قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

ديماج

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

استمرت الشركة في النمو والتغيير. انتقلت أجزاء عبر الشركة تحت هيجميعة الأعمال الأساسية عبر ملكيتها للهجريز على المفهوم الرئيسي للشركة. التأسيس تم تأسيس شركة ديماج أخيرًا عام 1910 في دويسبورغ عبر خلال اتحاد Märkische Maschinenbau-Anstalt L. Stuckenholz...
Demag Cranes AG هي شركة ألمانية لتصنيع المعدات الثقيلة تسيطر عليها الآن شركة Konecranes في فنلندا. صنفت ديماج قفي عام 1906 كأكبر شركة بناء رافعة في ألمانيا توظف 250-300 إنسان. كانت الشركة شركة مصنعة للرافعات الصناعية التي تضمنت أنواعًا مثل الرافعات الجسرية والرافعة (الجهاز) والرافعات العلوية ورافعة جسرية على سبيل المثال لا الحصر. في عام 1973، تولت مجموعة مانيسمان ملكية ديماج. منذ ذلك الوقت استمرت الشركة في النمو والتغيير. انتقلت أجزاء عبر الشركة تحت هيجميعة الأعمال الأساسية عبر ملكيتها للهجريز على المفهوم الرئيسي للشركة.
التأسيس
تم تأسيس شركة ديماج أخيرًا عام 1910 في دويسبورغ عبر خلال اتحاد Märkische Maschinenbau-Anstalt L. Stuckenholz AG و Duisburg Mechanical Engineering AG وBenrath Machine Works GmbH.
تعود شركة Märkische Maschinenbau-Anstalt L. Stuckenholz AG إلى م الماكينات Mechanische Werkstätten Harkort & Co، الذي تأسس عام 1819 في Wetter an der Ruhr، الذي بدأ بالعمل في تصنيع الرافعات في عام 1840.
في عام 1908، صمموا ما كان آنذاك أكبر رافعة عائمة في العالم، تم بناؤه لهارلاند وولف في بلفاست، والتي سيتم استخدامها لبناء بطانات الركاب آر إم إس أوليمبيك وآر إم إس تيتانيك.
اعتبارًا عبر عام 1925، قامت ديماج أيضًا بتصنيع الحفارات. توسعت لتصنيع القاطرات وسيارات السكك الحديدية . خلال الحرب العالمية الثانية، تم بناء المركبات القتالية المدرعة (ولا سيما دبابة بانثر) في م برلين ستاكين.
أثناء تراكم وأثناء الحرب العالمية الثانية، تم تصميم المركبات العسكرية نصف المقطوعة التي صممها ديماج، سواء في نماذج "جرار مدفعية" غير مدرعة في أواخر الثلاثينيات عبر القرن الماضي، وهو أساس مجموعة نقل الحركة الخاصة بهم عبر المدرعات المدرعة. 250، التي لعبت نفسها دورًا مهمًا خلال الحرب، مع ما يزيد قليلاً عن 6,600 التي بنتها ديماج ومقاولوهم عبر الباطن.
العصر الهيدروليكي
المراجع
  1. ^ Kurrer, Karl-Eugen (2008). The history of the theory of structures: from arch analysis to computational mechanics. Berlin: Ernst & Sohn. ISBN .
  2. ^ . مؤرشف عبر الأصل في 12 سبتمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 26 مارس 2020. Invalid |script-title=: missing prefix (مساعدة)
مجلوبة عبر «https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=ديماج&oldid=54556578»
السابق
ميريو
التالي
شتاكن

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً