قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع ملياري في ثروة أغنى رجل في العالم..ما السببيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لا يزال محتفظًا بمركزه في قائمة أغنى أثرياء العالم .   وانخفض سهم «أمازون» العملاقة للتجارة الإلكترونية بنسبة 7.59% يوم الجمعة الماضي حيث أغلق السهم على ثمن 2286.04 دولار. أمازون تربح 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير عبر «بيزوس» تراجع أرباح الشركة وكانت الشركة قد حققت تراجعًا في أرباحها خلال الربع الأول عبر العام الجاري والتي بلغت 2.5 مليار دولار لقاء 3.56 مليار دولار خلال نفس الفترة عبر العام الماضي. يأتي ذلك في ظل تسقطات الشركة بتحقيق خسائر تشغيلية خلال الربع الثاني عبر العام الجاري بقمية 1.5 مليار دولار،...

شهدت ثروة الملياردير الأمريكي جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم، ومؤسس شركة «أمازون»، تراجعًا بمقدار 10.5 مليار دولار تزامنًا مع التراجع الكبير في سهم شركة أمازون.
كيف من الممكن أن ساعدت كورونا جيف بيزوس على العودة إلى عالم التريليونات عبر جديديا ترى؟
تراجع ثروة بيزوس
وبحسب قائمة بلومبيرغ للمليارديرات، بلغت ثروة بيزوس 139 مليار دولار إلا أنه لا يزال محتفظًا بمركزه في قائمة أغنى أثرياء العالم .
 
وانخفض سهم «أمازون» العملاقة للتجارة الإلكترونية بنسبة 7.59% يوم الجمعة الماضي حيث أغلق السهم على ثمن 2286.04 دولار.
أمازون تربح 20 ألف دولار مع جميع شهيق وزفير عبر «بيزوس»
تراجع أرباح الشركة
وكانت الشركة قد حققت تراجعًا في أرباحها خلال الربع الأول عبر العام الجاري والتي بلغت 2.5 مليار دولار لقاء 3.56 مليار دولار خلال نفس الفترة عبر العام الماضي.
يأتي ذلك في ظل تسقطات الشركة بتحقيق خسائر تشغيلية خلال الربع الثاني عبر العام الجاري بقمية 1.5 مليار دولار، مشروحة أن القفزة في النفقات ستكون في إطار تطوير قدرات الاختبار لجميع موظفيها لفيروس كورونا المستجد، وعلى تجهيز معدات الحماية الإنسانية لهم بالإضافة إلى زيادة الأجور لفرق الساعات والتنظيف المركز لمرافقها
 
 
السابق
كورونا يبطش بالفقراء ويزيد الأغنياء ثراءً !
التالي
الربح من كتابة المقالات (دليل كامل 2020)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً