قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

فايديد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أغاني (Alan Walker) مع المطربة ذاتها، وذلك بسبب النجاح الذي حققته معه في أول اغنية لهما (faded). ما زالت أغنية (faded) مجرد (single)، ولم تُضم إلى أي ألبوم، وذلك بسبب حتى (Alan Walker) لم يقرر حتى يعمل على ألبوم تام حتي عام 2018، حيث طرح ألبومه الأول عالم مختلف، وضمت له الأغنية. تعاون على كتابة جميعمات هذة الأغنية أكثر عبر ثلاثة أشخاص، ومن بينهم صاحب الأغنية (ALAN walker)، وتعتبر عبر نوع (house) و(progressive house). مراجع ^ "معلومات عن فايديد على مسقط allmusic.com". allmusic.com. مؤرشف عبر الأصل في 31 أكتوبر 2020. ^ "معلومات عن فايديد على مسقط youtube.com". youtube.com. مؤرشف عبر الأصل في 25 أكتوبر 2020. ^ "معلومات عن فايديد على مسقط musicbrainz.org". musicbrainz.org. مؤرشف عبر الأصل فيثمانية يناير 2019. وصلات خارجية -فايديد على مسقط AllMusic (الإنجليزية) مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=فايديد&oldid=53690323»...
"فايديد" Faded هي أغنية لـAlan Walker أصدرها في أربعة ديسمبر 2015، ومنذ إصدارها، أصبحت عبر أكثر الأغاني مشاهدة على يوتيوب، حيث تجاوز عدد مشاهدين الأغنية ثلاثة مليار، وعدد المعجبين 22 مليون إعجاب على مسقط اليوتيوب. حققت أكثر عبر مليار ونصف مشاهدة، وعلى تطبيق (Spotify)، حصلت على أكثر عبر 800 مليون استماع. وهي أول أغنية اشتهر بها الـDJ (Alan Walker) عالميا بسببها بعد النجاح الفائق الذي حققته.
ومن أبرز عوامل نجاح هذة الأغنية هو الصوت الرائع للمغنية (إيزلين). وتكونت أغلب أغاني (Alan Walker) مع المطربة ذاتها، وذلك بسبب النجاح الذي حققته معه في أول اغنية لهما (faded).
ما زالت أغنية (faded) مجرد (single)، ولم تُضم إلى أي ألبوم، وذلك بسبب حتى (Alan Walker) لم يقرر حتى يعمل على ألبوم تام حتي عام 2018، حيث طرح ألبومه الأول عالم مختلف، وضمت له الأغنية.
تعاون على كتابة جميعمات هذة الأغنية أكثر عبر ثلاثة أشخاص، ومن بينهم صاحب الأغنية (ALAN walker)، وتعتبر عبر نوع (house) و(progressive house).
مراجع
  1. ^ "معلومات عن فايديد على مسقط allmusic.com". allmusic.com. مؤرشف عبر الأصل في 31 أكتوبر 2020.
  2. ^ "معلومات عن فايديد على مسقط youtube.com". youtube.com. مؤرشف عبر الأصل في 25 أكتوبر 2020.
  3. ^ "معلومات عن فايديد على مسقط musicbrainz.org". musicbrainz.org. مؤرشف عبر الأصل فيثمانية يناير 2019.
وصلات خارجية
  • -فايديد على مسقط AllMusic (الإنجليزية)
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=فايديد&oldid=53690323»
السابق
مندوبيس
التالي
إنتروبانغ

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً