قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

شوهوا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تصبح نجمة وكانت تمارس مثل التمثيل وحدها جميع يوم، وتغمس في خيال ان هناك جماهير يجلسون أمامها بينما وتبدأ بالتمثيل. كان البوب الكوري أكثر أنواع الأغاني شعبية في تايوان في ذلك الوقت.  تعهدت على المزيد عن البوب الكوري عندما تفاعلت مع أصدقائها.  اللعب والرقص مع أصدقائها جعلها سعيدة للغاية.  على الرغم عبر أنه كان شيئًا صغيرًا، لكنه كان الشيء الذي غير حلمها في حتى تصبح ممثلاً لتصبح مغنية.  عندما كانت في المدرسة الإعدادية، حددت هدفها للسير في طريقها لتصبح مغنية.  بالصدفة، رأت...
ييه شو هوا المعروفة أيضًا باسم شوهوا هي مغنية تايوانية تحت وكالة كيوب إنترتينمنت ، وتعتبر صوت وأصغر عضوة في فرقة الفتيات الكوريات الجنوبيات جي أيدل.
حياتها المبكرة وحلمها
حلمها
عندما كانت صغيرة، كانت تشاهد الممثلين على شاشة التلفزيون مما جعلها تفكر في حتى تصبح مشهورة في يوم عبر الأيام.  لطالما أبلغت أفراد عائلتها أنها ستظهر بالتأكيد على شاشة التليفزيون يومًا ما
"إذا اصبحت يومًا نجمة وظهرت على شاشة التلفزيون، فسأكون سعيدًا حقًا، وسأكون سعيدًا حقًا ~".
اعتقدت عائلتها أنها كانت طفلة فقط، ولم تضع عائلتها ذلك في الاعتبار.  ومع ذلك، كانت شوهوا تحب ان تصبح نجمة وكانت تمارس مثل التمثيل وحدها جميع يوم، وتغمس في خيال ان هناك جماهير يجلسون أمامها بينما وتبدأ بالتمثيل.
كان البوب الكوري أكثر أنواع الأغاني شعبية في تايوان في ذلك الوقت.  تعهدت على المزيد عن البوب الكوري عندما تفاعلت مع أصدقائها.  اللعب والرقص مع أصدقائها جعلها سعيدة للغاية.  على الرغم عبر أنه كان شيئًا صغيرًا، لكنه كان الشيء الذي غير حلمها في حتى تصبح ممثلاً لتصبح مغنية.  عندما كانت في المدرسة الإعدادية، حددت هدفها للسير في طريقها لتصبح مغنية.  بالصدفة، رأت إحدى اداء هيونا وأصبحت عبر معجبينها على الفور نطقت شوهوا ان هيونا ايضًا ألهمتها لتصيح مغنية. و قررت حتى تصبح مغنية ذات يوم.  مع حلمها الجميل في حتى تصبح مغنية، دخلت مدرسة الفنون. المطربين والممثلين الذي كانت تحبهم جميعهم درسوا في قسم المسرحيات، إلى غير ذلك مضىت على نفس الطريق كما عملوا.  كانت تشاهد مقاطع فيديو وتمضى إلى المدرسة أيضًا وتتدرب غالبًا على الرقصات بنفس الوقت،  ذات يوم نطقت لها صديقتها "دعينا نمضى إلى اختبار كيوب إنترتينمنت".  مضىت معهم بدافع الفضول فقط ولكن تم إبلاغها بعد ذلك بأنها مؤهلة للتدرب وتصبح مغنية، ومع ذلك، لم يكن قرارًا سهلاً لها حتى تمضى إلى الخارج بمفردها في مثل هذه السن المبكرة، لكن فكرة عدم الرغبة في الندم كانت أقوى مخاوفها.  عبر أجل تحقيق أحلامها، قررت الذهاب إلى كوريا الجنوبية.  لم يكن عبر السهل حتى تبدأ حياتها في كوريا الجنوبية كون البيئة غير المألوفة هناك لها، مما تسبب لها الكثير عبر الضغوط. لكن لم تكن ترغب حتى تتخلى عن حلمها، لذا بقيت في الشركة لتتدرب وحدها حتى منتصف الليل جميع يوم.  عندما تكون بمفردها في غرفة التدريب، تتمكن عبر الغناء والرقص بحرية، وكانت تبكي وحدها كثيراً سراً عندما تشعر بالحزن بينما لا أحد يعهد.  نطقت ان عندما شاركت مشاعرعها وحيرتها اثناء التدريب مع اعضاء فرقتها، أعطوها الكثير عبر التشجيع وخاضوا معها الكثير عبر الصعود والهبوط معها.  ونطقت انها "شكرت نفسها كثيرًا لأنها لم تستسلم رغم جميع هذا"، ونطقت ايضًا ان أقاسي شيء اثناء التدريب هو انها "لم أستطع فهم الكورية، كان ذلك أقاسي شيء بالنسبة لي".
الحياة المبكرة
ولدت شوهوا فيستة يناير 2000 في تايوان، لعائلة تتكون عبر والديها وأختين واحدة أكبر منها والثانية أصغر منها، حضرت مدرسة هوا كانغ للفنون. هواية شوهوا هي التمثيل حيث كانت شوهوا تحب ان تصبح نجمة وكانت تمارس مثل التمثيل وحدها جميع يوم، وتغمس في خيال ان هناك جماهير يجلسون أمامها بينما وتبدأ بالتمثيل. تجيد شوهوا التحدث باللغة الكورية والصينية.
مراجع
  1. "Shuhua (G)I-DLE Profile and Facts (Updated!)". Kpop Profiles (باللغة الإنجليزية). 201ز-0أ-17. مؤرشف عبر الأصل في 28 أبريل 2020. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2020.
  2. "Shuhua". (G)I-DLE Wiki (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 28 أبريل 2020. اطلع عليه بتاريخ 28 أبريل 2020.
روابط خارجية
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=شوهوا&oldid=53511544»
السابق
لانديش
التالي
جان (توضيح)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً