قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الالكترونية للبنك المركزي في كندا تتقدم إلى ما بعد فترة التجريب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للبنك المركزي (CBDC). نطق إذا مشروع الدولار الرقمي الكندي يتخطى الآن فترة إثبات المفهوم ويقترب عبر منتج غير قابل للمغادرة. ومع ذلك، قلل الحاكم عبر التسقطات قائلا إنه يعتقد أنه ليست هناك حاجة إلى واحدة “في الوقت الحالي”. محافظ بنك كندا يتحدث عن مشروع العملة المشفرة المحلية في لقاءة مع رويترز. نطق محافظ بنك كندا (BoC) تيف ماجميعيم، إذا مشروع الدولار الرقمي الكندي يتخطى الآن فترة إثبات المفهوم. ويقترب كذلك عبر منتج غير قابل للمغادرة. ومع ذلك، قلل الحاكم عبر التسقطات قائلا إنه يعتقد أنه ليست هناك حاجة إلى...

نطق رئيس البنك المركزي في كندا إذا مبادرته الوطنية حول العملة الالكترونية للبنك المركزي CBDC، تتقدم إلى ما بعد الخطوة التجريبية.
الدولار الرقمي في البلاد .. خطوة جيدة بشحتى التشفير
في لقاءة مع رويترز نُشرت اليوم الخميس، 29 أكتوبر / تشرين الأول. نطق محافظ بنك كندا (BoC) تيف ماجميعيم، إذا مؤسسته تعمل مع الدول الأعضاء في مجموعة السبع على خططها بشحتى للبنك المركزي (CBDC).
نطق إذا مشروع الدولار الرقمي الكندي يتخطى الآن فترة إثبات المفهوم ويقترب عبر منتج غير قابل للمغادرة. ومع ذلك، قلل الحاكم عبر التسقطات قائلا إنه يعتقد أنه ليست هناك حاجة إلى واحدة “في الوقت الحالي”.
محافظ بنك كندا يتحدث عن مشروع العملة المشفرة المحلية
في لقاءة مع رويترز. نطق محافظ بنك كندا (BoC) تيف ماجميعيم، إذا مشروع الدولار الرقمي الكندي يتخطى الآن فترة إثبات المفهوم. ويقترب كذلك عبر منتج غير قابل للمغادرة. ومع ذلك، قلل الحاكم عبر التسقطات قائلا إنه يعتقد أنه ليست هناك حاجة إلى واحدة “في الوقت الحالي”.
ومع ذلك، شارك ماجميعيم مخاوفه بشحتى حتى تتفوق عليه البلدان الأخرى. مضيفًا حتى مؤسسته ترغب التأكد عبر استعدادها لإطلاق العملة الالكترونية للبنك المركزي إذا اختارت السير في هذا الاتجاه.
نطق ماجميعيم:
«إذا كان لدى بلد آخر ونحن لا نملكها في كندا هنا، فقد يؤدي ذلك بالتأكيد إلى بعض المشاجميع. نحن بالتأكيد لا نريد حتى نتفاجأ عبر دولة أخرى».
أعضاء مجموعة السبع وخطط العملة الافتراضية للبنك المركزي
وأضاف أنه يتعين على أعضاء مجموعة السبع تبادل المعلومات حول خططهم وجداولهم الزمنية لفكرة العملة المشفرة للبنك المركزي.
تضم مجموعة الدول السبع بعضًا عبر أكبر الدول المتقدمة في العالم – كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة – كدول أعضاء. والتي كذلك تعمل بشجميع عام في انسجام تام لمعالجة القضايا الاقتصادية العالمية.
اتخذت بعض الدول خارج مجموعة السبعة زمام المبادرة بالعمل عندما يتعلق الأمر برقمنة عملاتها الورقية.
ونطق ماجميعيم أيضًا إذا استراتيجية “منسقة عالميًا” عبر الدول الأعضاء ضرورية لإبقاء العملة الالكترونية للبنك المركزي بعيدًا عن أيدي المجرمين.
السابق
الاسهم الامريكية 19 أكتوبر 2020 | ارتفاع وول ستريت عند الافتتاح بعد بيانات متفائلة
التالي
توقع سعر البيتكوين بأن يصل لمستوى 20 ألف دولار في هذه الحالة !

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً