قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين – تدفق رأس المال عبر مناجم العملة الشفرة إلى منصات التبادل يرتفع 300%

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

27 أكتوبر / تشرين الأول، فقد ارتفع تدفق رأس المال عبر عمال مناجم العملة المشفرة إلى عمليات تبادل العملات الرقمية بشجميع كبير خلال ال24 ساعة الماضية. كانت القيمة السابقة عند 3.137 بيتكوين يوم أمس. ومع ذلك، فقد بلغ ذروته عند 12.823 BTC اليوم، كما كشف Glassnode في الرسم البياني. يمثل هذا الارتفاع زيادة تزيد عن 300 بالمائة عن الرقم القياسي السابق. يمكن حتى يُعزى الارتفاع الكبير في عمليات بيع مُعدِّني البيتكوين إلى البورصات إلى ازدياد ثمن العملة المشفرة حيث حققت العملة الافتراضية مؤخرًا أعلى مستوى سنوي حديث عند أكثر عبر 13000 دولار. وبالتالي، قد يقول المرء حتى عمال مناجم العملة المشفرة BTC يبيعون للتعافي عبر...

يظهر حتى الاتجاه الصعودي المستمر مع أكبر عملة مشفرة عبر حيث القيمة السوقية، البيتكوين (BTC)، هو اتجاه قوي. تُظهر البيانات الموجودة على السلسلة اليوم عبر Glassnode حتى عمال مناجم بيتكوين يصرفون مكافآتهم بقوة. تشير التقارير السابقة كذلك إلى حتى مثل هذا الحدث غالبًا ما يتبعه انخفاض في ثمن العملة المشفرة. ومع ذلك، لا يزال ثمن بيتكوين يظهر قويًا على الرغم عبر ودائع المعدنين في البورصات.
ارتفاع تدفق رأس المال عبر مناجم البيتكوين
وفقًا لGlassnode، منصة التحليلات عبر السلسلة، التي تمت مشاركتها يوم الثلاثاء، 27 أكتوبر / تشرين الأول، فقد ارتفع تدفق رأس المال عبر عمال مناجم العملة المشفرة إلى عمليات تبادل العملات الرقمية بشجميع كبير خلال ال24 ساعة الماضية. كانت القيمة السابقة عند 3.137 بيتكوين يوم أمس. ومع ذلك، فقد بلغ ذروته عند 12.823 BTC اليوم، كما كشف Glassnode في الرسم البياني. يمثل هذا الارتفاع زيادة تزيد عن 300 بالمائة عن الرقم القياسي السابق.
يمكن حتى يُعزى الارتفاع الكبير في عمليات بيع مُعدِّني البيتكوين إلى البورصات إلى ازدياد ثمن العملة المشفرة حيث حققت العملة الافتراضية مؤخرًا أعلى مستوى سنوي حديث عند أكثر عبر 13000 دولار. وبالتالي، قد يقول المرء حتى عمال مناجم العملة المشفرة BTC يبيعون للتعافي عبر النفقات المتكبدة أثناء التعدين. لذلك قدقد يحدث هذا أيضًا هو السبب وراء الانخفاض الضخم في معدل تجزئة شبكة العملة.
العملة تحافظ على مستوى ال13 ألف دولار
عادة ما يتكهن الكثير عبر الناس بحتى زيادة تحويل BTC المُعدن إلى البورصات عبر قبل المعدنين يزيد عبر ضغط البيع في السوق، مما يتسبب في انخفاض ثمن العملة المشفرة. بناءً على ذلك، عبر المحتمل أنقد يحدث هناك طلب قوي على العملة الالكترونية، حيث حافظت كذلك العملة المشفرة بدلاً عبر ذلك على مستوى ثمن 13000 دولار.
ثمن العملة المشفرة أقوى
في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول العملة بثمن 13,293 دولارًا على Coinmarketcap.. يبلغ حجم تداول العملة المشفرة على مدار 24 ساعة 30,070,713,862 دولارًا وقيمة سوقية تبلغ 243,615,120,483 دولارًا. نظرًا لحتى BTC بدأت الأسبوع بهذه القوة، يتسقط المستثمرون المزيد عبر الزيادة مع جميع يوم عبر الإجراءات. ومع ذلك، فإذا البيانات هي مجرد تنبؤات، حيث لا يمكن كذلك لأي إنسان تحديد ثمن البيتكوين في المستقبل بدقة.
السابق
التحليل الفني لـ سهم اللجين مع تحديد المستهدفات المقترحة المتوقعة
التالي
صفقة خاصة في سوق الأسهم السعودية على "سابك" بقيمة 11.2 مليون ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً