قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

التخضير

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بيئة المرء، مثل المنزل ومكان العمل وأسلوب الحياة العام. التخضير هو أيضًا مصطلح عام للاختيار المناسب وزراعة النباتات في المباني أو داخلها أو بجوارها وفي الحدائق العامة. عادة ماقد يحدث الهدف عبر التخضير هو مزيج عبر الفوائد البيئية وتحسين التصميم المرئي للأسطح، على سبيل المثال الجدار الأخضر أو السقف الأخضر، بالإضافة إلى إنشاء المساحات الخضراء. عادة ما يحتاج ذلك إجراءات فنية مثل أعمال الحفر...
تخضير القابلة مع الكثير عبر المتسلقات الداعمة على وسائل التسلق
التخضير هو عملية تحويل البيئات المعيشية، وكذلك البتر الأثرية مثل المساحة أو نمط الحياة أو صورة العلامة التجارية، إلى نسخة أكثر صداقة للبيئة (أي "تخضير منزلك" أو "تخضير مخطك"). ينطوي عمل التخضير بشجميع عام على دمج أنظمة أكثر صداقة للبيئة في بيئة المرء، مثل المنزل ومكان العمل وأسلوب الحياة العام.
التخضير هو أيضًا مصطلح عام للاختيار المناسب وزراعة النباتات في المباني أو داخلها أو بجوارها وفي الحدائق العامة. عادة ماقد يحدث الهدف عبر التخضير هو مزيج عبر الفوائد البيئية وتحسين التصميم المرئي للأسطح، على سبيل المثال الجدار الأخضر أو السقف الأخضر، بالإضافة إلى إنشاء المساحات الخضراء. عادة ما يحتاج ذلك إجراءات فنية مثل أعمال الحفر أو دعم محطات التسلق. علاوة على ذلك، فإذا الرعاية الدائمة والري عادة ما تكون ضرورية للحفاظ على البيئة الخضراء. في بعض المناطق، هناك متطلبات معيارية لتخطيط وتطبيق التخضير، على سبيل المثال تخضير جوانب الطرق.
في الهندسة الحيوية للتربة، قد تكون هناك حاجة إلى النباتات ذات الوظائف التقنية.
وتتميز التدابير مثل زراعة المزارع كجزء عبر إجراء تعويضي، أو في زراعة الحراثة عبر زراعة النباتات عبر الخضرة. في اللغة يُشار إلى بذر أو زراعة المحاصيل الزراعية أيضًا باسم زراعة المحاصيل أو في بعض الأحيان كزراعة ميدانية. يستخدم مصطلح البذر للمروج. إذا تخضير الصحاري مهمة قاسية للغاية. إذا كان مستدامًا، فهو المقياس الأكثر فعالية للتنمية الاقتصادية للمناطق القاحلة، ويقلل عبر الاحترار العالمي، ويحسن أيضًا المناخ المحلي. لطالما كانت دولة فلسطين في النقب رائدة في هذا المجال. قدم مشروع بين عامي 1991 و 2011 وبدعم عبر جملة غابات الولايات الألمانية 450,000 شجرة لمدينة بئر السبع الصحراوية. مشروع آخر لإعادة التحريج (تخضير) هو الجدار الأخضر الصيني، والذي يهدف إلى الحد عبر الدمار المتزايد لمناطق بأكملها في شمال وغرب جمهورية الصين الشعبية.
الصفات الخضراء
تضم هذه الصفات "الخضراء"، على سبيل المثال لا الحصر:
  • -تقليل السمية
  • -إعادة الاستخدام
  • -كفاءة الطاقة
  • -التعبئة والتغليف ووضع العلامات المسؤولة
  • -تدوير النفايات
  • -تصميم ذكي
  • -تقنيات التصنيع المسؤولة
  • -الحد عبر المخاطر البيئية الإنسانية
  • -التخشىيف عبر تأثير الجزر الحرارية الحضرية
تخمين
طورت الشركات الصديقة للبيئة مثل "Green Home" سياسة موافقة صارمة تسمح للمستهلكين بتأهيل جميع منتج بناءً على هذه المعايير عند تطبيقها على فئات منتجات محددة.
انظر أيضًا
  • -تخطيط بيئي
  • -زقاق
المراجع
  1. ^ "Green Home Product Approval Policy". مؤرشف عبر الأصل في 25 يناير 2012. اطلع عليه بتاريخ 20 فبراير 2012.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=التخضير&oldid=52343835»
السابق
اعتدال (سياسة)
التالي
ثنائي كبريتيد الهيدروجين

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً