قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

العملة الرقمية Libra التابعة ل«فيسبوك» قد تظهر مطلع 2021

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

خدمات الدفع عبر هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية، FINMA. ونطق الثلاثة إذا الترخيص قد يمنح في...

أوضحت إحدى التقارير الصحفية، حتى مسقط فيسبوك للتواصل الاجتماعي، يستهدف إطلاق العملة الرقمية المستقرة Libra ليبرا، في يناير المقبل عبر عام 2021.
العملة الرقمية المستقرة لمسقط التواصل الاجتماعي تستعد للظهور
ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز، الخبر، أمس الخميس، 27 نوفمبر / تشرين الثاني، نقلًا عن “ثلاثة أشخاص مشاركين في المبادرة”. وفقًا لأحد الأشخاص، فإذا أول عملة مستقرة ستكون مدعومة بالدولار وتابعة لمسقط «فيسبوك». بينما سيتم إطلاق عملات ثابتة أخرى مخططة أحادية العملة ومتعددة العملات في وقت لاحق.
يعتمد تاريخ الإطلاق العملي لهذه العملة الرقمية المستقرة المربوطة بالدولار الخاصة بـ «فيسبوك»، على وقت حصول Libra على ترخيص خدمات الدفع عبر هيئة الإشراف على السوق المالية السويسرية، FINMA. ونطق الثلاثة إذا الترخيص قد يمنح في يناير كانون الثاني. تقدمت العملة المشفرة Libra ليبرا التابعة ل«فيسبوك» بطلب للحصول على تصريح في أبريل عبر هذا العام.
فيسبوك يستعد لإطلاق محفظة التشفير عبر خلال Novi
تستعد شركة Novi (Calibra سابقًا) التابعة لمسقط التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كذلك لإطلاق محفظتها الرقمية للعملات المستقرة عبر Libra. المحفظة “جاهزة عبر منظور المنتج”، هذا ما نطقه إنسان مشارك في Novi لفاينانشيال تايمز، لكن في البداية، لن يتم إطلاقها عالميًا.
تستهدف نوفي التابعة لمسقط فيسبوك أولاً “ستة ممرات تحويل كبيرة الحجم”. بما في ذلك الولايات المتحدة وبعض دول أمريكا اللاتينية، وفقًا للتقرير. بالنسبة للإطلاق في الولايات المتحدة على وجه التحديد، سأنت بحاجة Novi إلى ترخيص في جميع ولاية عبر الولايات الخمسين. وبحسب ما ورد تلقت الشركة التابعة ل«فيسبوك» ترخيصًا في الكثير عبر الولايات ولكنها لا تزال تنتظر “ما يصل إلى 10”. بما في ذلك New York BitLicense.
العملة تسببت في حالة كبيرة عبر الجدل في المجتمع الاقتصادي
ونشبت حالة عبر الجدل الكبير وسط مجتمع التشفير وكذلك الاقتصاد العالمي> بسبب العملة الرقمية Libra التابعة لمسقط التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عندما تم الإعلان عنها في عام 2019 لأول مرة. ولا تزال توجد الكثير عبر الشكوك حول عملة فيسبوك المستقرة والتي قد يتم ظهورها في مطلع العام المقبل 2021.
السابق
انخفاض سعر البيتكوين BTC مرة أخرى إلى ما دون 16900 دولار نتيجة لعمليات بيع كبيرة
التالي
سعر النفط 27 نوفمبر 2020 | ارتفاع سعر النفط في نهاية التداولات الاسبوعية وترقب لاجتماع اوبك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً