قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

كونكرز

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

1821. يصف لعبة مماثلة ، لكنها تلعب بقذائف الحلزون أو البندق. فقط في خمسينيات القرن التاسع عشر كان يتم استخدام الكستناء بانتظام في مناطق معينة. نمت اللعبة في القرن التاسع عشر وانتشرت خارج إنجلترا . أول لعبة مسجلة عبر الكونكرز باستخدام كستناء القندلي كانت على جزيرة وايت في عام 1848. المراجع ^ Wray Vamplew (2005). . Psychology Press. صفحات 75–. ISBN . مؤرشف عبر الأصل في 23 مارس 2017. ^ Iona and Peter Opie, Children's Games in Street and Playground: Chasing, catching, seeking, hunting, racing, duelling, exerting, daring, guessing, acting, pretending, Oxford: Clarendon, 1969, p....
مجموعة مختارة عبر الكونكرز الطازجة عبر شجرة القندلي
كونكرز Conkers هي لعبة تقليدية للأطفال في الجزر البريطانية يتم لعبها باستخدام بذور أشجار القندلي - يتم تطبيق اسم "conker" أيضًا على البذرة وعلى الشجرة نفسها. يتم لعب اللعبة عبر قبل لاعبين ، جميع منهما مع كونكر مربوطة ببترة عبر الخيط: يضربون بعضهم البعض حتى تنكسر أحد الكونكرز .
الأصول
أول ذكر للعبة كان في مذكرات روبرت سوثي المنشورة في عام 1821. يصف لعبة مماثلة ، لكنها تلعب بقذائف الحلزون أو البندق. فقط في خمسينيات القرن التاسع عشر كان يتم استخدام الكستناء بانتظام في مناطق معينة. نمت اللعبة في القرن التاسع عشر وانتشرت خارج إنجلترا .
أول لعبة مسجلة عبر الكونكرز باستخدام كستناء القندلي كانت على جزيرة وايت في عام 1848.
المراجع
  1. ^ Wray Vamplew (2005). . Psychology Press. صفحات 75–. ISBN . مؤرشف عبر الأصل في 23 مارس 2017.
  2. ^ Iona and Peter Opie, Children's Games in Street and Playground: Chasing, catching, seeking, hunting, racing, duelling, exerting, daring, guessing, acting, pretending, Oxford: Clarendon, 1969, p. 232. نسخة محفوظة 21 أبريل 2020 على مسقط واي باك مشين.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=كونكرز&oldid=46195261»
السابق
القوة (قانون)
التالي
أميلانية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً