قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملات الرقمية والبلوكشين والاهتمام بمعاملات صفقات الاندماج والاستحواذ M&A

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بورصة تداول العملات الرقمية كوينباس Coinbase، أكثر البورصات نشاطًا بإجمالي 16 صفقة M&A، بعد ذلك تأتي بورصة Binance بينانس، ثم Kraken كراكن، بعشر صفقات لجميع منها. باستثناء البورصات الثلاثة المذكورة أعلاه، شاركت تسع عبر أصل 12 شركة البلوكشين...

تتميز صناعة تكنولوجيا البلوكشين وكذلك العملات الرقمية بإتمام صفقات معاملات الاندماج والاستحواذ M&A، فمنذ عام 2013، شهدت صناعة بلوكشين 129 صفقة.
أوضح دراسة حديث أجراه The Block، حتى إجمالي صفقات معاملات الاندماج والاستحواذ صناعة تكنولوجيا البلوكشين بلغت 129 صفقة، بقيمة إجمالية وصلت إلى 2,9 مليار دولار أمريكي.
بورصات العملات الرقمية في المقدمة
قادت بورصات العملات المشفرة الطريق أمام أكبر عدد عبر صفقات الاندماج والاستحواذ M&A. كانت بورصة تداول العملات الرقمية كوينباس Coinbase، أكثر البورصات نشاطًا بإجمالي 16 صفقة M&A، بعد ذلك تأتي بورصة Binance بينانس، ثم Kraken كراكن، بعشر صفقات لجميع منها.
باستثناء البورصات الثلاثة المذكورة أعلاه، شاركت تسع عبر أصل 12 شركة البلوكشين المتبقية في صفقتين لجميع منهما، وفقًا لبترة تحليل بحثي في يونيو 2020، عبر قبل جون دانتوني، عبر The Block.
نتائج دراسة The Block
شركات البلوكشين تظهر في صفقات الاندماج والاستحواذ M&A
واتىت شركة Consensys في المركز الرابع، بأربعة مشروعات فقط في صفقات معاملات الاندماج والاستحواذ M&A، وفي المركز الخامس اتىت شركة الريبل المشفرة، بثلاثة صفقات فقط.
وفي المركز السادس كانت شركة العملات الرقمية ترون TRX، حيث تمكنت عبر عقد ثلاثة معاملات صفقات الاندماج والاستحواذ M&A، ثم سابعًا تأتي شركة تعدين البيتكوين Bitmain، والتي أقامت صفقتين اندماج فقط.
شهدت شركة Blockchain.com في المركز الثامن بمشروعين في معاملات صفقات الاندماج والاستحواذ M&A، وفي المرتبة التاسعة كانت شركة Blockchains، بمشروعين.
في الواقع كما ذكرنا سابقًا فإذا الشركات التي أقامت معاملتين في صفقات الاندماج والاستحواذ M&A كثيرة للغاية في سوق العملات الالكترونية وكذلك البلوكشين، ومن بينهم شركات Coinsetter، Rakuten، RioT، HashChain، وكذلك شركة SQR.
العملات الالكترونية ومسببات اهتمامها بذلك الأمر
بالتأكيد شركات العملات الافتراضية ظهرت بشجميع كبير في صفقات الاندماج والاستحواذ M&A، حيث كان لها النصيب الأكبر في هذا الأمر، لكن شركات البلوكشين مازالت أنت بحاجة لكثير عبر الوقت لتظهر في هذه المقارنة.
وتهتم شركات العملات المشفرة بمعاملات صفقات الاندماج والاستحواذ M&A، في الكثير عبر الدول، بهدف الحصول على شرعية في الدول التي تعمل فيها بشجميع شرعي للغاية.
من خلال تحليل البيانات حسب القطاع، فإذا الفئات الأكثر شيوعًا التي يتم فيها إجراء الصفقات تضم بورصات تداول العملات الرقمية والمدفوعات المصرفية والبيانات والتحليلات، على التوالي.
السابق
تباين سعر المعدن النفيس مع افتتاح التداولات الاسبوعية | سعر الذهب اليوم 29 يونيو 2020
التالي
هابسالو

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً