قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

المكروم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بين أغنياء مدينة مراكش العتيقة، بعدما عثر مبلغا كبيرا عبر المال في أحد الأكوام، فيقرر نزع جلبابه التقليدي المرقع، ويلبس البذلة العصرية، ليبدأ حياة جديدة بعلاقة غير شرعية مع فتاة أخرى، آملا حتى ينعم بالأمن والسعادة والهناء التي افتقدها طيلة زقابل عبر "لطيفة"، وأُمّها التي يُقيمون عندها في منزلها. مراجع ^ المخرج المغربي داود أولاد السيد يصور شريطا جديدا بمدينة مراكش..المكروم سيرة رجل فقير نسخة محفوظة 201ذ-0ح-01 على مسقط واي باك مشين. مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=المكروم&oldid=49221943»...
المكروم
معلومات عامة
تاريخ الصدور
2006
مدة العرض
99 دقيقة
اللغة الأصلية
لهجة مغربية
البلد
 المغرب
الطاقم
المخرج
داوود اولاد السيد
البطولة
عبد الله فركوس، بشرى أهريش، فضيلة بنموسى، مصطفى تاه تاه، عبد الجبار لوزير، نجاة الوافي
المكروم هو فيلم كوميدي تلفزي مغربي عبر إخراج داوود اولاد السيد سنة 2006، و بطولة جميع عبر عبد الله فركوس، بشرى أهريش، فضيلة بنموسى، مصطفى تاه تاه، عبد الجبار لوزير، نجاة الوافي.
السيرة
فجأة يجد "سي عمر"، بائع الملابس البالية، نفسه عبر بين أغنياء مدينة مراكش العتيقة، بعدما عثر مبلغا كبيرا عبر المال في أحد الأكوام، فيقرر نزع جلبابه التقليدي المرقع، ويلبس البذلة العصرية، ليبدأ حياة جديدة بعلاقة غير شرعية مع فتاة أخرى، آملا حتى ينعم بالأمن والسعادة والهناء التي افتقدها طيلة زقابل عبر "لطيفة"، وأُمّها التي يُقيمون عندها في منزلها.
مراجع
  1. ^ المخرج المغربي داود أولاد السيد يصور شريطا جديدا بمدينة مراكش..المكروم سيرة رجل فقير نسخة محفوظة 201ذ-0ح-01 على مسقط واي باك مشين.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=المكروم&oldid=49221943»
السابق
شاميسن
التالي
أوستالغي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً