قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

مثبط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

آخر عن عمل. سياسة تعزيز المثبطات هو أداة يستخدمها السياسيون في السياسة الخارجية والسياسة الداخلية. إذا المثبطات في السياسة الخارجية هي الوسائل والتكتيكات المستخدمة لردع الخصم عن الضآلة. في السياسة المحلية، المثبط هو أداة تهدف إلى ردع أي فرد عن خرق القانون أو إعادة الترحيل. اجتماعيًا المثبطات الاجتماعية هي الأمور التي تثبط إنسانًا عن أداء عمل في حياته الإنسانية. المراجع ^ Grimshaw, Damian (2013). Minimum Wages, Pay Equity, and Comparative Industrial Relations. صفحة 27. ^ Cornwall, John (2013). Individual Education Plans Physical Disabilities and Medical Conditions. صفحة 19. ^ Shue, Henry (1989). . صفحة 170. ^ Hanna, Nathan (2008). The Justifiability of Punishment. صفحة 46. مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=مثبط&oldid=52619245»...
المثبط هو شيء لا يشجع الفرد على القيام بعمل ما. وهو نقيض الحافز. قد تقع العوامل المثبطة ضمن نطاق الاقتصاد أو القضايا الاجتماعية أو السياسة.
الاقتصاد
المثبطات الاقتصادية هي أي عوامل تحفز الفرد على اتباع مسار معين. على سبيل المثال، إذا كان الأجر لقاء مهمة معينة منخفضًا جدًا، فقد يختار ذلك الموظف المحتمل تجنب اتباع مسار العمل المحدد هذا. وبالمثل، إذا كان الفرد يعاني عبر مشجميعة طبية معينة وكان صاحب العمل غير قادر أو غير راغب في استيعاب عائقه، فسيختار هذا الإنسان البحث في مكان آخر عن عمل.
سياسة
تعزيز المثبطات هو أداة يستخدمها السياسيون في السياسة الخارجية والسياسة الداخلية. إذا المثبطات في السياسة الخارجية هي الوسائل والتكتيكات المستخدمة لردع الخصم عن الضآلة. في السياسة المحلية، المثبط هو أداة تهدف إلى ردع أي فرد عن خرق القانون أو إعادة الترحيل.
اجتماعيًا
المثبطات الاجتماعية هي الأمور التي تثبط إنسانًا عن أداء عمل في حياته الإنسانية.
المراجع
  1. ^ Grimshaw, Damian (2013). Minimum Wages, Pay Equity, and Comparative Industrial Relations. صفحة 27.
  2. ^ Cornwall, John (2013). Individual Education Plans Physical Disabilities and Medical Conditions. صفحة 19.
  3. ^ Shue, Henry (1989). . صفحة 170.
  4. ^ Hanna, Nathan (2008). The Justifiability of Punishment. صفحة 46.

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=مثبط&oldid=52619245»
السابق
تيغياس
التالي
فاسيناسا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً