قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع أسهم «تسلا»..كم تبلغ قيمة مكاسب إيلون ماسك المتسقطةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

يمتلك حوالي 20% عبر أسهمها ، على حتى يحصل على 20.03 مليون عبر خيارات الأسهم بحلول عام 2028 إذا حققت أهدافها التشغيلية وقيمتها السوقية، وذلك بموجب خطة تعويض أسهم وافق عليها المساهمون في 2018. سيارة كهربائية جديدة تنافس مركبة تسلا الشهيرة القيمة السوقية لتسلا واستطاعت الشركة حتى الآن تحقيق أول هدفين تشغيليين، إلا أنها لم تصل بعد إلى القيمة السوقية المستهدفة بمتوسط 100 مليار دولار على مدىستة شهور. وتعد القيمة السوقية لشركة «تسلا» أكبر عبر القيمة السوقية المجمعة لشركات « فولكسفاغن»، «فورد»، «جنرال موتورز»، « فيات كرايزلر». وبالرغم عبر جائحة فيروس كورونا العالمية التي أوقفت إنتاج الشركة وحدت مبيعتها إلا أنها حققت أرباحًا في الربع الأول عبر العام الجاري على عكس تسقطات المحللين. ... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

شهدت أسهم شركة «تسلا» للسيارات الكهربائية المملوكة للملياردير الأمريكي إيلون ماسك، ارتفاعًا كبيراً هذا العام بنسبة 86% حتى الآن .
تكنولوجيا جديدة عبر «تسلا».. توقف تلقائي عند إشارات المرور «فيديو»
ارتفاع اسهم تسلا
ويعد هذا الارتفاع مؤشرًا على احتمالية كسب «ماسك» أكثر عبر 700 مليون دولار ، خاصة بعد حتى بلغت قيمة أسهم تسلا يوم الثلاثاء الماضي 144 مليار دولار.
ولا يحصل الرئيس التطبيقي للشركة على راتب أو مكافآت مباشرة، فهو يمتلك حوالي 20% عبر أسهمها ، على حتى يحصل على 20.03 مليون عبر خيارات الأسهم بحلول عام 2028 إذا حققت أهدافها التشغيلية وقيمتها السوقية، وذلك بموجب خطة تعويض أسهم وافق عليها المساهمون في 2018.
سيارة كهربائية جديدة تنافس مركبة تسلا الشهيرة
القيمة السوقية لتسلا
واستطاعت الشركة حتى الآن تحقيق أول هدفين تشغيليين، إلا أنها لم تصل بعد إلى القيمة السوقية المستهدفة بمتوسط 100 مليار دولار على مدىستة شهور.
وتعد القيمة السوقية لشركة «تسلا» أكبر عبر القيمة السوقية المجمعة لشركات « فولكسفاغن»، «فورد»، «جنرال موتورز»، « فيات كرايزلر».
وبالرغم عبر جائحة فيروس كورونا العالمية التي أوقفت إنتاج الشركة وحدت مبيعتها إلا أنها حققت أرباحًا في الربع الأول عبر العام الجاري على عكس تسقطات المحللين.
السابق
ما هي أخر تحديثات جوجل 2020
التالي
تسلا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً