قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الرقمية للبنك المركزي في الولايات المتحدة تقابل رفض شعبي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

فقد تضاعف عدد مؤيدي العملة الرقمية للبنوك المركزية تقريبًا في 12 شهرًا – حيث أيد 13 ٪ فقط عبر المستجيبين الدولار الرقمي عند سؤالهم في عام 2019. ضعف الدعم الشعبي لسوق التشفير في البلاد بينما أعرب أكثر عبر 85٪ عبر المشاركين في الاستطلاع عن إلمامهم بأصول التشفير، يربط الكثير في الولايات المتحدة عبر العملات الافتراضية بالنشاط الإجرامي، مما يساهم على الأرجح في ضعف الدعم الشعبي لعمل العملة الرقمية المشفرة. نُشر الاستطلاع في نفس الأسبوع الذي كشفت فيه لوريتا ميستر، رئيسة الاحتياطي الفيدرالي لجميعيفلاند، حتى الاحتياطي الفيدرالي يجري بحثًا مكثفًا حول مخاطر وفوائد CBDC طوال جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد كوفيد 19، COVID-19. جهل سكان الولايات المتحدة بالعملات المشفرة كما حدد التقرير ضعف المعهدة النقدية بين عامة الناس، حيث عثر حتى...

أشارت دراسة جديدة أجرتها شركة تعدين العملات المشفرة Genesis Mining إلى حتى غالبية مواطني الولايات المتحدة يعارضون إدخال العملة الرقمية للبنك المركزي في البلاد.
العملة الرقمية للبنك المركزي في أمريكا “الدولار الرقمي”
كشف استطلاع أجرته شركة تعدين العملات الرقمية Genesis Mining أنه عبر بين 400 مشارك، وافق أقل عبر 25 ٪ على الاقتراح القائل بحتى حكومة الولايات المتحدة يجب حتى تتخلى عن النقود الورقية لصالح الدولار الرقمي، بينما عارض أكثر عبر النصف هذه الفكرة.
ومع ذلك، فقد تضاعف عدد مؤيدي العملة الرقمية للبنوك المركزية تقريبًا في 12 شهرًا – حيث أيد 13 ٪ فقط عبر المستجيبين الدولار الرقمي عند سؤالهم في عام 2019.
ضعف الدعم الشعبي لسوق التشفير في البلاد
بينما أعرب أكثر عبر 85٪ عبر المشاركين في الاستطلاع عن إلمامهم بأصول التشفير، يربط الكثير في الولايات المتحدة عبر العملات الافتراضية بالنشاط الإجرامي، مما يساهم على الأرجح في ضعف الدعم الشعبي لعمل العملة الرقمية المشفرة.
نُشر الاستطلاع في نفس الأسبوع الذي كشفت فيه لوريتا ميستر، رئيسة الاحتياطي الفيدرالي لجميعيفلاند، حتى الاحتياطي الفيدرالي يجري بحثًا مكثفًا حول مخاطر وفوائد CBDC طوال جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد كوفيد 19، COVID-19.
جهل سكان الولايات المتحدة بالعملات المشفرة
كما حدد التقرير ضعف المعهدة النقدية بين عامة الناس، حيث عثر حتى 38٪ عبر المستطلعين في الولايات المتحدة يعتقدون حتى الدولار الأمريكي مدعوم بالمضى أو السندات أو النفط، بينما 13٪ لا يعهدون ببساطة. على الرغم عبر عدم الاهتمام بالسياسة النقدية، تم تحديد التضخم على أنه قضية حاسمة عبر قبل 88 ٪ عبر المشاركين.
في أغسطس الماضي عبر العام الجاري، نشر بنك كندا دراسة وجدت حتى الثقافة المالية مرتبطة بشجميع إيجابي بالوعي بالعملات المشفرة، ولكنها مرتبطة سلبًا بالملكية. ووجد التقرير حتى المستجيبين الذين يتمتعون بدرجة عالية عبر المعهدة المالية كانوا أكثر عرضة لامتلاك العملات المشفرة بمقدار النصف مقارنة بعامة الناس.
وتدرس الولايات المتحدة في الوقت الحالي فكرة العملة الرقمية للبنك المركزي في ظل استمرار الصين في تطوير اليوان الرقمي الخاص بها في الوقت الحالي.
السابق
الإيبيريون
التالي
6 مهن ظهرت بسبب خروج الإنسان عن المألوف.. تعرف عليها

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً