قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أبرز تطبيقات جوجل المجانية للهواتف الذكية (تطبيقات عبر تطوير جوجل)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

التي لا يعهدها الكثير عبر المستخدمين. في هذا الموضوع يفترض أن نضم لك قائمة بمجموعة رائعة عبر تطبيقات جوجل المبتكرة، التي يمكنها حتى ت فارق ايجابي في حياتك العملية والإنسانية. قائمة بأبرز تطبيقات جوجل الرائعة أ- تطبيق محرك دراسة جوجل Google Search Engine يعتبر تطبيق جوجل للبحث هو عبر أمتع التطبيقات التابعة لمحركات البحث، حيث يوجد به جميع ما أنت بحاجةه إليه في مكان واحد. يوجد فيه البحث عن الشئ الذي ترغبه في خانة البحث، و يوجد به خدمة الطقس، و نتائج أبرز مباريات كرة القدم، و أبرز الأخبار الرياضية المحلية و العالمية و أبرز الأخبار المحلية و العالمية في جميع المجالات الأخرى. يخبرك التطبيق بأبرز الجميعمات البحثية في ذلك الوقت على محركات البحث.... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

مما لا ريب فيه، حتى شركة جوجل Google تعتبر عبر أكثر صناع و مطوري التكنولوجيا على مستوى العالم. وفي مجال تطبيقات الهواتف الحديثة فهي لديها باع كبير، حيث تولي جوجل الكثير عبر الاهتمام بتطوير تطبيقات الهواتف الحديثة بشجميع دائم ومستمر، وذلك لتسهيل الحياة اليومية للمستخدم في ظل النسق المتسارع بشجميع رهيب للحياة.
هناك الكثير عبر تطبيقات جوجل التي أصبحت بالعمل جزءاً لا يتجزأ عبر استخدامنا اليومي على هواتفنا الذكية، وهناك أيضاً الكثير عبر تطبيقات جوجل الرائعة التي لا يعهدها الكثير عبر المستخدمين. في هذا الموضوع يفترض أن نضم لك قائمة بمجموعة رائعة عبر تطبيقات جوجل المبتكرة، التي يمكنها حتى ت فارق ايجابي في حياتك العملية والإنسانية.
قائمة بأبرز تطبيقات جوجل الرائعة
أ- تطبيق محرك دراسة جوجل Google Search Engine
يعتبر تطبيق جوجل للبحث هو عبر أمتع التطبيقات التابعة لمحركات البحث، حيث يوجد به جميع ما أنت بحاجةه إليه في مكان واحد. يوجد فيه البحث عن الشئ الذي ترغبه في خانة البحث، و يوجد به خدمة الطقس، و نتائج أبرز مباريات كرة القدم، و أبرز الأخبار الرياضية المحلية و العالمية و أبرز الأخبار المحلية و العالمية في جميع المجالات الأخرى.
يخبرك التطبيق بأبرز الجميعمات البحثية في ذلك الوقت على محركات البحث. به ستجد خاصية البحث عن طريق الصوت Voice Search، و تم إضافة خاصية جديدة داخل التطبيق تسمى Google Lens، والتي عن طريقها تقدر البحث عن أي منتج عن طريق تحميل صورته فقط، و يقوم محرك البحث بجميع ذكاء بإيجاد أماكن بيع هذا المنتج، و عمل مقارنة لأسعار المنتج في الأماكن القريبة منك.
تقدر أيضاً وضع صورة لمكاناً ما في أي دولة في العالم أو أي منطقة سياحية، فيقوم محرك البحث فوراً بعمل تقرير تام لذلك المكان، و أبرز المعلومات عنه. يعتبر هذا التطبيق هو عصارة أبرز خدمات جوجل و لكن في مكان واحد.
رابط تحميل تطبيق جوجل على الاندرويد: http://bit.ly/2BMZ2B2
رابط تحميل تطبيق جوجل على IOS: https://apple.co/2BNYESy
ب- تطبيق بريد Gmail
يعتبر Gmail أحد أفضل خدمات البريد الإلكتروني المجانية، و هو تطبيق يتم تشغيله و تطويره بواسطة جوجل، و تستخدمه معظم الشركات متوسطة الحجم على مستوى العالم لأغراض البريد الإلكتروني، يأتي Gmail بمساحة تخزين مجانية تعادل 15 جيجا بايت.
جي ميل يمثل خياراً جيداً للأشخاص الذين يديرون أعمالاً صغيرة أو للشركات متوسطة الحجم، حيث يعتبر بريداً أمناً جداً تحت مظلة شركة جوجل الرائعة.
رابط تحميل تطبيق Gmail على الاندرويد: http://bit.ly/2BPoTYX
رابط تحميل تطبيق Gmail على IOS: https://apple.co/2BQxdYm
ت- تطبيق يوتيوب YouTube
يعد تطبيق يوتيوب من أشهر منصات عرض ومشاركة الصوت والصورةهات الموجودة على شبكة الويب بشجميع مجاني، وهو يسمح بحمل الإنضمامات ومشاهدتها بدلاً عبر تنزيلها على الأجهزة المتنوعة، ويسمح أيضاً بالبث الحي Live، مع إمكانية التعليق عليها عبر قبل المستخدمين، ويعتبر يوتيوب YouTube ثالث أكبر المواقع في العالم شعبية، و قامت شركة جوجل بشراء مسقط يوتيوب YouTube في عام 2006 في صفقة قياسية بلغت 1.65 مليار دولار أمريكي.
رابط تحميل تطبيق يوتيوب على الاندرويد: http://bit.ly/2BQxCKm
رابط تحميل تطبيق يوتيوب على IOS: https://apple.co/2BQMFnA
ج- تطبيق لوحة مفاتيح جوجل Gboard
هي لوحة مفاتيح مخصصة للهواتف الذكية و الهواتف اللوحية عبر إنتاج جوجل. تتميز Gboard بسهولة الاستخدام و سهولة التحويل بين اللغات المتنوعة، كما تدعم الكثير عبر اللغات. يوجد بها شريط دراسة داخل جوجل على الأرجح استخدامه أثناء عملية الدردشة، فيمكن البحث عن جميعمة معينة، أو البحث عن حالة الطقس، أو البحث عن الصوت والصورةهات التعبيرية القصيرة، أو الصور التعبيرية القصرية، و يمكن البحث أيضاً عن أبرز الأخبار و نتائج أبرز المباريات، جميع هذا في مكان واحد، دون الاضطرار للخروج عبر الدردشة التي يقوم بها المستخدم و الدخول إلى برامج أخرى.
رابط تحميل تطبيق Gboard على الاندرويد: رابط تحميل تطبيق Gboard على IOS: https://apple.co/2BJS53p
ح- جوجل للفن و الثقافة Google Arts & Culture
هو تطبيق يتيح للمستخدمين القدرة على استكشاف المحتويات الثقافية و الفنية المتنوعة، و استكشاف أعمال فنية بدءاً عبر أعمال يرجع تاريخها إلى 200 عام قبل الميلاد، وصولاً إلى الأعمال الفنية التجريدية و التشكيلية في العصر الحديث.
توجد ميزة ممتعة في هذا التطبيق و هي ميزة Photo – Matching Game و هي خاصية تطلب عبر المستخدم التقاط صورة سيلفي، ثم يقوم التطبيق بالبحث عن الإنسان الأقرب شبهاً عبر المشاهير و النجوم.
رابط تحميل تطبيق Google Arts & Culture على الاندرويد: http://bit.ly/2BQNk8y
رابط تحميل تطبيق Google Arts & Culture على IOS: https://apple.co/2BOq37f
خ- رحلات جوجل Google Trips
إذا كانت تسافر بشجميع دوري و تنتقل عبر مكان إلى آخر، و إذا كانت تنوي السفر إلى دولة أخرى و تخشي عدم معهدة أي شئ في هذه الدولة، جميع ما عليك هو تنزيل تطبيق Google Trips – Plan your Trip. هذا التطبيق لديه القدرة على الترتيب التلقائي لرحلتك عن طريق جلب كافة المعلومات الخاصة بتلك الرحلة عبر على البريد الإلكتروني Gmail سواء تذكرة الطيران، أو تذاكر الانتنطق الداخلي في تلك البلد التي قررت السفر إليها، و صولاً إلى حجز فندق الإقامة.
يمكن للتطبيق ترتيب رحلة يومية لك، و إختيار أفضل الأماكن السياحية القريبة منك، و يمنحك معلومات عن متوسط الأسعار في تلك المناطق. لا يحتاج ذلك التطبيق إلى الإتصال بشبكة الإنترنت.
رابط تحميل تطبيق Google Trips على الاندرويد: http://bit.ly/2BKyEYo
رابط تحميل تطبيق Google Trips على IOS: https://apple.co/2BO0bIi
د- مجلة العلوم Science Journal
هو تطبيق فهمي في غاية الروعة. يتيح التطبيق مساعدة الصغار و الكبار باستكشاف العالم عبر حولهم بطريقة فهمية مبسطة. عبر خلال هذا التطبيق يمكن للكبار و الصغار تحويل أفكارهم السهلة إلى مشاريع فهمية، و تقوم جوجل بكتابة التسقطات لتلك المشاريع، و إضافة التعليقات و الملاحظات على تلك النتائج و الاكتشافات.
هذا التطبيق يساعد مستخدميه عبر الكبار و الصغار على التفكير كالفهماء وفهم العالم بطريقة فهمية وممتعة.
رابط تحميل تطبيق Science Journal على الاندرويد: http://bit.ly/2BOsqXn
رابط تحميل تطبيق Science Journal على IOS: https://apple.co/2BO56ZT

ذ- روابط جوجل للعائلة و الأبناء Google Family Link For Parents
هو تطبيق رائع للآباء لفرض السيطرة الرقمية على أبنائهم أثناء الدراسة و اللعب و الاستكشاف على الإنترنت، فيمكن للآباء مراقبة وقت فتح الشاشة لأجهزة أبنائهم، و ضبط الوقت المسموح به و حدود الاستخدام، و يمكن للأباء قفل هواتف أبنائهم عن بعد في وقت معين أو ظبطه أوتوماتيكياً.
أيضاً يمكن تحديد تطبيقات معينة مسموح باستخدامها و حظر التطبيقات التي يراها الآباء خطرة على أبنائهم. هذا التطبيق يسمح أيضاً للآباء بتحديد مسقط أبنائهم الجغرافي أثناء تنقلهم بالهاتف الذكي.
رابط تحميل تطبيق Google Family Link For Parents على الاندرويد: http://bit.ly/2U54JBg
رابط تحميل تطبيق Google Family Link For Parents على IOS: https://apple.co/2U5WZiw
ز- منزل جوجل Google Home
هو أحد تطبيقات جوجل الرائعة. يمكن المستخدم عبر التحكم و الإدارة التامة لمنزله، و يستطيع المستخدم التحكم في التلفزيون و درجة الإضاءة و كاميرات المراقبة و أجهزة التكييف، و يستطيع المستخدم التحكم في الأجهزة و هو خارج منزله، فهذا التطبيق يجعل منزلك أكثر ذكاءاً. من طبيعة الحال لابد عبر اتصال هذه الأجهزة بالإنترنت (من خلال تكنولوجيا إنترنت الأمور)
رابط تحميل تطبيق Google Home على الاندرويد: http://bit.ly/2U3B2Rg
رابط تحميل تطبيق Google Home على IOS: https://apple.co/2U3iXTl
ر- مكالمات فيديو جوجل Google Duo – Video Calling
يعتبر تطبيق Google Duo – Video Calling عبر أفضل تطبيقات المحادثات عن طريق الصوت والصورة بجودة عالية. هو تطبيق سهل للغاية، حيث تقوم باختيار الطرف الذي ترغب التحدث معه عن طريق الصوت والصورة و تضغط إتصال. تقدر أيضاً عند تلقي الإتصال معهدة عبر يتصل عن طريق خدمة Knock Knock، و على الأرجح أيضاً حتى تهجر لإنساناً آخر رسالة فيديو مسجلة في حالة عدم إتصاله بالإنترنت في ذلك الوقت. يوجد أيضاً ميزة إجراء المكالمات الصوتية Voice Call.
رابط تحميل تطبيق Google Duo على الاندرويد: http://bit.ly/2U9Ba1L
رابط تحميل تطبيق Google Duo على IOS: https://apple.co/2U3j80X
1أ- قائمة الأشخاص الموثوقين Trusted Contacts
هو تطبيق مشاركة المسقط الجغرافي مع الأخرين، بحيث يمكن إنشاء قائمة بالأشخاص الموثوق فيهم عبر طرفك، و مشاركتهم مسقطك الجغرافي.
من خلال التطبيق يمكن للأشخاص الذين تثق فيهم طلب مسقطك الجغرافي للاطمئنان عليك، وفي حالة حدوث مشجميعة ما ولم تقوم بالموافقة على طلب الاستعلام عن مسقطك، يقوم التطبيق بإرسال المسقط الجغرافي أوتوماتيكياً لهؤلاء الأشخاص.
و تقدر أيضاً في حالة الشعور بعدم الأمان، أو في حالة وجود حالة طوارئ و أنت في مكان ما، القيام بإرسال طلب إغاثة لدائرتك الموثوق فيها لإنقاذك. تقدر عمل جدول بالمواعيد التي لا ترغب حتى يظهرك مكانك أثناءها. أنه تطبيق غاية في الروعة إذا كنت تعمل في مكان بعيد حتى وقت متاخر، و ترغب إعلام الأشخاص القريبين منك دورياً بمكانك، و هو جيد أيضاً لمعهدة مكان أبنائك و متابعة خطواتهم بشجميع دائم.
رابط تحميل تطبيق Trusted Contacts على الاندرويد: http://bit.ly/2U55I4q
رابط تحميل تطبيق Trusted Contacts على IOS: https://apple.co/2TZDJTD
لاتنسى حتى تشارك أصدقاءك بقائمة تطبيقات جوجل الرائعة هذه. أيضاً إذا كنت تستخدم أحد تطبيقات جوجل ولم يتم ذكره هنا، عبر فضلك قم بكتابته في التعليقات مع الإشارة لأبرزيته.
السابق
شروط الربح من اليوتيوب 2020 (شرح مبسط للمبتدئين)
التالي
شرح Bitcoin mining (تعدين البيتكوين)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً