قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع اسهم أوروبا مع تراجع أزمة الفيروسات التاجية | ازدياد اسواق اوروبا الثلاثاء 02 مارس 2020

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

قبل حكومة المملكة المتحدة مع الحكومة الاسكتلندية، وحكومة ويلز،...

ازدياد اسواق اوروبا الثلاثاء 02 مارس 2020 حيث تم تداول أسواق الأسهم الأوروبية بارتفاع في بداية جلسة الثلاثاء، في ظل تراجع أعداد الحالات الإيجابية لفيروس التاجي في دول مثل ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، مما دفع الدول إلى تخشىيف قيودها. وفي الوقت نفسه، اقترحت المملكة المتحدة نظام تداول الانبعاثات الخاص بها كخليفة لنظام الاتحاد الأوروبي لتجارة انبعاثات الكربون.
وفقًا للبيان، تم تصميم النظام عبر قبل حكومة المملكة المتحدة مع الحكومة الاسكتلندية، وحكومة ويلز، والمدير التطبيقي لأيرلندا الشمالية، ويمثل خطوة مهمة نحو تحقيق هدف المملكة المتحدة لانبعاثات الكربون الصفرية بحلول عام 2050.
ونطق وزير الطاقة البريطاني كواسي كوارتينج “الخطة الجديدة ستوفر انتنطقًا سلسًا للشركات بينما تقلل عبر مساهمتنا في تغير المناخ ، وهو أمر حاسم ونحن نعمل عبر أجل صافي انبعاثات صافية بحلول عام 2050.”
لومير: الاقتصاد الفرنسي سينكمش بنسبة 11٪ في سنة 2020
على صعيد التأثير الاقتصادي نطق وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي برونو لومير يوم الثلاثاء إذا الحكومة تتسقط حتى ينكمش الناتج المحلي الإجمالي للبلاد بنسبة 11٪ بحلول نهاية عام 2020 نتيجة لوباء فيروسات كورونا، على عكس ما كان متسقطًا سابقًا 8٪.
ووصف لو مير الأزمة الحالية بأنها “صدمة اقتصادية قاسية للغاية”، لكنه نطق إنه مقتنع بحتى الاقتصاد يفترض أن ينتعش في عام 2021 بفضل خطط الدعم الحكومية. وأضاف حتى حمل الضرائب على الأسر لتسريع الانتعاش الاقتصادي “أمر غير وارد”.
انكمش الاقتصاد الفرنسي بنسبة 5.3٪ في الربع الأول عبر عام 2020، ومن المتسقط حتى ينخفض بنسبة 20٪ في الربع الثاني بسبب الأزمة المستمرة.
ارتفاع اسواق اوروبا الثلاثاء 02 مارس 2020
ارتفع مؤشر داكس عند جرس الافتتاح بنسبة 2.70٪، في حين قفز مؤشر فوتسي بنسبة 0.19٪ وارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.78٪.
انخفض اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.15٪، مع ثمن صرف 1.11188 دولارًا في الساعة 08:01 صباحًا بتوقيت جرنتش، في حين ارتفع الجنيه الإسترليني بنسبة 0.33٪ لقاء الدولار الأمريكي ليتحول إلى 1.11188 دولارًا في الساعة 08:02 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الريبل XRP والاستفادة من منصة التحويلات ODL بشكل متزايد في أستراليا
التالي
جون كيريغان

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً