قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

ملك صرف

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أو ارض وجميع الاملاك التي  لا يمكن نقلها أو تحريكها المرتبطة بهذه...
المُلْك الصِرْف أو مِلْكيَّة عَقاريَّة مُطْلَقَة  في قانون سلطة التمضية الرائج مثل إنجلترا وويلز، أستراليا، كندا، وأيرلندا، مُـ_ِـلكية عقارية مُطلَقة هي حق التملك ل اموال ثابتة (ملكية عقارية) أو ارض وجميع الاملاك التي  لا يمكن نقلها أو تحريكها المرتبطة بهذه الأرض .على العكس عبر عقد التأجير : الذي تعود ملكية الارض والعقار لصاحب الملك (المالك) الاصلي  عند انتهاء الإيجار . انقد يحدث التملك ملكية عقارية مطلقة يجب ان تمتلك سمتين  : الجمود (يجب حتى تكون الملكية تعبير عن أرض أو فائدة عبر انتاج الارض أو ملحقة بالأرض) و يجب ان تكون ملكيتها دائمة لمدة غير محددة . إذا كان للملكية مدة الزمنية محددة فانها لا تكون ملكية عقارية مطلقة .وانما "ممتلكات مثل ارض مؤجرة، هجرة ميراث مقصور (على ورثة دون آخرين )لمدة عبر الحياة .
جزء عبر مجموعة الملكية العقارية الدائمة مستمرة، أي " الهجرة الممنوحة معطاة ل حياته، ثم الهجرة تتحول بالتوريث إلى ذريته تباعا مدى الحياة ".
في إنجلترا وويلز، قبل عمل قانون الملكية  1925, الملكية العقارية المطلقة حالتها القابلة للنقل للمالكين "الوصيون والوارثون" (الوريثون عن طريق الميراث، شراء (بما في ذلك هدية),بالتتالي) كانت اجرة مالية سهلة، تصف ملكية ميراث محصور (على ورثة دون آخرين)عندما تحول (عن طريق الميراث عدا ذلك ) محتكرة على أحد احفاد سلالة أول إنسان اعطيت له الهجرة( معروف عبر "لحمه" أو "دمه").كانت هناك أيضًا مِلْكيَّة عَقاريَّة مُطْلَقَة  غير مورثة، مثل أراضٍ خاصّة ل حياته (الوقف).
مراجع
  1. ^ Team, Almaany. "ترجمة و معنى ملك صرف بالإنجليزي في قاموس المعاني. قاموس عربي انجليزي مصطلحات صفحة 1". www.almaany.com (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 30 نوفمبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 30 نوفمبر 2020.
  2. ^ "Al-Qamoos القاموس | English Arabic dictionary / قاموس إنجليزي عربي". www.alqamoos.org. مؤرشف عبر الأصل في 30 نوفمبر 2020. اطلع عليه بتاريخ 30 نوفمبر 2020.
  3. ^ "معلومات عن فريهولد على مسقط britannica.com". britannica.com. مؤرشف عبر الأصل في 15 أغسطس 2020.
  4. ^ "معلومات عن فريهولد على مسقط explore.data.parliament.uk". explore.data.parliament.uk. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة نوفمبر 2020.
  5. ^ "معلومات عن فريهولد على مسقط academic.microsoft.com". academic.microsoft.com. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة نوفمبر 2020.

مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=ملك_صرف&oldid=52863966»
السابق
حمض الهيبوكبريتوز
التالي
جاسم محمد صالح

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً