قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

مورد (سلسلة الإمداد)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عليك عبر قبيل قيود الموردين vendor lock ins. أي قيمة يضيفها في "المصب" downstream تجعل عبر خروجك عبر عنده للذهاب لمورد آخر عملية مجميعفة لأنها ستتضمن التخلي عن هذه المزايا أو نقلها للمزايا اللقاءة عند المورد الجديد. وصف البائع، أو المورد، هو مصطلح إدارة سلسلة التوريد الذي يعني أي إنسان يقدم السلع أو خدمات الخبرة إلى كيان آخر. يجوز للبائعين بيع B2B ( الأعمال...
في سلسلة التوريد،قد يحدث البائع أو المورد مؤسسة تساهم بسلع أو خدمات. بشجميع عام، يقوم بائع سلسلة التوريد بتصنيع المخزون / عناصر المخزون وبيعها إلى الرابط التالي في السلسلة. اليوم، تشير هذه الشروط إلى مورد أي سلع أو خدمة. هناك موردين يجلبون البرمجات عبر المنبع ويقدمون قيمة مضافة ما منها. خدمات المورد غالبا ما توصف بالخلطة السرية أو المواد الحافظة. وجميع تحسين وجميع ميزة يعطيك إياها تكون خطر عليك عبر قبيل قيود الموردين vendor lock ins. أي قيمة يضيفها في "المصب" downstream تجعل عبر خروجك عبر عنده للذهاب لمورد آخر عملية مجميعفة لأنها ستتضمن التخلي عن هذه المزايا أو نقلها للمزايا اللقاءة عند المورد الجديد.
وصف
البائع، أو المورد، هو مصطلح إدارة سلسلة التوريد الذي يعني أي إنسان يقدم السلع أو خدمات الخبرة إلى كيان آخر. يجوز للبائعين بيع B2B ( الأعمال إلى الأعمال؛ أي لشركات أخرى) أو B2C (الأعمال للمستهلكين) أو B2G (الأعمال إلى الحكومة). يقوم بعض البائعين بتصنيع عناصر قابلة للتخزين ثم يبيعونها إلى العملاء، بينما يقدم بائعون آخرون خدمات أو تجارب.
عادة يتم تتبع البائعين إما في نظام التمويل أو نظام إدارة المستونادىت.
غالبًا ما تتم إدارة البائعين عبر خلال قائمة تحقق امتثال البائع أو تدقيقات جودة البائعين، ويمكن إدارة هذه الأنشطة بشجميع فعال بواسطة أدوات البرمجيات
تُستخدم أوامر الشراء عادةً كاتفاق تعاقدي مع البائعين لشراء سلع أو خدمات.
قد يعمل البائع أو لا يعمل كموزع أو م للسلع. إذا كان البائعون أيضًا عبر الشركات المصنّعة ، فيمكنهم إما إنشاء مخزون أو إنشاء حسب الطلب .
انظر أيضا
  • -الترويج
  • -بائع التجزئة
  • -تاجر جملة
المراجع
  1. ^ "Request For Quotation/Proposal/Information (RFQ/RFP/RFI)". Purchasing software for professional buyers (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 15 فبراير 2019. اطلع عليه بتاريخ 25 مارس 2016.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=مورد_(سلسلة_الإمداد)&oldid=52628708»
السابق
اعتبار (قانون)
التالي
وندي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً