قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

خمس عملات رقمية مشفرة إلى جانب البيتكوين يتسقط لها أسبوع حافل

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عناوين الأخبار مرة أخرى. وارتفعت قيمتها إلى حوالي 52000 دولار قبل حتى ترتد إلى حيث يتم تداولها حاليا. يظهر حتى ارتفاعها الأخير مدفوع بحقيقة حتى شركة “Grayscale”، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول المشفرة وإتاحتها للمؤسسات الاستثمارية، قد أنشأت مشروعا جديدا حول العملة، حيث تم تسجيلها بشجميع قانوني في ولاية “ديلاوير”، مما أثار موجة عبر الاهتمام حولها. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم عبر الارتفاع الأخير وانخفاض العملة عبر حيث قيمتها لقاء الدولار، إلا أنها لا تزال قريبة عبر ذروتها عند التداول لقاء البيتكوين. كهل تعلم ماذا يعني مشروح في الرسم البياني أعلاه، تحوم عملة YFI حاليا بالقرب عبر ثمن 1 بيتكوين، في حين حتى أعلى قيمة للعملة لقاء البيتكوين وصلت في وقت سابق ل4  بيتكوين. ستحدد الأيام القادمة ما إذا كنا سنرى مثل هذه الأسعار مرة أخرى، خاصة في ظل ازدهار صناعة التمويل اللامركزي...

العملات الرقمية المشفرة البديلة تزدهر.
حيث استطاعت التقليل عبر هيمنة البيتكوين إلى حوالي 60٪.
فيما يلي نظرة على أفضل خمس عملات رقمية بديلة يتسقط لها أسبوع قادم حافل.
أ- عملة YFI:
العملة الرقمية YFI لا أنت بحاجة إلى مقدمة تعريفية، حيث تعد أحد عملات الحوكمة المشهورة في سوق التمويل اللامركزي وهي تابعة لمشروع “Yearn Finance”.
من المثير للاهتمام، حتى العملة كان متسقط لها حتى تكون عملة عديمة القيمة ولم يكن عبر المفترض حتى يتم تداولها – على الأقل على حد تعبير مؤسسها “أندريه كرونج”-.
بالأمس القريب، تصدرت العملة عناوين الأخبار مرة أخرى.
وارتفعت قيمتها إلى حوالي 52000 دولار قبل حتى ترتد إلى حيث يتم تداولها حاليا.
يظهر حتى ارتفاعها الأخير مدفوع بحقيقة حتى شركة “Grayscale”، الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول المشفرة وإتاحتها للمؤسسات الاستثمارية، قد أنشأت مشروعا جديدا حول العملة، حيث تم تسجيلها بشجميع قانوني في ولاية “ديلاوير”، مما أثار موجة عبر الاهتمام حولها.
تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم عبر الارتفاع الأخير وانخفاض العملة عبر حيث قيمتها لقاء الدولار، إلا أنها لا تزال قريبة عبر ذروتها عند التداول لقاء البيتكوين.
كهل تعلم ماذا يعني مشروح في الرسم البياني أعلاه، تحوم عملة YFI حاليا بالقرب عبر ثمن 1 بيتكوين، في حين حتى أعلى قيمة للعملة لقاء البيتكوين وصلت في وقت سابق ل4  بيتكوين.
ستحدد الأيام القادمة ما إذا كنا سنرى مثل هذه الأسعار مرة أخرى، خاصة في ظل ازدهار صناعة التمويل اللامركزي DeFi، ويمكن القول حتى الأمر ليس مستبعدا تماما.
ب- عملة XTZ:
عملة “تيزوس”، يمكن تسميتها بلقب العملاق النائم.
كانت العملة المشفرة واحدة عبر أفضل العملات الرقمية أداء في بداية عام 2020 وكذلك مع بداية 2021.
بالرغم عبر تخلفها على الركب والارتفاع مع بداية الموجة الصعودية الحالية الحاصلة في سوق الكريبتو، إلا حتى استطاعت حتى تلحق بهم وترتفع بنسبة فوق 100% في 30 يوما الماضية.
منذ بداية العام، ارتفع ثمن عملة XTZ بنحو 150٪، وهو ما يشير إلى بعض التأخير مقارنة بالعملات البديلة الأخرى.
رسمت عملة XTZ أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم 14 فبراير عند حوالي 5.56 دولار، ويتم تداوله حاليا عند 5.06 دولار.
على أي حال، إذا كان عبر المقرر حتى يستمر موسم العملات الرقمية البديلة، فقد استيقضت عملة “تيزوس” أخيرا وتقوم باللحاق بمن فاتها والذي يعتقد الكثيرون أنه حان الوقت لذلك.
ت- بولكادوت (DOT):
بولكادوت بلا ريب أحد أكثر المشاريع سخونة في عام 2021، على الرغم عبر أنه تم الترويج لذلك باعتبارها مشروعا ذا إمكانات كبيرة قبل ذلك بوقت طويل.
بدأت العملة المشفرة “DOT” عام 2021 بقيمةتسعة دولار وهي حاليا أعلى عبر ذلك بنسبة 210٪.
بغض النظر عن المكاسب التي قد تبدو كبيرة، يواصل المشروع تقديم إعلان تلو الآخر وقد استقطب بالعمل مئات المشاريع ذات السمعة الطيبة التي بنيت فوقه.
يروج الكثيرون لها على أنها الايثيريوم التالي، على الرغم عبر حتى هذا انادىء فشل في تحقيق إقبال إيجابي تاريخيا.
ومع ذلك، فإذا بولكادوت هو بلا ريب أحد المشاريع الرائدة في مجال العملات المشفرة، وإذا استمرت السوق الصاعدة الحالية، فمن المحتمل حتى تستمر العملة في أدائها الرائع.
ج- عملة بينانس BNB:
عملة BNB أكبر عملة مشفرة تابعة لمنصة تداول مركزية.
يشرف على عملة BNB شركة بينانس التي تدير منصة بينانس لتداول العملات الرقمية والتي تعد أكبر عبر نوعها عبر حيث حجم التداول.
مؤخرا أعربت بينانس عن عملية حرق هي الأكبر في تاريخ العملة:
وصلت عملة BNB لمستوى قياسي حديث عند مستوى 147 دولار وفقا لمسقط .
ومن بين العوامل التي ساهمت أيضا في ازدياد ثمن العملة BNB بلوكشين “Binance Smart Chain” الذي يعد منافس آخر للايثيريوم.
ويتفوق بلوكشين “Binance Smart Chain” على الايثيريوم حاليا عبر حيث الرسوم ومن التحويلات والتأكيدات الفورية.
وعليه يمكن القول حتى مشوار وطريق نمو العملة مازال طويل.
ح- عملة REN:
REN هو مشروع آخر مهم جدا لنظام التمويل اللامركزي DeFi.
يمكن للمستثمرين الذين يستخدمون جهاز Ren الإفتراضي (RenVM) نقل عملات البيتكوين الخاصة بهم بسهولة (وغيرها عبر الأصول التي لا تنتمي إلى الايثيريوم مثل البيتكوين كاش على سبيل المثال) على الايثيريوم والمشاركة في صناعة التمويل اللامركزي DeFi.
وهو ما يفتح سيولة هائلة لهذا الحقل الناشئ، و REN هي البنية التحتية التي يمكن حتى يستفيد منها قطاع التمويل اللامركزي بالتأكيد.
تكشف البيانات عبر “DeFi Pulse” حتى هناك أكثر عبر مليار دولار عبر القيمة مقفلة عبر خلال “RenVM” وهي بالتأكيد علامة جيدة.
من حيث الثمن، يتم تداول العملة الرقمية REN حاليا بثمن 0.93 دولار.
يرجى ملاحظة حتى جميع ما تم ذكره أعلاه ليس نصيحة استثمارية أو دعوة للإستثمار في العملات الرقمية المذكورة آنفا، إذ أن الأمر ينطوي على مخاطر عالية، فالأفضل التسلح بالفهم والتثقف حول المشاريع المراد الاستثمار فيها.
اقرأ أيضا:
أساسيات وجب معهدتها قبل الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة
عملة عبر عملات التمويل اللامركزي DeFi تحقق نسبة 1000% منذ بداية العام الجديد 2021
السابق
دليلك لشراء سيارة مستعملة خالية من العيوب
التالي
تصحيح البيتكوين يلوح في الأفق... هيمنة البيتكوين تزداد على المدى القصير

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً