علوم التاريخ

كذبة السلاح النووي وبيان فريتها تاريخيا

الغرب والدول الكبرى أوهموا العالم منذ الحرب العالمية الثانية بوجود شئ اسمه السلاح النووي . الحقيقة أنه لا يوجد شئ من هذا وأنها أكذوبة اعلامية . أما أسطورة وجود سلاح يمكن حمله بطائرة أو صاروخ ويحدث تفجيراً نووياً فهي أكذوبة استخدمها الغرب والسوفيت لاظهار قوة كاذبة لديهم ترعب باقي الدول من مواجهتهم . ولقد تمادى السوفيت في الأكذوبة فأطلقوا شائعة القنبلة الهيدروجينية . أما ما أشيع عن (هيروشيما وناجازاكي) فقد كان جزءاً من اتفاقية استسلام اليابان والتي بموجبها بقى الامبراطور الياباني في الحكم ولم يحاكم هو وكبار القيادات السياسية والعسكرية اليابانية وكل ما حدث للمدينتين هو قصف بقنابل ثقيلة مع ضجة اعلامية وليس بما يسمى السلاح النووي . ومن الملاحظ أن الدول الكبرى اخترعت أكذوبة اجراء التفجيرات النووية تحت الأرض بعد انتشار التليفزيون والتصوير التليفزيوني لكي لا تنكشف الخدعة الاعلامية السينمائية لصور التفجيرات النووية . السلاح النووي ليس سوى جزء من الحرب النفسية وليس سلاحاً حقيقياً !!

أكذوبة السلاح النووي

انتشرت في الاونه الاخيرة عدة مواقع وفيديوهات في اليوتيوب وغيره بعنوان nukwlies بمعنى كذبات نووية تشرح الكذبة التي صدقها العالم ومن خلالها ارهبت امريكا ودول التحالف التي ضمت روسيا وفرنسا ووبريطانيا والصين التي تشكل الاعضاء الدائمين بمجلس الامن وغيرها من الدول الاخرى في الحرب العالمية حيث تحالفت ضد ما عرف بدول المحور بقيادة المانيا وايطاليا واليابان وغيرها وتم النصر لدول التحالف على دول المحور.

وكان اكبر سبب للانتصار كذبة القنبلة النووية التي القت منها امريكا اثنتين على هيروشيما وناكازاكي؟ وتلتها دول التحالف ممثلة ببريطانيا وفرنسا والصين وبالتأكيد روسيا المنافس لامريكا في تصنيع هذه الاكاذيب عبر كذبة الحرب الباردة

فهل سيصبح حليف الامس الذي هو روسيا عدو اليوم ام ان الكل سيتشارك نفس الكذبة لإرهاب العالم!

بالطبع لم تفضح اياً من الدول حليفاتها في هذه الكذبه كما فعلت روسيا بفضح كذبة الصعود للقمر التي فبركتها هوليود لان هذا الامر لو تسرب سينهي هيبة امريكا وروسيا

لكن شاء الله ان يفضحهم من خلال ناس امريكيين تلاهم ناس من عدة دول لفضح هذه الاكاذيب وانضم مؤخرا عدة صفحات عربية بدأت تتكلم عن الموضوع.

ومن ضمن اسئلة كثيرة طرحتها في عدة المواقع هو هذا السؤال كيف يتم قذف النيوترون الا يحتاج الى جهاز اكبر من القنبلة نفسها ام انهم نسيوا تغطية هذا الموضوع في كذبتهم؟

وكذلك تساؤل عن معدل الدقة في ان تضرب النيوترونات ال3 الخارجة من اول ذرات انشطرت لتصيب ذرات اخرى حتى يتم التسلسل في التفاعل لان الوقود سيتشتت فتصبح نسبة الدقة في الاصابة اقل من 0.01% كلما استمر التفاعل حيث ان الكتلة ستتشتت وبالتالي تضيع النيوترونات وتبقى الكثير من الذرات دون اصابتها فبالتالي سينتهي التفاعل سريعاً!

واخر تساؤل عن سبب الكذبة التي غطوا بها عدم وجود فجوة مكان الانفجار لان انفجار بهذا الحجم سيتسبب بوجود فجوة مكان انفجارها حيث ان الشغط سيزيح التربة مما يؤدي الى وجود حفرة عملاقة! فكان العذر اقبح من ذنب حيث قالوا انهم فجروا القنبلة من مكان مرتفع عن سطح الارض!! , فحتى لو انها من على بعد ارتفاع 600 م فهل ذلك الإنفجار الكبير لن يحدث ولو تقعر بسيط في الأرض, فمن الطبيعي ان تحدذ فجوة طالما ان الانفجار تصاعد للأعلى فلو انه لم يلامس الارض بنفس درجة الضغط المتصاعد عكسيا مع قوة الانفجار فمن الاولى ان يكون الانفجار دائريا منتشرا, فلماذا تلك القبة الهائلة؟, إعقلها بنفسك "ضغط للاعلى يساوي ضغط للأسفل" و سؤال اخر هنا............. الم يكن من الافضل تفجيرها في الارض لاحداث ضرر اكبر ام ان السبب الحقيقي ان الارض تم تلغيمها اثناء وجود الناس في الملاجئ وتفجيرها في وقت واحد ليتم خداع الناس بمؤامرة بين الامبراطور الياباني وامريكا لان المدينتين كانتا تخططان للانقلاب عليه بعد الحرب فقام بقتلهم؟

كذلك الم يكن من الافضل تفجيرها في مكان اسفل من المكان التي تم تفجيرها فيه ليتيح المجال للطائرة التي القت القنبلة للهروب من تأثيرها وهذا يفتح سؤال اخر وهو لماذا لم تتأثر الطائرة بالصدمة الانفجارية حتى لو افترضنا بعدها لكن على الاقل سيحصل ارتجاج كبير للطائرة........والاكبر من هذا كيف تم تصوير العملية لان الانفجار النووي يفترض ان يسبب اختلال في الاجهزة الكهربائية فكيف اسمترت اجهزة الطائرة بالعمل والاهم كيف استمرت الكاميرا بالعمل دون ادنى تشويش ولماذا لم تتأثر السحب بهذه الانفجارات حتى المياة لم تتأثر؟

-------

السؤال الأهم لماذا لم يتم استخدام السلاح النووي حتى الآن!

- في حرب اكتوبر 1973 كانت الحرب ضد الكيان الصهيوني وحاربت امريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني اذن لماذا لم يستخدموا النووي وهم كانوا على وشك السقوط وإبادة الكيان الصهيوني؟ لماذا اتجهوا لدفع الاموال وخضوع بعض قادات العرب "الخونه" بالحرب لأطلاق مبادرة مايسمى بمعاهدة السلام !!
لماذا امريكا لم تستخدم النووي بتلك الحرب وهي تدافع عن الكيان الصهيوني؟

- في حرب طالبان ضد روسيا ، لماذا روسيا لم تستخدم ذلك السلاح بدلاً من الذل والسقوط؟

- لو كان هُناك سلاح نووي فلماذا لم يتم صناعة مضاد له! فأغلب الدول الآن تمتلك سلاح نووي حسب مايُروج بالإعلام .. اذن من سيقصف من؟ ولماذا يتم صناعة سلاح هجومي مثل هذا ويمتلكه دول كثيره ولم يصنع حتى الآن سلاح مضاد له يكون دفاعي؟

لأن لو تّم صناعة سلاح مضاد للنووي سينتهي الفيلم الإعلامي للسلاح النووي!

ما يتم ممارسته بالإعلام ماهو إلا سلاح فَتاك يرهبوا فيه الدول ليبين لنا أنهم دول عظمى ويمتلكون أسلحة دمار شامل لا احد يستطيع مواجهتهم.

السابق
كذبة القنبلة النووية
التالي
كيف تعمل الصواريخ الحرارية وطريقة صناعتها

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً