قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

لما استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

استخدمتها حتى جربت استضافة SiteGround. عملياً استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق وخصوصاً للمواقع التي تستخدم ووردبريس. فهي تمتلك امتيازات رائعة ليست موجودة في باقي الشركات، لذا فهي الأفضل عند مقارنتها بأي شركة استضافة إلكترونية أخرى حتى العمالقة. 9 مسببات قوية لبدء أو نقل مسقطك اليوم لاستضافة SiteGround أ- تمتلك استضافة SiteGround أفضل خدمة دعم على الإطلاق. لو كان هناك نموذج على باقي الشركات اتباعه في خدمة الدعم، فخدمة الدعم لاستضافة سايت جراوند تستحق حتى تكون هذا النموذج الذي على الجميع اتباعه. فريق دعم سايت جراوند على أعلى مستوى عبر الكفاءة والقدرة على المساعدة، في جميع الأحوال لن تنتظر أكثر عبر دقيقتين حتى تبدأ محادثة فورية مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وفي أغلب الحالات يفترض أن يتم حل مشجميعتك بشجميع فوري ومن المرة الأولى. جميع ما... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >< xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

طوال السنوات الست الماضية جربت الكثير عبر شركات الاستضافات، منها هل تعلم ماذا يعني جيد ومنها هل تعلم ماذا يعني متوسط ومنها هل تعلم ماذا يعني مقبول. لطيلة خمس سنوات ظللت غير راضي بشجميع تام عن أي استضافة مواقع استخدمتها حتى جربت استضافة SiteGround.
عملياً استضافة SiteGround هي الأفضل على الإطلاق وخصوصاً للمواقع التي تستخدم ووردبريس. فهي تمتلك امتيازات رائعة ليست موجودة في باقي الشركات، لذا فهي الأفضل عند مقارنتها بأي شركة استضافة إلكترونية أخرى حتى العمالقة.

9 مسببات قوية لبدء أو نقل مسقطك اليوم لاستضافة SiteGround
أ- تمتلك استضافة SiteGround أفضل خدمة دعم على الإطلاق.
لو كان هناك نموذج على باقي الشركات اتباعه في خدمة الدعم، فخدمة الدعم لاستضافة سايت جراوند تستحق حتى تكون هذا النموذج الذي على الجميع اتباعه. فريق دعم سايت جراوند على أعلى مستوى عبر الكفاءة والقدرة على المساعدة، في جميع الأحوال لن تنتظر أكثر عبر دقيقتين حتى تبدأ محادثة فورية مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وفي أغلب الحالات يفترض أن يتم حل مشجميعتك بشجميع فوري ومن المرة الأولى.
جميع ما عليك عمله لاختبار جودة خدمة الدعم بنفسك هو الانتنطق لمسقط استضافة سايت جراوند بالأسفل، ثم قم بالوقوف على زر Help، ثم قم بالضغط على زر Start a sales chat، كهل تعلم ماذا يعني مشروح بالصورة بالأسفل.
عندما تبدأ المحادثة تقدر طرح ما ترغب عبر أسئلة، ويفترض أن تحصل على اجابات احترافية عن فهم حقيقي، فجميع واحد عبر أعضاء الفريق تم اختياره بعناية وفق معايير صارمة عبر إدارة سايت جراوند.
للانتنطق لمسقط سايت جراوند لبدء محادثة فورية مع فريق الدعم، اضغط على الرابط بالأسفل:
http://bit.ly/2BvesKe
ب- استضافة SiteGround هي الاستضافة الأسرع على الإطلاق.
سرعة مسقطك عبر النقاط المهمة جداً التي تؤثر في نجاحه، سواء عبر ناحية رضا الزائر، أو عبر ناحية تقييم محركات البحث له. واحدة عبر النقاط التي تضعها SiteGround في أول قائمة أولوياتها للمواقع المضافة هي السرعة، عملياً استضافة سايت جراوند مميزة جداً بخصوص سرعة المواقع، يفترض أن تلاحظ ذلك بنفسك بمجرد بدء أو نقل مسقطك على سايت جراوند.
الجدير بالذكر حتى استضافة سايت جراوند تمتلك نظاماً خاصاً لعمل كاش لمسقطك، عبر خلال الإضافة الخاصة بهم، وهذا يحمل عبر سرعة مسقطك بشجميع ملحوظ جداً.
ت- جميع ما أنت بحاجة إليه ستجده في استضافة SiteGround.
بامتلاكك حساب على سايت جراوند، فأنت لن أنت بحاجة إلى أي مصدر خارجي لبدء وتطوير مسقطك. عبر خلال استضافة سايت جراوند تقدر شراء اسم النطاق الذي أنت بحاجةه، وتقدر في دقائق شراء وتفعيل شهادة SSL لجعل مسقطك HTTPS.
سايت جراوند تجعل جميع شيء سهل لمستخدميها حيث أنها تخصص جزء خاص في حسابك يحتوي على المزيد عبر الخدمات الجانبية لمسقطك التي تقدر في دقائق معدودة تعمليها وضبطها ومنها:
  • -Dedicated IP
  • -SSL Certificate
  • -Scanner Malware Monitoring
  • -Cloud-flare Plus
  • -Free Site-builder
ج- فريق الدعم في سايت جراوند يفترض أن ينقل مسقطك مجاناً.
بمجرد اتخاذك القرار لنقل مسقطك على استضافة سايت جراوند والاشتراك في الاستضافة، تقدر التحدث مع خدمة الدعم وطلب نقل مسقطك عبر الاستضافة السابقة، ويفترض أن يقومون بعمل ذلك بجميع كفاءة وآمان وبشجميع مجاني تماماً.
فريق دعم SiteGround هو فريق احترافي وخصوصاً في التعامل مع مواقع ووربريس، لذلك لا تقلق أبداً بخصوص نقل مسقطك.
من حوالي سنة قمت بنقل مسقطي عبر استضافة بلو هوست إلى استضافة سايت جراوند، ولم أتسقط حتى هذه المستوى ستكون بهذه السهولة وهذا الآمان، ففي وقت قياسي وبشجميع آمن تماماً يفترض أن يبدأ مسقطك في التحميل عبر خلال سايت جراوند.
ح- استضافة لا تسقط أبداً تقريباً (No down time)
طوال فترة استخدامي لاستضافة سايت جراوند والتي تجاوزت السنة لم أشهد تعطل خدمة الاستضافة ولو مرة واحدة، طوال سنة مسقط علوم عظيمة لم يسقط أبداً. أنت أيضاً باشتراكك في استضافة سايت جراوند يفترض أن تضمن مسقطك أون لاين دائماً لخدمة زائريك.
خ- في علوم عظيمة نستخدم استضافة SiteGround.
لم نتجرأ حتى تخط منطق مثل هذا في علوم عظيمة، إلا وحتى نكون مختبرين بأنفسنا ما نتحدث عنه. في علوم عظيمة نستخدم استضافة سايت جراوند منذ أكثر عبر سنة، وفي الحقيقة نحن أكثر عبر راضيين عن هذه الاستضافة الرائعة. أنا كصاحب علوم عظيمة أشهر بالامان لحتى مسقطي في يد فريق في مثل هذا المستوى عبر الكفاءة والاحترافية.
د- استضافة SiteGround تضع آمان مسقطك في مقدمة أولوياتها.
استضافة سايت جراوند تحمل شعار الأمان أولاً لمواقع الويب التي تستضيفها، فهي تمتلك فريق على أعلى مستوى عبر الكفاءة متخصص في مراقبة واكتشاف نقاط الضعف في المواقع والسرفرات، ووضع حلول لمنع أي محاولة للاختراق.
تقدر الإنضمام عبر هنا
ذ- ووردبريس يوصي باستخدام استضافة SiteGround.
من بين نقاط القوة التي تشتهر بها استضافة سايت جراوند، أنها استضافة احترافية للمواقع التي تستخدم ووربريس، وهذا يفسر لما ووردبريس في مسقطه الرسمي يرشح سايت جراوند كواحدة عبر ثلاثة استضافات هي الأفضل للمواقع التي تستخدم ووردبريس.
تقدر الاطلاع على ذلك بنفسك عبر خلال الرابط بالأسفل.
http://bit.ly/2P1oTcj
ز- أسعارها رائعة في لقاء ما تتمتع به عبر مميزات.
نعم أسعار استضافة siteground ليست الأفضل مقارنة بباقي شركات الاستضافات، ولكن لو أخذنا في الحسبان ما تتفوق به عبر مميزات وجودة يمكننا حتى نقول حتى أسعارها حقاً رائعة وتنافسية مقارنة بباقي الشركات.
الشيء الرائع في استضافة سايت جراوند أيضا بخصوص الأسعار، أنهم يقدمون عروض مميزة عند الاشتراك لأول مرة، فتقدر الاشتراك بها بدءاً عبر أقل عبر اربعة دولار في الشهر.
السابق
التسويق عبر المؤثرين في 2020 (دليل شامل ومبسط)
التالي
كيفية الحصول على زوار من صفحة فيسبوك اسرار الحصول علي زيارات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً