قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الامريكية 18 نوفمبر 2020 تحول مؤشر داو وستاندرد آند بورز إلى اللون الأحمر

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تجارب المرحلتين الأولى والثانية ، لكنهم شددوا على أنه عبر المرجح حتى يوفر حماية كافية بناءً على خبرتهم مع اللقاحات الأخرى والبيانات عبر الاختبارات قبل السريرية على الحيوانات. يخضع CoronaVac حاليًا للفترة الأخيرة عبر التجارب السريرية في الصين. في الأسبوع الماضي ، أعربت...

تراجع الاسهم الامريكية 18 نوفمبر 2020 مع تحول داو جونز وستاندرد آند بورز 500 إلى خسائر يوم الأربعاء حيث واصل المستثمرون مراقبة التطورات المحيطة بوباء فيروس كورونا.
في اخبارلقاحات كورونا أظهرت دراسة نُشرت في المجلة الطبية يوم الأربعاء حتى CoronaVac ، مرشح لقاح الفيروس التاجي لشركة سينوفاك بايو ان تك، تسبب في استجابة مناعية سريعة لدى المشاركين خلال التجارب السريرية المبكرة والمتوسطة في الصين.
لاحظ الباحثون حتى فعالية اللقاح لم يتم تقييمها في تجارب المرحلتين الأولى والثانية ، لكنهم شددوا على أنه عبر المرجح حتى يوفر حماية كافية بناءً على خبرتهم مع اللقاحات الأخرى والبيانات عبر الاختبارات قبل السريرية على الحيوانات.
يخضع CoronaVac حاليًا للفترة الأخيرة عبر التجارب السريرية في الصين. في الأسبوع الماضي ، أعربت شركة سينوفاك عن ثقتها في حتى لقاحها آمن بعد توقف تجاربها في البرازيل في أعقاب “حدث ضار خطير”، أفادت بعض وسائل الإعلام بأنه وفاة مريض.
بدأت المساكن في الولايات المتحدة ترتفع 4.9٪ في أكتوبر
على صعيد البايانات ارتفعت بدايات الإسكان في الولايات المتحدة بنسبة 4.9٪ إلى معدل سنوي قدره 1.530.000 في أكتوبر مقارنة بالرقم المعدل للشهر السابق ، وفقًا لتقرير مخط الإحصاء الصادر يوم الأربعاء. مقارنة بالفترة نفسها عبر العام الماضي ، قفز الرقم 14.2٪.
وفي الوقت نفسه، تم الإبلاغ عن الوحدات السكنية المملوكة للقطاع الخاص التي مُنحت تصاريح البناء في أكتوبر بمعدل سنوي معدل موسمياً قدره 1،545،000 ، دون تغيير تقريبًا مقارنة بشهر سبتمبر.
تم هبوط مساكن الأسرة الواحدة في أكتوبر عند 1.179.000 ، بزيادة 6.4٪ عن رقم سبتمبر المنقح البالغ 1،108.000.
الاسهم الامريكية 18 نوفمبر 2020
كانت الأسهم تبحث عن اتجاه خلال جلسة اليوم على الرغم عبر الأخبار الواردة عبر شركة فايزربحتى تحليل النتيجة النهائي يشير إلى حتى لقاح كوفيد-19 المرشح فعال بنسبة 95٪. ومع ذلك ، فإذا العدد المتزايد لحالات الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة قبل الشتاء يقابل التفاؤل بشحتى اللقاحات. شهد هذا الأسبوع تشديد إجراءات احتواء فيروس كورونا في ولايات مثل أوهايو وكاليفورنيا.
تراجع مؤشر داو جونز بنسبة 0.53٪ في تمام الساعة 14:35 بتوقيت جرنتش. هبط مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.16٪ في الساعة 18:37 بتوقيت جرنتش تراجع مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.28٪ في نفس الوقت.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
بورصة الكويت: الأرباح المجمعة لقطاع البنوك تنخفض بـ 40.6% إلى 181.9 مليون دينار بنهاية الربع الثالث 2020
التالي
بورصة الكويت ترتفع في التعاملات المبكرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً