أخرى

ثمن اليورو الخميس 15 اكتوبر 2020 منظمة الصحة وضع كوفيد في أوروبا يثير القلق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الموجة الثانية للوباء ومحاولة تقليل تأثيرها. كشفت البيانات التي تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم في وقت سابق اليوم حتى عدد الحالات العالمية لـكوفيد-19 شهد أكبر قفزة له خلال ال24 ساعة الماضية. تفتيش منازل مسؤولي الصحة الفرنسيين بسبب فيروس كورونا فتشت السلطات الفرنسية منازل وممحرر وزير الصحة أوليفييه فيران وجيروم سالومون ،...

تباين ثمن اليورو الخميس 15 اكتوبر 2020 بعد تقرير عبر منظمة الصحة العالمية اظهر وضع كوفيد في أوروبا ‘يثير قلقا كبيرا’ حيث أكد المخط الإقليمي لأوروبا التابع لمنظمة الصحة العالمية يوم الخميس حتى الوضع في القارة بشحتى جائحة الفيروس التاجي هو سبب “لقلق كبير”.
نظرًا للعدد المتزايد عبر الحالات اليومية لكوفيد-19 المبلغ عنها في جميع أنحاء أوروبا ، بدأت دول بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وهولندا وإسبانيا في اتخاذ تدابير إضافية لإبطاء الموجة الثانية للوباء ومحاولة تقليل تأثيرها.
كشفت البيانات التي تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم في وقت سابق اليوم حتى عدد الحالات العالمية لـكوفيد-19 شهد أكبر قفزة له خلال ال24 ساعة الماضية.
تفتيش منازل مسؤولي الصحة الفرنسيين بسبب فيروس كورونا
فتشت السلطات الفرنسية منازل وممحرر وزير الصحة أوليفييه فيران وجيروم سالومون ، مدير خدمة الصحة العامة في البلاد ، حسبما أفادت عدة وسائل إعلام محلية يوم الخميس.
من المفترض حتى تكون عمليات التفتيش جزءًا عبر تحقيق محكمة العدل الفرنسية في إدارة الحكومة لوباء COVID-19 ، وتحديداً في تهم عدم الاستجابة للكارثة.
وبحسب ما ورد ، تم تضمين رئيس الوزراء السابق إدوارد فيليب ، ووزيرة الصحة السابقة أغنيس بوزين ، والمتحدث الرسمي السابق باسم الحكومة سيبيث ندياي في التحقيق.
تقرير: الاتحاد الأوروبي لن يمنح بارنييه تفويضًا جديدًا لمحادثات المملكة المتحدة
في أخبار اوروبية اخرى أفادت بوليتيكو نقلاً عن مسؤول بالاتحاد الأوروبي ، الخميس ، حتى كبير مفاوضي المفوضية الأوروبية مع المملكة المتحدة ، ميشيل بارنييه ، لن تتم الموافقة عليه بتفويض حديث للتفاوض في اجتماع المجلس الأوروبي ، المقرر حتى يبدأ في وقت لاحق اليوم.
بحسب ما ورد ، يتعين على لندن حتى تحرز تقدمًا فيما يتعلق بمسألة تكافؤ الفرص عبر أجل الانتنطق إلى قضايا مصايد الأسماك.ومن المقرر حتى يجتمع قادة الكتلة في بروكسل اليوم وغدا لمناقشة الوضع الوبائي وتغير المناخ والعلاقات مع إفريقيا إلى جانب العلاقات مع بريطانيا بعد خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي.
ثمن اليورو الخميس 15 اكتوبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة تراجع  الي مستويات 1.17156 في الساعه 11:31 بتوقيت جرنتش، كما ارتفعت العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.90679. في الساعه 11:33 بتوقيت جرنتش كما سجلت العملة الاوروبية الموحدة تراجع لقاء الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 123.3300 ، عبر ناحية اخرى ارتفع اليورو لقاء الدولار الكندي في نفس الوقت الي مستويات 1.54681 ، اخيراً تراجع اليورو الي مستويات 1.07025 لقاء الفرنك في الساعه 11:32 بتوقيت جرنتش .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
العصر الحديث الأقرب
التالي
صنف (توضيح)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً