أخرى

الإيثيريوم .. تحديث حديث في شبكة Ethereum 2.0 يركز على التكوين والودائع

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أمس الإثنين، 15 سبتمبر / أيلول، أعرب مطور شبكة العملة المشفرة  ETH 2.0، داني ريان، عن النشر المعلق لSpadina، وهي شبكة اختبار تكوين الشبكة الرئيسية مع عمر ثلاثة أيام، في وقت لاحق عبر هذا الشهر. وسيجري سبادينا بالتوازي مع ميدالا، بحسب الإعلان. الفكرة هي اختبار الرواسب والتكوين قبل شبكة العملة المشفرة الرئيسية، والتي نطق رايان إنها جانب أكثر صعوبة في الهجرة. تحتوي كتلة التكوين على معلومات أساسية للشبكة. “الهدف الرئيسي هو منحنا جميعًا فرصة أخرى للمرور بأحد الأجزاء الأكثر صعوبة وخطورة في العملية – الرواسب والتكوين – قبل حتى نصل إلى mainnet. إذا سارت الأمور على ما يرام، يجب حتى يمنحنا راحة البال قبل قفز إلى الصفقة الحقيقية في وقت لاحق عبر هذا العام”. فرصة للعملاء لرؤية التصميم في الممارسة العملية تم إطلاق Medalla testnet...

يومًا تلو الآخر تستعد شبكة العملة المشفرة الإيثيريوم ETH، لدخول الإصدار التالي لتحديث الشبكة الخاصة بها وهو Ethereum 2.0 المقرر الدخول إليه في 2021 المقبل.
بروفة أخيرة لشبكة الإيثيريوم قبل Ethereum 2.0
بعد إطلاق اختبار تيست نت Medalla الشهر الماضي، ستحصل شبكة العملة المشفرة بروفة أخرى قبل الإطلاق النهائي لإصدارها التالي، Ethereum 2.0.
في منشور نشر أمس الإثنين، 15 سبتمبر / أيلول، أعرب مطور شبكة العملة المشفرة  ETH 2.0، داني ريان، عن النشر المعلق لSpadina، وهي شبكة اختبار تكوين الشبكة الرئيسية مع عمر ثلاثة أيام، في وقت لاحق عبر هذا الشهر.
وسيجري سبادينا بالتوازي مع ميدالا، بحسب الإعلان. الفكرة هي اختبار الرواسب والتكوين قبل شبكة العملة المشفرة الرئيسية، والتي نطق رايان إنها جانب أكثر صعوبة في الهجرة. تحتوي كتلة التكوين على معلومات أساسية للشبكة.
“الهدف الرئيسي هو منحنا جميعًا فرصة أخرى للمرور بأحد الأجزاء الأكثر صعوبة وخطورة في العملية – الرواسب والتكوين – قبل حتى نصل إلى mainnet. إذا سارت الأمور على ما يرام، يجب حتى يمنحنا راحة البال قبل قفز إلى الصفقة الحقيقية في وقت لاحق عبر هذا العام”.
فرصة للعملاء لرؤية التصميم في الممارسة العملية
تم إطلاق Medalla testnet في أربعة أغسطس / آب الماضي عبر عام 2020 الجاري، بهدف حتى تكون فرصة للعديد عبر العملاء لرؤية التصميم في الممارسة العملية. خلال هذا الوقت، يمكن لعملاء العملة المشفرة الإبلاغ عن الأخطاء التي يجب معالجتها قبل إطلاق الشبكة الرئيسية.
من المتسقط حتى يتم تشغيل شبكة العملة المشفرة الإيثيريوم 2.0، Ethereum 2.0، في وقت لاحق عبر هذا العام، أو أوائل العام المقبل مع إطلاق الخطوة صفر.
ثمن العملة المشفرة ETH خلال تداولات اليوم
أما على جانب العملة المشفرة إيثيريوم ETH، سنجد حتى ثمن العملة الرقمية وصل خلال تداولات اليوم الثلاثاء، 15 سبتمبر / أيلول، إلى 375.47 دولار أمريكي، بارتفاع قدره 2.32% على مدار ال24 ساعة الماضية.
وتحتل العملة المشفرة الإيثيريوم ETH، المركز الثاني عبر حيث القيمة السوقية عالميًا في سوق العملات الالكترونية، حيث وصلت العملة عند مستوى ال42,280 مليار دولار أمريكي في الوقت الصحفي الحالي.
السابق
تداول: 3 صفقات خاصة في سوق الصكوك والسندات بقيمة 396.67 مليون ريال
التالي
سعر الذهب الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | ارتفاع الذهب بالتزامن مع صعود العقود الاجله للاسهم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً