانون" أرشفة 20ص-0د-28 في آلة واي باك، وزارة العمل في جنوب أفريقيا
10. ^ "johannesburgbar.co.za". johannesburgbar.co.za. 200أ-0ج-08. محفوظة عبر الأصل في 20ص-0ح-13. استرجاع 20ص-0خ-11.
11. ^ "العدالة / الموارد / المنشورات / وظائف في نظام العدالة ". محفوظة عبر الأصل في 20ط-ش-30.
12. ^ "الطلاب قفل مجلس شريط ". bdnews24.com. محفوظة عبر الأصل في 2 أبريل 2015. تم استرجاعها في 28 فبراير 2015.
13. ^ "OAB النشرات نتائج امتحان نقابة المحامين الحادية عشرة (باللغة البرتغالية)". (أورديم دوس أدفوغادوس دو برازيل) Oab. 20ط-0ب-03. أرشفة عبر الأصل في 20ط-0ج-09. تم استرجاعها 20ض-0أ-12.
روابط خارجية
• http://www.advocates.org.uk/
• http://www.alaki.fi/
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=مؤيد&oldid=53748990»
السابق
إكسي
التالي
بيرسيلشين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً