قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

بورجوارد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للعديد عبر سائقي السيارات عبر الطبقة العاملة. أوقفت المجموعة عملياتها في عام 1961، بعد إجراءات إعسار مثيرة للجدل. تم إحياء العلامة التجارية في القرن الحادي والعشرين، حيث قامت Borgward Group AG التي تعمل في شتوتغارت بتصميم وترويج السيارات المصنعة في الصين. الطائرات المروحيات -بورجوارد كوليبري انظر أيضًا -قائمة مصنعي السيارات المراجع ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط enciclopedia.cat". enciclopedia.cat. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019. ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط viaf.org". viaf.org. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019. ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط d-nb.info". d-nb.info. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019. بورجوارد في المشاريع الشقيقة - صور وملفات صوتية عبر كومنز مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=بورجوارد&oldid=54556416»...
1952 بورجوارد هانسا 1500
بورجوارد هانسا 1500 سبورت كوبيه (1954)
تأسست شركة بورجوارد لتصنيع السيارات، ومقرها في بريمن، ألمانيا، على يد كارل بورجوارد (1890–1963). أنتجت سيارات عبر أربع علامات تجارية، تم بيعها لقاعدة عملاء دولية متنوعة: بورجوارد وهانزا وجالوت ولويد. كانت سيارة إيزابيلا التي تنتجها شركة بورجوارد واحدة عبر أشهر الموديلات الألمانية الشهيرة في الخمسينيات، في حين قدم نموذج لويد ألكسندر / لويد 600 بأسعار معقولة للعديد عبر سائقي السيارات عبر الطبقة العاملة. أوقفت المجموعة عملياتها في عام 1961، بعد إجراءات إعسار مثيرة للجدل.
تم إحياء العلامة التجارية في القرن الحادي والعشرين، حيث قامت Borgward Group AG التي تعمل في شتوتغارت بتصميم وترويج السيارات المصنعة في الصين.
الطائرات
المروحيات
  • -بورجوارد كوليبري
انظر أيضًا
  • -قائمة مصنعي السيارات
المراجع
  1. ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط enciclopedia.cat". enciclopedia.cat. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019.
  2. ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط viaf.org". viaf.org. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019.
  3. ^ "معلومات عن بورجوارد على مسقط d-nb.info". d-nb.info. مؤرشف عبر الأصل فيتسعة سبتمبر 2019.
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=بورجوارد&oldid=54556416»
السابق
بونتاريناس (محافظة)
التالي
هانوماغ

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً