أخرى

تبرع بدعم لموقع علوم عظيمة وساهم في إستمراريته

بسم الله الرحمن الرحيم.

مرحبا بكم.

إن الدعاية والإعلانات ليستا أمرا سيئا لجعله موردا ماديا للموقع، يتم عبره التغطية على نفقات الموقع وتطويره موارده وضمان إستمراريته على كافة الصعد، لكننا لم نختره طريقا لنا في موقع علوم عظيمة.

support_donate_greatsciences_website.jpg (157 KB) تبرع بدعم لموقع علوم عظيمة وساهم في إستمراريته


لماذا يحتاج الموقع للدعم؟

حينما أسست موقع علوم عظيمة، كان بوسعي أن أجعله موقعا هادفا للربح يحتوي على مساحات إعلانية، إلا أنني قررت أن هذه التجربة يجب أن تكون فريدة من نوعها، وان تتسم بأعلى ما يمكنها في العالم الرقمي، ووضعت في الإعتبار ذلك الإزعاج الشديد الذي ألاقيه أثناء تصفح مواقع الانترنيت وتظهر لي مواد إعلانية هناك وهناك وبشكل عشوائي أحيانا، ولم أرغب في أن أجعل الباحثين عن المواد العلمية عبر موقع علوم عظيمة يعيشون نفس التجربة.

ما قيمة التبرع التي يحتاجها الموقع؟

الفكرة هي أنه لو قام كل من يقرأ هذه الرسالة بالتبرع بمبلغ صغير أو دفع تكاليف مخدم الويب أو قواعد البيانات أو غيرها أو حتى المساهمة بتطوير جزئية معينة في الموقع أو غير ذلك فسيكون ذلك كافيا بكل تأكيد لإستمرارية الموقع، بل إن مجرد المساعدة في نشر هذه الرسالة لمن قد يبادرون بالمساعدة، سيكون أمرا إيجابيا جدا.

نعلم أنه ليس باستطاعة الجميع المساعدة أو التبرع بجزأ من المبالغ المالية المطلوبة لحجز الموارد الإلكترونية وإدارة الموقع، لكن الهدف هو الحصول على دعم العدد الكافي من القراء ومستخدمي الموقع، وليس الجميع بالضرورة.

إننا نأمل في أن تتفضل بالتبرع ب5 دولارات أو 15 دولارا أو 50 دولارا أو أي مبلغ تستطيع تقديمه من أجل حماية موقع علوم عظيمة والحفاظ عليه، فإن لم تستطع قم بمشاركة هذه الصفحة مع أصدقائك أو من تعتقد انهl سيرغبون في دعم الموقع والمساهمة في الحفاظ عليه.

أين تذهب أموالك؟

التقنيات والموارد الرقمية: مخدمات، صيانة، تطوير وتصميم برمجي، حيث يتطلب تشغيل الموقع مخدمين، أحدهما عبر شبكة الكلاود والاخر لحفظ نسخ احتياطية والعمل في حالة توقف المخدم الرئيسي لسبب من الأسباب الطارئة.

إدارة: هناك أفراد متطوعون للعمل بشكل جزئي بين الفينة والأخرى للمساعدة في إدارة الموقع عبر مراجعة المقالات لمعرفة إن كانت ستنشر أم لا، كما وأن هناك أفراد ينشرون مقالات الموقع ومواد أخرى في صفحاته الإجتماعية، ولكن هذا لا يكفي إذاما أردنا تطوير عمل الموقع أكثر وجمع وتصنيف وأرشفة المواد العلمية الهادفة التي تصب في مجال نشاط الموقع، إذ يتطلب الأمر دفع مقابل مالي لمن يقومون بهذا العمل.

ما هي طرق إرسال التبرعات؟

يمكنك إرسال قيمة تبرعك للموقع عبر موقع بايبال أو عبر عملة البتكوين (أو باقي العملات الرقمية المشفرة)، كما يمكنك تقديم الدعم الفني أو الإداري أو غيره بالتنسيق المباشر معنا، للحصول على تفاصيل أكثر بهذا الخصوص أو مراسلتنا بغرض إرسال تبرع، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

contact@greatsciences.com

أو عبر صفحتنا الرسمية على فيسبوك على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/greatsciencescom


وشكرا.

عبدالناصر البصري
مؤسس موقع علوم عظيمة.

السابق
التعلم المتعمق، الدرس الأول: ماهي الشبكات العصبونية الاصطناعية
التالي
باذن الله لنجتمع على خير؟!

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً