قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

التحليل الاساسي : تداولات البيتكوين الاربعاء ض-0ج-2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

زيادتها في نهاية مارس. حيث حذرت بعض الإنسانيات البارزة في صناعة العملات المشفرة مؤخرًا المستثمرين عبر المزيد عبر التراجع الذي قد يشهد انخفاض ثمن البيتكوين إلى 3000 دولار أو أقل. تداولات البيتكوين الاربعاء ض-0ج-2020 على صعيد التداولات انخفض ثمن البيتكوين بنسبة 0.18 ٪ عن الساعات الأربع والعشرين السابقة، مسجلاً حوالي 6836 دولارًا. كما بلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة حوالي 34.1 مليار دولار، وبلغت القيمة السوقية حوالي 132.5 مليار دولار. كما بلغ إجمالي القيمة السوقية للعملة المشفرة 195.1 مليار دولار، وحصة البيتكوين عبر سوق العملات المشرة بلغت 64.1 ٪. يتم تداول البيتكوين لقاء 6911 دولارًا على ازدياد أكثر عبر 400 دولار فوق القاع المسجل... < xml version="1.0" encoding="UTF-8" >

تباينت تداولات البيتكوين الاربعاء ض-0ج-2020 حيث تسعى البيتكوين إلى التعافي بعد انخفاض حاد في 12 مارس، في الوقت الحالي تحاول البيتكوين الاستقرار فوق مستويات المقاومة 7000 دولار مما يشير إلى التفاؤل على المدى القصير.
من ناحية أخرى، يمكن حتى نرى تناقصًا في حجم عمليات الشراء في الأيام القليلة الماضية، بعد زيادتها في نهاية مارس. حيث حذرت بعض الإنسانيات البارزة في صناعة العملات المشفرة مؤخرًا المستثمرين عبر المزيد عبر التراجع الذي قد يشهد انخفاض ثمن البيتكوين إلى 3000 دولار أو أقل.
تداولات البيتكوين الاربعاء ض-0ج-2020
على صعيد التداولات انخفض ثمن البيتكوين بنسبة 0.18 ٪ عن الساعات الأربع والعشرين السابقة، مسجلاً حوالي 6836 دولارًا. كما بلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة حوالي 34.1 مليار دولار، وبلغت القيمة السوقية حوالي 132.5 مليار دولار. كما بلغ إجمالي القيمة السوقية للعملة المشفرة 195.1 مليار دولار، وحصة البيتكوين عبر سوق العملات المشرة بلغت 64.1 ٪.
يتم تداول البيتكوين لقاء 6911 دولارًا على ازدياد أكثر عبر 400 دولار فوق القاع المسجل في 12 مارس. حيث أمضت الأشهر الثلاثة الماضية في محاولة تحقيق الاستقرار في نطاق ثمني يتراوح بين حوالي 7000 دولار و 8000 دولار.
تسقطات مستقبلية بتراجع البيتكوين
حول التسقطات المستقبلية، نقلت bitcoinist، وهي وسائط متخصصة في العملة الرقمية ، عن خبير في الصناعة، قوله : “بالنظر إلى العوامل الجميعية ، لم تصل العملة المشفرة إلى القاع”. ونطقت وسائل الإعلام، “إذا سوق الأسهم أظهر تماسك نسبي في الأسابيع الأخيرة وسوق العملات المشفرة يتعافى، لكن الأزمة المالية العالمية التي أثارها كورونا 19 لم تنتهي بعد. “لدينا نظرة متشائمة حول هذا الأمر. في هذه الحالة ، لا يوجد مجال كبير للارتفاع قصير الأجل في العملات الرقمية.”
كما يعتقد بعض الخبراء حتى البيتكوين يفترض أن يستمر بنقطة تحول تاريخية عبر خلال سقط فيروس كورونا. على سبيل المثال، يعتقد جيريجوري ستنكو ، الرئيس التطبيقي لمحفظة العملات الرقمية OWNR التي تهدف لإنشاء نظام تشفير متعدد الأصول، يعتقد حتى “الهبوط الحالي لا ينفي صفة الملاذ الآمن عن البيتكوين “.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين يواجه منافسة شرسة مع العملة المشفرة Libra .. خبير اقتصادي يؤكد
التالي
صفقة خاصة في سوق الأسهم السعودية على "المواساة" بـ4 ملايين ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً