قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" تطرح سندات خاصة بقيمة 1.08 مليار درهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تخشىيض في تجميعفة الديون بنسبة تزيد على 20% وتمديد الدين بمقدار عام حتى مارس 2038. يُذكر أنه تم الإعلان عن هذا الإصدار بعد منح شركة طاقة المغرب اختيار تمديد اتفاقية شراء الطاقة بينها طاقة وبين المخط الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المملكة المغربية لمدة 17 عاما إضافية، وبالتالي تعزيز القيمة عبر خلال تمديد فترة سداد الدين. وتجدر الإشارة إلى حتى أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” حققت صافي خسارة بلغ 205 مليون درهم خلال الربع الثاني عبر العام 2020، لقاء أرباح بقيمة 208 مليون درهم في الربع المُقابل عبر العام 2019. وعلى صعيد نتائج أعمال الشركة خلال الستة أشهر الأولى عبر العام 2020، حققت...

أعربت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة”، التي تستثمر في مجالات الطاقة والكهرباء والغاز، اليوم الخميس، عن طرح سندات خاصة بقيمة 1.08 مليار درهم (حوالي 293.8 مليون دولار).
وأوضحت الشركة، في بيان لها على مسقط سوق أبوظبي للأوراق المالية، حتى هذه الصفقة تمت عقب إنتهاء شركة طاقة المغرب التابعة لشركة طاقة الإماراتية عبر إصدار حزمة عبر السندات عبر خلال اكتتاب خاص.
وأشارت إلى أنه نتج عن الصفقة تخشىيض في تجميعفة الديون بنسبة تزيد على 20% وتمديد الدين بمقدار عام حتى مارس 2038.
يُذكر أنه تم الإعلان عن هذا الإصدار بعد منح شركة طاقة المغرب اختيار تمديد اتفاقية شراء الطاقة بينها طاقة وبين المخط الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المملكة المغربية لمدة 17 عاما إضافية، وبالتالي تعزيز القيمة عبر خلال تمديد فترة سداد الدين.
وتجدر الإشارة إلى حتى أبوظبي الوطنية للطاقة “طاقة” حققت صافي خسارة بلغ 205 مليون درهم خلال الربع الثاني عبر العام 2020، لقاء أرباح بقيمة 208 مليون درهم في الربع المُقابل عبر العام 2019.
وعلى صعيد نتائج أعمال الشركة خلال الستة أشهر الأولى عبر العام 2020، حققت الشركة صافي خسائر بلغ 1.93 مليار درهم، لقاء أرباح بقيمة 214 مليون درهم في الفترة اللقاءة عبر 2019.
السابق
تداول العملات الرقمية Binance تعلن عن دعمها لرمز UNI الجديد
التالي
التحليل الفني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 17 سبتمبر | تحليل زوج اليورو مقابل الدولار أمريكي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً