قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 29 أكتوبر 2020 | استقرار المضى مع تراجع قوي سوق الاسهم الامريكية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وسط طفرة عالمية في حالات الإصابة بفيروس كورونا وانعكاساته على التعافي الاقتصادي. في غضون ذلك انخفض الطلب العالمي على المضى بنسبة 19 في المائة على أساس سنوي إلى 892 طنًا في الربع الثالث حتى مع تحول البنوك المركزية إلى بائعي مضى صافين لأول مرة منذ عام 2010 ، حيث استغلت بعض الدول المنتجة الأسعار شبه القياسية لتخشىيف وطأة جائحة فيروس كورونا. أثر الوباء بشجميع أكبر على قطاع المجوهرات. في حين تضاعف الضعف الناجم عن كوفيد-19 بسبب أسعار المضى القياسية ، انخفض الطلب على المجوهرات في الربع الثالث بنسبة 29 في المائة على أساس سنوي إلى 333 طنًا. في حين شجميعت الصين والهند أكبر انخفاض في الحجم ، كان الضعف عالميًا. انخفض إجمالي المعروض عبر المضى بنسبة 3.0 في المائة على أساس سنوي حيث ظل إنتاج المناجم منخفضًا ، حتى بعد حمل قيود كوفيد-19 في منتجين مثل جنوب إفريقيا. أدت الزيادة الفصلية في إعادة التدوير إلى التخشىيف عبر حدة...

استقر ثمن المضى 29 أكتوبر 2020 حيث غذت حالة عدم اليقين المتزايدة بشحتى الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل عبر التقلبات المتزايدة. بالإضافة إلى ذلك ، ساهمت المحاولات غير المجدية لتمرير مشروع قانون تحفيز كوفيد-19 التالي في الشعور العام.
من ناحية اخرى ارتفعت الأسهم في وول ستريت خلال تداولات العقود الاجله يوم الخميس بعد واحدة عبر أسوأ عمليات البيع في الأشهر في نيويورك حيث خسر مؤشر داو جونز أكثر عبر 900 نقطة عند إغلاق الأربعاء وسط طفرة عالمية في حالات الإصابة بفيروس كورونا وانعكاساته على التعافي الاقتصادي.
في غضون ذلك انخفض الطلب العالمي على المضى بنسبة 19 في المائة على أساس سنوي إلى 892 طنًا في الربع الثالث حتى مع تحول البنوك المركزية إلى بائعي مضى صافين لأول مرة منذ عام 2010 ، حيث استغلت بعض الدول المنتجة الأسعار شبه القياسية لتخشىيف وطأة جائحة فيروس كورونا.
أثر الوباء بشجميع أكبر على قطاع المجوهرات. في حين تضاعف الضعف الناجم عن كوفيد-19 بسبب أسعار المضى القياسية ، انخفض الطلب على المجوهرات في الربع الثالث بنسبة 29 في المائة على أساس سنوي إلى 333 طنًا. في حين شجميعت الصين والهند أكبر انخفاض في الحجم ، كان الضعف عالميًا.
انخفض إجمالي المعروض عبر المضى بنسبة 3.0 في المائة على أساس سنوي حيث ظل إنتاج المناجم منخفضًا ، حتى بعد حمل قيود كوفيد-19 في منتجين مثل جنوب إفريقيا. أدت الزيادة الفصلية في إعادة التدوير إلى التخشىيف عبر حدة الانخفاض ، حيث يستفيد المستهلكون عبر الأسعار المرتفعة.
ثمن المضى 29 أكتوبر 2020
استقرت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر عند 1882.70 دولار للأوقية في الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت جرنتش، كما صعد ثمن التسليم الفوري للمضى 0.3% مسجلاً 1,878.85 دولار للأوقية.
اكتسب مؤشر داو جونز 116 نقطة، بينما أضاف اس اند بي 500 0.65٪ في الساعة 10:20 صباحًا بتوقيت جرنتش. في الوقت نفسه ، ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 1.01٪.
ارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنحو 0.1% إلى 93.501 نقطة. انخفض اليورو بنسبة 0.15 ٪ لقاء الدولار في الساعة 10:25 صباحًا بتوقيت جرنتش، حيث تداول الزوج عند مستويات 1.17282.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
تداول العملات الرقمية FTX تطلق خيارات الأسهم المجزأة مع هذه الشركات الكبرى
التالي
بورصة قطر تتراجع 1.35% وسط هبوط شبه جماعي للقطاعات

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً