قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

4.8 مليار درهم قيمة الخسائر المتراكمة لشركة دريك آند سجميع إنترناشيونال

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بهدف الوصول إلى تسوية، وتعزيز خطة العمل التي تتضمن الهجريز على إنجاز وتسليم المشاريع الحالية. وتابعت بأنها ستقوم بتطوير الجهود المستمرة للاستحواذ على المزيد عبر المشاريع، سواء في الإمارات أو الخارج، كما ستقوم بتعزيز الإنتاجية والكفاء التشغيلية ومتابعة القضايا القانونية ضد الإدارة السابقة وأطراف آخرين. جدير بالذكر حتى دريك آند سجميع إنترناشيونال حققت أرباح صافية بنحو 129.8 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى عبر العام الجاري، لقاء خسائر بقيمة 1.065 مليار درهم في الفترة المناظرة عبر العام الماضي. ...

أعربت شركة دريك آند سجميع إنترناشيونال المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، عن حجم ونسبة خسائرها المتراكمة، وسبل معالجتها.
ونطقت الشركة في بيان للبورصة، حتى مقدار الخسائر المتراكمة لديها يبلغ 4.875 مليار درهم، تشجميع 455.6% عبر رأسمالها البالغ 1.071 مليار درهم.
وأعادت الشركة هذه الخسائر إلى المخصصات على المشاريع قيد التطبيق ومستحقات العقود في المشاريع المتوارثة في سلطنة عمان والهند والإمارات.
كما يعود ازدياد الخسائر المتراكمة إلى تكاليف تسليم المشاريع تجاوزت الميزانيات بكثير نتيجة لضعف الأداء، بحيث تم تسييل الكثير عبر الضمانات.
وأكدت الشركة استمرارها بالتقدم في خطة إعادة الهيجميعة، وستقوم باستكمال المفاوضات مع البنوك والدائنين التجاريين بهدف الوصول إلى تسوية، وتعزيز خطة العمل التي تتضمن الهجريز على إنجاز وتسليم المشاريع الحالية.
وتابعت بأنها ستقوم بتطوير الجهود المستمرة للاستحواذ على المزيد عبر المشاريع، سواء في الإمارات أو الخارج، كما ستقوم بتعزيز الإنتاجية والكفاء التشغيلية ومتابعة القضايا القانونية ضد الإدارة السابقة وأطراف آخرين.
جدير بالذكر حتى دريك آند سجميع إنترناشيونال حققت أرباح صافية بنحو 129.8 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى عبر العام الجاري، لقاء خسائر بقيمة 1.065 مليار درهم في الفترة المناظرة عبر العام الماضي.
السابق
حيات للاتصالات تربح 470.21 ألف دينار خلال التسعة أشهر الأولى 2020
التالي
البلوكشين ربما يظهر في هواتف سامسونغ المقبلة لحماية خصوصية المستخدم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً