قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البلوكشين .. SK Telecom تصدر محفظة لإدارة الشهادات الرقمية في كوريا الجنوبية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

SK Telecom نسخًا عبر بطاقات تسجيل المقيمين وشهادات تأهيل التأمين الصحي وشهادات الهجرة، عبر بين مستندات أخرى صدرت مسبقًا على الورق ومسقطة يدويًا. سيتم إصدارها الآن عبر خلال تطبيق جوال مدعوم بتكنولوجيا بلوكشين. يمكن استلام الشهادات الصادرة عبر خلال تطبيق Government24 في محفظة SK Telecom وتقديمها لاحقًا إلى الهيئات العامة والمؤسسات المالية...

أعربت شركة SK Telecom للاتصالات في كوريا الجنوبية عن أنها ستصدر أول محفظة رقمية لها تعمل بتقنية البلوكشين وتقوم بتخزين وإدارة الشهادات الرقمية، بموافقة وزارة الإدارة العامة والأمن.
SK Telecom تطلق محفظة لتخزين الشهادات الرقمية
وفقًا لNewsTomato، تتوافق محفظة SK Telecom مع مبادرة الشهادات الرقمية الحكومية الخاصة بالوزارة، والتي تروج لاستخدام إصدار الشهادات الإلكترونية وأنظمة التوزيع في كوريا الجنوبية في أعقاب جائحة فيروس كورونا التاجي.
تتضمن الشهادات العامة الرقمية لشركة SK Telecom نسخًا عبر بطاقات تسجيل المقيمين وشهادات تأهيل التأمين الصحي وشهادات الهجرة، عبر بين مستندات أخرى صدرت مسبقًا على الورق ومسقطة يدويًا. سيتم إصدارها الآن عبر خلال تطبيق جوال مدعوم بتكنولوجيا بلوكشين.
يمكن استلام الشهادات الصادرة عبر خلال تطبيق Government24 في محفظة SK Telecom وتقديمها لاحقًا إلى الهيئات العامة والمؤسسات المالية والشركات الخاصة كوثائق إلكترونية.
13 نوعًا عبر الشهادات متوافقة مع محفظة SK الجديدة
في الخطوة الأولية، سيكون 13 نوعًا عبر الشهادات متوافقة مع محفظة SK Telecom للاتصالات في كوريا الجنوبية، ولكن في نهاية العام، تخطط SK Telecom لجعلها متوافقة مع “إجمالي 100 نوع” عبر الشهادات، بما في ذلك المستندات المتعلقة بالضرائب.
نطق رئيس قسم تكنولوجيا البلوكشين في SK Telecom أوه سي هيون، حتى تقنية بلوكشين هي تقنية أساسية في مجتمع “يتغير بسرعة بسبب الحاجة إلى حلول غير وجهًا لوجه حيث نحتاج إلى الابتكار في هذه العملية لتقديم ومعالجة الشهادات التي تتمحور حول المستندات الورقية والعمل اليدوي”.
كما سلط رئيس قسم تقنية بلوكشين SK Telecom للاتصالات، الضوء على المزايا الأمنية التي يمكن حتى تقدمها التكنولوجيا لمثل هذه العمليات.
التخلي عن رخص القيادة لتكنولوجيا البلوكشين في كوريا الجنوبية
في الآونة الأخيرة، تم الكشف عن حتى مليون كوري جنوبي قد تخلوا عن رخص القيادة العملية الخاصة بهم لصالح بديل رقمي يعمل بنظام البلوكشين يستخدم بالتزامن مع تطبيق الهاتف الذكي PASS، يمثل هذا أكثر عبر 3٪ عبر إجمالي عدد السائقين في كوريا الجنوبية، والذي بلغ 32.6 مليون سائق مرخص في عام 2019 وفقًا لStatista.
السابق
أرباح "اتصالات" تنمو 4% خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2020
التالي
تباين أداء أسواق المال الإماراتية في مستهل التعاملات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً